الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

توفير حلول التهوية والتبريد للمزارع

تصفح الكمية:1     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2020-01-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[ملخص]

تتمتع العديد من المزارع بقدرات محدودة على تبديد الحرارة ، خاصة عندما تصل درجة الحرارة الداخلية إلى درجات حرارة عالية في الصيف ، مما يمنع المزارع من العمل بشكل صحيح ويتأثر بقاء الدواجن أيضًا بدرجات حرارة عالية. في الواقع ، العديد من المزارع مزودة بتكييف هواء. على الرغم من انخفاض درجة حرارة المزرعة إلى حد كبير ، إلا أن الغاز المنتج في المزرعة لا يمكن تصريفه وتهويته في الوقت المناسب ، مما يؤثر على التكاثر الطبيعي للدواجن وبقائها وتكلفة الكهرباء مرتفعة جدًا. ستوفر لك هذه المقالة حلول التهوية والتبريد لمزارع Duong الخاصة كمرجع لك.

[نص]

basic , الحالة الأساسية

تخطط Duong من فيتنام لتركيب معدات التهوية في مزرعته الخاصة (حوالي 500 متر مربع) من أجل تبريد المزرعة بالتهوية. قبل ذلك ، حاول زيادة استخدام مكيفات الهواء لتحقيق التبريد ، ولكن لم يتم تحقيق تأثير التهوية ، كما أدى استهلاك الطاقة على المدى الطويل إلى زيادة تكلفته بشكل كبير. لذلك كان يأمل في تبريد تهوية مزرعته بطريقة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، وتقليل استهلاكه للكهرباء إلى حد ما.

design , عملية التصميم

تبلغ مساحة المزرعة التي توفرها Duong حوالي 500 متر مربع ، إلى جانب اختلاف درجات الحرارة ودرجات الحرارة الصغيرة طوال العام في فيتنام. يمكن تركيب 4 وحدات من التهوية العلوية 70W لمزرعة Duong.

نظرًا للمناخ الرطب والساخن في فيتنام ، لا تزال درجة الحرارة مرتفعة جدًا في الليل ، لذلك قمنا بتكوين محول طاقة خاص لكل تهوية في العلية الشمسية. يمكن تحويل التيار المتردد إلى تيار مستمر ، ويمكن توصيل الطاقة بالمروحة في الأيام الممطرة أو في الليل لجعل المروحة تعمل بشكل طبيعي دون قيود.

三 , ميزات التصميم

1. تخفيض الاستثمار وخفض التكاليف

مبدأ عمل مروحة العلية الشمسية بسيط للغاية. خلال النهار ، تمتص الألواح الشمسية ضوء الشمس لبدء تشغيل محرك مروحة العلية الشمسية ، التي تدفع شفرات المروحة لجعل المروحة تعمل والتهوية. وتوفير طاقة كافية للمروحة لجعل المروحة تدور ، وتحقق كفاءة عالية ، وتقلل التكاليف إلى حد معين.

https://www.1stsunflower.com/70W-Solar-Attic-Vent-Fan-for-Factory-Public-Place-Storeroom-pd72476667.html

2. سهلة التركيب والصيانة المجانية

تهوية العلية الشمسية هي منتج متكامل يتكون بشكل أساسي من الألواح الشمسية ومحركات التيار المستمر بدون فرش وشفرات المروحة وقناة الهواء وقاعدة المروحة. بسيطة ومريحة وسهلة التركيب. قم بتثبيت المروحة الشمسية مباشرة على السطح للتأكد من أن الألواح الشمسية يمكن أن تحصل على أشعة الشمس المباشرة وجعل المروحة تعمل.

توفير حلول التهوية والتبريد للمزارعتوفير حلول التهوية والتبريد للمزارع -2

3. التهوية وخفض درجة الحرارة ، والحد من حدوث المرض والوباء ، والحد من فقدان التكاثر

يمكن لتهوية العلية الشمسية أن تزيل الهواء المتسخ بسرعة من المزرعة وإدخال الهواء النقي. يمكن أن توفر تدابير التبريد الجيدة بيئة نمو مريحة للدواجن ، ويمكن أن تزيد أيضًا من مقاومة الدواجن. أثناء تحسين جودة الهواء في المزرعة ، يتم أيضًا زيادة محتوى الأكسجين في المزرعة ، مما يؤدي إلى زيادة تربية الدواجن.

[استنتاج]

يمكن أن تحدد مروحة العلية الشمسية حجم نموذجها وفقًا لبيئة الاستخدام ، والتي يمكن استخدامها في الاحتباس الحراري والمنازل العائلية والمصانع والمزارع وما إلى ذلك. إذا كنت مهتمًا ، يمكنك الاتصال بنا. سنوصي بالمنتج والطراز المناسبين لك. يمكنك أيضًا العثور على مزيد من التفاصيل هنا:

https://www.1stsunflower.com/Solar-Attic-Fans-pl568742.html

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.