الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار

توفير الطاقة

أكثر >>
تسهل عليك قائمة بمقالات توفير الطاقة هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد توفير الطاقة المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
[اخبار الصناعة] تطوير وتطبيق الألواح الشمسية

2019-08-02


كمصدر محتمل للطاقة المتجددة ، يتم الترويج للألواح الشمسية تدريجيًا على الأرض. يتجنب توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية مشاكل الصيانة الميكانيكية والتآكل في العمل ، وهو مصدر طاقة موثوق به للطاقة المتجددة والتنمية المستدامة. في العديد من المجالات ، من المستحيل حل مشكلة استخدام الكهرباء بواسطة الطاقة التقليدية على المدى القصير. يعد توليد الطاقة الشمسية طريقة مثالية لحل مشكلة المزارعين والرعاة اللامركزيين. إمكانات السوق هائلة.
[اخبار الصناعة] تحليل مكيفات الهواء الشمسية الهجينة ومكيفات الهواء الشمسية بنسبة 100٪

2019-07-10


نظرًا لأن الطقس يزداد سخونة ، هناك المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى شراء مكيفات الهواء الشمسية ، ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين سيواجهون مشكلة. لا أعرف ما هو نوع مكيفات الطاقة الشمسية التي يجب اختيارها. ليس من الواضح أي الأنماط أكثر ملاءمة ومناسبة لكل منها. تحليل مكيفات الهواء الشمسية الهجينة ومكيفات الهواء الشمسية بنسبة 100٪ من تكوين المنتج ومبدأ العمل وخصائص المنتج وتحليل التكلفة.
[اخبار الصناعة] تصميم مكيف هواء يعمل بالطاقة الشمسية بنسبة 100٪

2020-02-14


مع شعبية وتطوير الطاقة الشمسية ، لا تستطيع مكيفات الهواء الشمسية توفير المال فحسب ، بل توفر الطاقة وتحمي البيئة أيضًا. إنها مشهورة بشكل خاص. على وجه الخصوص ، مكيفات الهواء الشمسية بنسبة 100 ٪ مناسبة للمناطق ذات الجهد غير المستقر ، بدون كهرباء ، والمناطق ذات فواتير الكهرباء العالية نسبيًا. الاستثمار لمرة واحدة يمكن أن يجلب فوائد طويلة الأجل. فيما يلي مثال تصميمي لمكيفات الهواء الشمسية 100٪ كمرجع.
[اخبار الصناعة] إدخال مراوح العلية الشمسية الصناعية

2019-08-11


مع حلول أيام الصيف الحارة ، تزداد درجة حرارة العمل الداخلي في المنشآت الصناعية أكثر سخونة وأكثر سخونة ، كما تنخفض كفاءة العمل للموظفين. ما هي الأساليب التي يستخدمها المصنع لتبريد عمل مباني المصنع وتحقيق البرودة؟ المروحة التقليدية في درجة حرارة عالية تصل إلى ثلاثين درجة ، وتأثير التبريد ليس سيئًا ، وتكييف الهواء المركزي غير واقعي للغاية. كيف يمكن أن يكون هذا جيدًا؟ في هذا الوقت ، يمكن استخدام مراوح العلية الشمسية الصناعية.
[اخبار الصناعة] تصميم مخطط لنظام الطاقة الشمسية المنزلية خارج الشبكة

2019-12-29


مع تطوير وتعميم الطاقة الشمسية ، يمكن استخدام الطاقة الشمسية ليس فقط للتدفئة ولكن أيضًا لإمدادات الطاقة. أصبحت منتجات الطاقة الشمسية أكثر وأكثر شعبية. من منظور طويل المدى ، يجب استخدام الكهرباء كل يوم في المنزل ، وهو ليس كمية صغيرة متراكمة على مدى فترة طويلة من الزمن. نظرًا لأن حل نظام الطاقة الشمسية لا يمكن أن يقلل من تكاليف الطاقة فحسب ، بل يوفر أيضًا الطاقة ويحمي البيئة ، فقد تم الترويج له بشدة وإعجاب الناس به. فيما يلي مثال تصميمي لنظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة كمرجع.
[اخبار الصناعة] إدخال نظام التدفئة الأرضية الشمسية

2019-08-08


مع التقدم المستمر للتكنولوجيا ، يزداد نوع تدفئة الأرضية تدريجيًا ، والآن ينتبه المزيد من الأشخاص لنظام التدفئة الأرضية للأرضية الشمسية. يتم تسخين نظام تسخين الأرضية بالطاقة الشمسية بالطاقة الشمسية ، وهو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وأكثر ملاءمة للاستخدام ، ومعدل الفشل أقل أيضًا ، ولن يكون هناك تسرب للمياه.
[اخبار الصناعة] المزايا والاختلافات بين توليد الطاقة الضوئية الشمسية وتوليد الطاقة الحرارية الشمسية

2019-10-12


يتطور سوق الطاقة العالمي الجديد تدريجيًا. يحتل توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية وتوليد الطاقة الحرارية الشمسية السوق السائدة. كثير من الناس مهتمون بتوليد الطاقة الشمسية. في الواقع ، ينقسم توليد الطاقة الشمسية إلى توليد الطاقة الضوئية الشمسية وتوليد الطاقة الحرارية الشمسية ، ولكن لا تزال هناك حاجة للناس. من خلال معرفة الاختلاف والمزايا بين الاثنين ، يقدم ما يلي بشكل أساسي المزايا والاختلافات بين توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية وتوليد الطاقة الحرارية الشمسية.
[اخبار الصناعة] آفاق توليد الطاقة الشمسية الضوئية وتوليد الطاقة الحرارية الشمسية

2019-10-11


في الوقت الحاضر ، الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة هي مواضيع نداء العالم. ترتبط الكهرباء بشكل وثيق بحياتنا. في الوقت الحاضر ، سيزداد استهلاك الكهرباء في كل دولة. ومع ذلك ، تستخدم الشمس كمصدر للطاقة المتجددة الطاقة الشمسية للمساعدة في تحسين البيئة البيئية وتوفير الطاقة. صف. سيكون هذا اتجاهًا ، سواء كانت الطاقة الشمسية الكهروضوئية أو الطاقة الحرارية الشمسية ، سيكون هناك آفاق كبيرة ، لأنها مكملة.
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.