الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

إدخال مراوح العلية الشمسية الصناعية

تصفح الكمية:3     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-08-11      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

[نبذة مختصرة]

مع حلول أيام الصيف الحارة ، تزداد درجة حرارة العمل الداخلي في المنشآت الصناعية أكثر سخونة وأكثر سخونة ، كما تنخفض كفاءة العمل للموظفين. ما هي الأساليب التي يستخدمها المصنع لتبريد عمل مباني المصنع وتحقيق البرودة؟ المروحة التقليدية في درجة حرارة عالية تصل إلى ثلاثين درجة ، وتأثير التبريد ليس سيئًا ، وتكييف الهواء المركزي غير واقعي للغاية. كيف يمكن أن يكون هذا جيدًا؟ في هذا الوقت ، يمكن استخدام مراوح العلية الشمسية الصناعية.

[نص]

الفائدة الأولى من مراوح الطاقة الشمسية الصناعية: توفير الطاقة ، مريحة

تعمل المروحة الشمسية بالكامل على الطاقة الشمسية. كلما كانت الشمس أقوى ، زادت الرياح ، ويمكن أن تتوقف تلقائيًا عندما لا تكون هناك حاجة للتهوية في يوم ممطر. مقارنة بمروحة التهوية التقليدية ، ليست هناك حاجة لدعم الطاقة ، وليست هناك حاجة للتحكم يدويًا في المفتاح. يمكن ضبط درجة حرارة العمل الأولية حسب الحاجة ، أو يمكن ضبطها للعمل مع الشمس.

الفائدة الثانية من مراوح العلية الشمسية الصناعية: التهوية الطبيعية

في المساحة المغلقة الكبيرة والواسعة ، سيتم تركيز معظم الهواء الساخن على الجزء العلوي من المبنى ، خاصة في فصل الصيف ، ستجعل الشمس السقف ساخنًا ، حتى إذا كان للسقف تأثير عزل معين ، ولكن التأثير هو ليس واضحا. بالطبع ، سيشعر الموظفون في المصنع بالحرارة الشديدة.


لماذا يشعر الناس بالبرودة؟ وذلك لأن كمية كبيرة من العرق الناتج عن سطح جسم الشخص يمكن أن يعزز تبخر هرمونات العرق ويزيل الكثير من الحرارة عند دوران الهواء ، لذلك يشعر الناس بالبرودة. عادة ، يمكن أن تصل تجربة التبريد هذه إلى 5-8 درجة مئوية.

بعد تثبيت المروحة الشمسية على السطح ، يمكن تفريغ الهواء الساخن الموجود في الجزء العلوي من المصنع جيدًا لتعزيز دوران الهواء في المصنع.

الفائدة الثالثة من مراوح العلية الشمسية الصناعية: التجفيف

إذا كانت ظروف التهوية والتبريد في المبنى رديئة ، فقد تنخفض جودة المنتج ، وقد تتسبب حتى في خسارة كبيرة وهدر! بالإضافة إلى ذلك ، ستصبح بعض المواد أول شكوى للعملاء بمجرد تشوهها بالرطوبة. من خلال منع تكثف الهواء وتقليل البكتيريا والعفن ، تعمل المراوح الصناعية الشمسية على تعزيز تدفق الهواء بشكل كبير والتحكم في تكثيف الهواء على الأرض أو الأسطح المعدنية ، مما يجعل بيئة عملك أكثر نظافة وجافة ومريحة وآمنة. يمكن أن تحل مروحة العلية الشمسية مشكلة الرطوبة والرطوبة ، مما يعزز خلط الهواء في المساحة بالكامل ، بشكل مباشر وفعال. في الوقت نفسه ، لا تحتوي مراوح العلية الشمسية الخاصة بنا تقريبًا على ضوضاء ، والتي يمكن أن تتجنب الضوضاء الناتجة عن مخططات التهوية الأخرى.

[استنتاج]

قبل شعبية مراوح العلية الشمسية ، كانت مراوح السقف تتطلب في الغالب محركًا كهربائيًا أو محركًا للرياح ، والذي كان يستهلك الطاقة ويقيد بشدة. في الوقت الحاضر ، مع تطور الطاقة الشمسية ، ستحل مراوح العلية الشمسية محل المراوح التقليدية ببطء. إذا كان المصنع الخاص بك يواجه مشكلة ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة ، يرجى الاتصال بنا ، يمكننا تقديم الحل المثالي.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.