الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

آفاق توليد الطاقة الشمسية الضوئية وتوليد الطاقة الحرارية الشمسية

تصفح الكمية:1     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-10-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

في الوقت الحاضر ، الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة هي مواضيع نداء العالم. ترتبط الكهرباء بشكل وثيق بحياتنا. في الوقت الحاضر ، سيزداد استهلاك الكهرباء في كل دولة. ومع ذلك ، تستخدم الشمس كمصدر للطاقة المتجددة الطاقة الشمسية للمساعدة في تحسين البيئة البيئية وتوفير الطاقة. صف. سيكون هذا اتجاهًا ، سواء كانت الطاقة الشمسية الكهروضوئية أو الطاقة الحرارية الشمسية ، سيكون هناك آفاق كبيرة ، لأنها مكملة.

[الجسم الرئيسي]

1 、 ما هو توليد الطاقة الشمسية الضوئية؟

يستخدم توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية الخلايا الشمسية لتحويل الطاقة الشمسية مباشرة إلى طاقة كهربائية. يستخدم التأثير الكهروضوئي لأشباه الموصلات لتحويل الطاقة الضوئية مباشرة إلى طاقة كهربائية. المكون الأساسي للألواح الشمسية هو طريقة الضوء إلى الكهرباء. المكون الرئيسي هو الخلية الشمسية. يتم تجميع الخلايا الشمسية وحمايتها في سلسلة لتشكيل وحدة خلايا شمسية كبيرة المساحة ، ثم يتم دمجها مع وحدة تحكم في الطاقة وما شابه ذلك لتشكيل جهاز لتوليد الطاقة الكهروضوئية.

2 、 ما هو توليد الطاقة الحرارية الشمسية؟

يسمى توليد الطاقة الحرارية الشمسية أيضًا توليد الطاقة الحرارية الشمسية المركزة. توليد الطاقة الحرارية الشمسية هو تقنية تحول طاقة الضوء إلى طاقة حرارية ثم تستخدم توليد الطاقة الحرارية التقليدية. يجمع الضوء الشمسي المباشر من خلال طرق فيزيائية مختلفة ويولد بخارًا عالي الحرارة والضغط العالي ، والذي يدفع التوربين البخاري لتوليد الكهرباء. وفقًا لطرق جمع الحرارة المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع: توليد الطاقة الحرارية عن طريق الطاقة الشمسية ، وتوليد الطاقة الحرارية للأبراج الشمسية وتوليد الطاقة الحرارية للأطباق الشمسية. إنها طريقة نقل الحرارة.

3 prosp آفاق التنمية لتوليد الطاقة الحرارية الشمسية وتوليد الطاقة الضوئية

1). كلاهما لديه إمكانات تطويرية ، وسيكون حجم تطوير محطات الطاقة الكهروضوئية أكبر على المدى القريب.

قبل عام 2030 ، نظرًا لأن تكلفة التركيب الكهروضوئية وتكلفة الكهرباء أقل من CSP ، ويتوافق خرج الطاقة الكهروضوئية مع منحنى سعر الذروة أثناء النهار وذروة سعر الكهرباء ، فإن حجم التركيب الكهروضوئي سيكون أكبر بكثير من معدل اختراق الكهروضوئية. الضوء والحرارة. بعد عام 2030 ، نظرًا للنفاذية العالية للتركيبات الكهروضوئية ، وتلبية الطلب على الكهرباء بشكل أساسي خلال اليوم ، ستتباطأ سرعة التطوير ؛ سيستفيد الضوء والحرارة بشكل كامل من مزايا تخزين الحرارة ، ويمكنهما تلبية ذروة استهلاك الكهرباء بعد غروب الشمس ، وبالتالي الحصول على تطوير أسرع.

2). علاقة غير بديلة ، يكمل الاثنان الآخران

يواجه كل من الطاقة الحرارية الشمسية وتوليد الطاقة الضوئية منافسة من مصادر الطاقة التقليدية مثل الطاقة الحرارية. أنها تحمل مهمة استبدال الطاقة الأحفورية. يمكن فقط للخلايا الكهروضوئية والحرارة الضوئية التعاون بشكل أفضل وتكملة بعضهما البعض لتلبية هذه المهمة وتلبية الطلب على الكهرباء. في الوقت نفسه ، نظرًا لأن محطات طاقة الرياح والطاقة الكهروضوئية والطاقة الشمسية على نطاق واسع ومصادر الطاقة المتجددة الأخرى يتم بناؤها بشكل أساسي في الصحاري وشواطئ غوبي ومناطق أخرى ، يلزم النقل لمسافات طويلة ، ولكن ساعات استخدام طاقة الرياح ، الخلايا الكهروضوئية ، وما إلى ذلك منخفضة ، وانتقال المسافات الطويلة ضعيف اقتصاديًا ، من أجل تحسين شبكة النقل. يجب إرسال معدل الاستخدام عن طريق تجميع الطاقة الحرارية. إذا كانت محطة CSP ناضجة ، فيمكنها استبدال الطاقة الحرارية بالكامل من خلال طريقة تخزين الحرارة ، وحل مشكلة انخفاض معدل استخدام الطاقة ، وحل مشكلة توليد الطاقة غير المستقرة.

3). تحتوي مجالات التطبيق على نقاط تركيز مختلفة ، ولا تتطابق ساحة المعركة الرئيسية.

تكمن ميزة توليد الطاقة الضوئية في التوزيع. في بناء مراكز الحمل ، إلى جانب تطوير تخزين الطاقة والصناعات الأخرى ، يمكن استخدام توليد الطاقة المحلية محليًا. في الوقت نفسه ، يمكن أيضًا استخدام الخلايا الكهروضوئية كطاقة متنقلة لتلبية احتياجات السوق الاستهلاكية بالكامل ، وهو أمر يصعب تحقيقه مع محطات الطاقة الحرارية الشمسية. ميزة CSP هي أنها واسعة النطاق ومناسبة لبناء محطات CSP واسعة النطاق في ظروف مناسبة ثم نقلها لمسافات طويلة. في هذه المناطق ، يمكن أيضًا تطوير محطات الطاقة الكهروضوئية واسعة النطاق بشكل مناسب ، ويمكن تجميع الضوء والحرارة الضوئية وإرسالهما لتحقيق أقصى استهلاك للطاقة المتجددة.

[استنتاج]

على الرغم من أن توليد الطاقة الحرارية الشمسية والطاقة الضوئية يواجه تحدي المنافسة التقليدية للطاقة ولا يتم دمجها بالكامل في السوق ، فإن الحفاظ على الطاقة والأخضر هي الاتجاهات المستقبلية في العالم بسبب البيئة الشديدة بشكل متزايد وموارد الطاقة المحدودة. الطاقة الشمسية الضوئية و CSP تحمل أيضًا مهمة الطاقة الأحفورية ، والتي ستكون ميزة كبيرة. لا يمكن للطاقة الشمسية فقط توفير الطاقة في توليد الطاقة ، ولكن الآن هناك العديد من المنتجات الشمسية في السوق ، مثل سخانات المياه الشمسية ، ومكيفات الطاقة الشمسية ، والمراوح الشمسية ، وما إلى ذلك ، وكلها ستتبع موضوع الحفاظ على الطاقة العالمية إلى جديد الاتجاه.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن منتجات الطاقة الشمسية ، يمكنك الرجوع إلى موقع الويب:

https://www.1stsunflower.com/Product-Series-pl6115326.html

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.