الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

هل يمكن استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية بشكل طبيعي في الشتاء؟

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-16      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

هل يمكن استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية بشكل طبيعي في الشتاء؟

هل يمكن استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية بشكل طبيعي في الشتاء؟

تشمل أنواع سخانات المياه المألوفة لدينا سخانات المياه بالطاقة الشمسية وسخانات المياه بالغاز وسخانات المياه Shen. بشكل عام ، تفضل بعض العائلات التي تفكر في السلامة وحماية البيئة استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية. لكن بعض الناس يجب أن يقولوا ، هل يمكن استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية فقط في الصيف وليس في الشتاء ، لأن درجة الحرارة في الشتاء منخفضة نسبيًا ، لا ينبغي أن تكون سخانات المياه بالطاقة الشمسية قادرة على إنتاج ما يكفي من الماء الساخن. إذا كنت منزعجًا أيضًا من هذا الجانب ، فما عليك سوى القراءة والاطلاع على كيفية شرح المحرر له.


1. هل يمكن استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية بشكل طبيعي في فصل الشتاء؟

يمكن استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية بشكل طبيعي في فصل الشتاء ، لأن متطلبات العمل لسخانات المياه بالطاقة الشمسية لا يتم تحديدها وفقًا لدرجة الحرارة الخارجية ، ولكن وفقًا لشدة الأشعة فوق البنفسجية الخارجية. لذلك ، سواء كان ذلك في الشتاء أو الصيف ، سواء كان مشمسًا أو غائمًا ، طالما أن كثافة الأشعة فوق البنفسجية في الهواء الطلق تصل إلى قيمة معينة ، يمكن لسخان المياه الشمسي إنتاج الماء الساخن بشكل طبيعي.


2. بعض نقاط الاهتمام عند استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية في الشتاء

1. بمجرد حلول فصل الشتاء ، تتعرض معظم سخانات المياه بالطاقة الشمسية للهواء الخارجي. مع تغير درجة الحرارة الخارجية ، ستخضع بعض أنابيب سخان المياه الشمسي أيضًا لتفاعلات تمدد وانكماش حراري. عندما تكون درجة الحرارة منخفضة جدًا في الشتاء ، تتشقق بعض الأنابيب. لذلك ، قبل استخدام السخان الشمسي في الشتاء ، يجب فحص جميع أجزائه بعناية لمعرفة ما إذا كان هناك أي مشاكل به ، وبمجرد حدوث مشكلة ، يجب استبداله على الفور.

2. إذا كنت ترغب في استخدام سخان المياه الشمسي بشكل طبيعي في فصل الشتاء ، فيجب التأكد من احتواء السخان الشمسي على كمية كافية من الماء. لذلك ، عندما نضيف الماء إلى المبرد الخاص به ، يجب أن ننظر أولاً إلى شدة الأشعة فوق البنفسجية في اليوم التالي ، ثم نضيف الكمية المناسبة. إذا كانت كثافة الأشعة فوق البنفسجية جيدة في اليوم التالي ، فيمكننا ملء سخان المياه بالماء في تلك الليلة. إذا كانت كثافة الأشعة فوق البنفسجية في اليوم التالي ليست عالية ، فيمكننا عدم إضافتها أولاً ، ثم إضافتها عندما تكون كثافة الأشعة فوق البنفسجية عالية نسبيًا ، وذلك للتأكد من أن سخان المياه لا يزال يحتوي على الكثير من الماء الساخن.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.