الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مميزات سخانات المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

 مميزات سخانات المياه بالطاقة الشمسية

لقد أظهرت سخانات المياه بالطاقة التقليدية عيوبها في عصر تعزيز حماية البيئة والحفاظ على الطاقة، أما سخانات المياه الشمسية الثانية فتتوافق تمامًا مع مفهوم حماية البيئة والحفاظ على الطاقة، وتحظى بقبول الجمهور.


على الرغم من أن سخان المياه الكهربائي سهل التركيب ولا يتأثر بالطقس، إلا أن مخاطر سلامة العلامة التجارية كبيرة جدًا، والقيمة المضافة للمنتجات ذات العلامة التجارية عالية، وأداء التكلفة منخفض، واستهلاك الطاقة كبير نادراً ما تقل الطاقة عن 1.5 كيلووات، فاتورة الكهرباء اليومية ليست نفقات بسيطة، هناك خطر محتمل على السلامة، والمتطلبات المهنية الكهربائية عالية، ويجب تركيب جهاز الحماية من التسرب.


قوتها كبيرة نسبيًا، تحتاج إلى حجز 4 أمتار مربعة من الأسلاك النحاسية الأساسية لتثبيت سخان المياه، بالإضافة إلى ذلك، بسبب الطاقة الكبيرة، يتم استهلاك كمية كبيرة من الطاقة الكهربائية أثناء التشغيل، على الرغم من أن المكونات الداخلية للسخان يمكن لسخان المياه الكهربائي توفير الطاقة الكهربائية بشكل فعال، ولكن بالمقارنة مع سخان المياه الكهربائي العام، يتم إهدار بعض الطاقة الكهربائية.


انظر إلى سخان الماء الغاز، سعر الماركة المتنوعة منخفض، لكن خطر السلامة كبير، ولا يتأثر بالطقس والكهرباء وغيرها من العوامل، وطالما أن الغاز كافٍ، يمكن توفير الماء الساخن تفريغها، والتدفئة سريعة، أي يتم تسخين التدفئة.


لا يستطيع المستخدم ضبط درجة الحرارة بنفسه أثناء عملية الاستحمام، ولكن يجب عليه ضبط درجة الحرارة قبل الدخول إلى الحمام، فهناك بعض هدر الماء البارد قبل وصول الماء الساخن إلى الصنبور، ولدى الدولة لوائح خاصة بمدة خدمته وهي مناسبة للاستخدام في المناطق ذات أسعار الغاز المنخفضة.


لماذا يختار المزيد والمزيد من الناس سخانات المياه بالطاقة الشمسية؟الأسباب هي كما يلي:


1. الطاقة المتجددة الخضراء

الطاقة الشمسية هي مصدر طاقة متجدد، ومقارنة بمصادر الطاقة التقليدية فإن الطاقة الشمسية لا تنضب ولا تنضب، وطالما هناك ضوء الشمس، يمكن لسخانات المياه الشمسية إجراء تحويل الضوء إلى حرارة، ويمكن لسخانات المياه الشمسية أن تعمل على مدار السنة.


2. فوائد اقتصادية كبيرة

تعد الفائدة الطويلة الأجل للاستثمار سمة هامة من سمات سخانات المياه الشمسية. في ظل الظروف العادية، تستخدم الأسرة سخانات المياه الشمسية للتدفئة، والتي يمكن أن توفر 90٪ من تكاليف الكهرباء والغاز لتسخين المياه، وتقليل نفقات الأسرة، واسترداد تكاليفها. جميع الاستثمارات في غضون 1 إلى 4 سنوات.


3. استخدم مع مصادر الطاقة الأخرى

يمكن استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية مع مصادر الطاقة الأخرى للعمل على مدار الساعة، مثل التدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية، والمشعات الشمسية، ومصابيح الحديقة الشمسية، والألواح الشمسية وما إلى ذلك.


4. أخضر

باعتبارها مصدر طاقة متجددة نظيفة فإن الطاقة الشمسية لا تسبب أي تلوث بيئي أو أي مخاطر على السلامة، فمثلا استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية في المحافظة يمكن أن يخفض متوسط درجة الحرارة بمقدار 1 درجة مئوية، ولذلك فإن استخدام الطاقة الشمسية يجعل مقاطعاتنا أكثر زرقاء، وأكثر خضرة، وأكثر وضوحا، وأكثر برودة، وهو إجراء فعال لحماية البيئة.


5. عمر خدمة آمن وطويل

في الوقت الحاضر هناك مشاكل تتعلق بالسلامة في سخانات المياه الغاز وسخانات المياه الكهربائية التي تستخدم بكميات كبيرة، ويبلغ عدد الوفيات الناجمة عن استخدام سخانات المياه في المحافظة أكثر من 5 حالات سنويا، كما أصبح استخدام الطاقة الشمسية لا توجد مخاطر مخفية للتسمم والصدمات الكهربائية، وهي آمنة جدًا وعمر خدمة المكونات الرئيسية لسخانات المياه بالطاقة الشمسية آمن جدًا، يصل إلى 15 عامًا.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.