الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

ملاحظات على مستشعر درجة الحرارة ومستشعر مستوى الماء

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

ملاحظات على مستشعر درجة الحرارة ومستشعر مستوى الماء

【خلاصة】


إلى حد ما ترتبط جودة سخانات المياه بالطاقة الشمسية بمستشعر درجة الحرارة ومستشعر مستوى الماء بداخله، فهم يستشعرون درجة حرارة الماء ومستوى الماء في سخان الماء ويرسلونه إلى جهاز التحكم لحماية التحكم الذكي في سخان الماء . كانت المنتجات المبكرة بسيطة للغاية، وبعضها لم يكن يحتوي حتى على جهاز استشعار. وبعد البحث والتطوير من قبل المتخصصين، أصبحت معظم منتجات سخانات المياه مجهزة الآن بأجهزة استشعار لدرجة الحرارة وأجهزة استشعار لمستوى الماء. ومع ذلك، ونظرًا لتأثير بيئة الاستخدام، فإن معظمها "لا يمكن لأجهزة الاستشعار أن تعمل بشكل طبيعي لفترة طويلة. هناك الكثير من الجهد، وبعض المشاكل المتبقية. دعونا نحلل بيئة استخدام المستشعر. فقط من خلال العثور على موقع هذه المشاكل يمكننا حل المشاكل خطوة بخطوة.


【نص】


1. مشكلة الحجم


نظرًا للمساحة الشاسعة لبلدنا واختلاف ظروف جودة المياه، فإن مشكلات جودة المياه في بعض الأماكن خطيرة بشكل خاص، مما يؤدي إلى الكثير من الحجم المرتبط بالأقطاب الكهربائية وكتل درجة الحرارة الخاصة بمستشعر درجة الحرارة ومستشعر مستوى الماء بعد تشغيل سخان المياه. يستخدم لفترة من الوقت. الاستخدام العادي للمستشعر يجلب العديد من المشاكل ويؤثر على خرجه الطبيعي. لحل هذه المشكلة، يمكنك البدء بكل من الدائرة والمادة. لأن مبدأ تشغيل الإشارة الصغيرة يمكن أن يقلل بشكل فعال من القوة الكهرومغناطيسية للأيونات، يمكن اعتماد وضع الإشارة الرقمية، فيما يتعلق بالمواد، يمكن اختيار هلام السيليكا الموصل كجسم وقائي لمواد الفولاذ المقاوم للصدأ، والذي يمكن أن يمنع تكوين القشور.


2. مشكلة ارتفاع درجة الحرارة


نظرًا لأن درجة الحرارة في خزان المياه بالطاقة الشمسية تزيد عن 100 درجة مئوية لفترة طويلة، فقد تصل أحيانًا إلى 150 درجة مئوية، ويجب أن يكون مستشعر درجة الحرارة ومستشعر مستوى الماء في خزان المياه طوال الوقت، مما يسبب مشاكل عمل المستشعر لفترة طويلة، تتعرض سخانات المياه بالطاقة الشمسية للهواء والغليان لفترة طويلة والبخار لفترة طويلة أثناء عملية العمل، وبالتالي تكون المكونات الإلكترونية للمستشعر عرضة للتقادم أو التلف، لحل هذه المشكلة يجب أن نبدأ بمواد مقاومة لدرجات الحرارة العالية، وفي الوقت الحاضر تم تطوير مادة البولي بروبيلين في الصين، وهي تتمتع بمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية، وعزل جيد ومقاومة للتآكل، أما بالنسبة لأجزاء الدائرة التي لا تتحمل درجات الحرارة العالية، فيمكنك استخدم خزان المياه الرئيسي.التصميم.


3. قضايا التدخل


عادة ما يتم تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية على السطح، ويتأثر نقل الإشارة بسهولة بالإشعاع الكهرومغناطيسي الصادر عن مصادر التداخل مثل خطوط الجهد المنخفض، وخطوط الجهد العالي، وأبراج الإشارة. وكان معظم خرج الإشارة المبكرة عبارة عن إشارة تناظرية، على الرغم من أن بعد التصفية، تشويه الإشارة كبير أيضًا. لحل هذه المشكلة، يمكن استخدام أجهزة استشعار درجة الحرارة الرقمية وأجهزة استشعار مستوى الماء. لديها مزايا النقل الرقمي الدقيق والقدرة القوية على مقاومة التداخل. مع تطور التكنولوجيا الإلكترونية، هذه المعالجة لم يعد شيئا مهما جدا.


4. مشكلة الختم


قلت من حيث مقاومة درجات الحرارة العالية، الممارسة المعتادة هي وضع مسبار الاستشعار في خزان المياه والاتصال مباشرة بمصدر المياه، ووضع المكونات الإلكترونية في خزان المياه بعيدا عن درجة الحرارة المرتفعة، وأجهزة الاستشعار من نوع القطب الكهربائي واسعة الانتشار تستخدم في سخانات المياه بالطاقة الشمسية، والتي تحتاج إلى إغلاقها بأسلاك الإشارة والأقطاب الكهربائية وأجهزة استشعار درجة الحرارة، ونظرًا لوجود بخار طويل الأمد في خزان المياه، فمن السهل أن يتآكل خط الإشارة، لذا حاول إدخال خزان المياه إلى الخزان. خزان المياه مصنوع من مادة البولي بروبيلين المقاومة للحرارة والتآكل والفولاذ المقاوم للصدأ، ويتم إغلاق المكان المطلوب إغلاقه بحلقة من السيليكون، طريقة الختم هذه بسيطة وسهلة التشغيل، كما أن الكفاءة عالية جدًا.


【خاتمة】


يجب أخذ القضايا الأربع المذكورة أعلاه في الاعتبار عند تصميم أي مجموعة من أجهزة استشعار درجة حرارة سخان المياه بالطاقة الشمسية ومستشعر مستوى المياه عالية الأداء. وينبغي تطبيق الحلول المقترحة أعلاه بشكل شامل وتصميم هيكل معقول، وذلك لحل مشكلة تطبيق سخان المياه بالطاقة الشمسية. جهاز استشعار في درجة الحرارة العالية والبيئة المسببة للتآكل لسخانات المياه بالطاقة الشمسية.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.