الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مبدأ عمل تجميع الطاقة الشمسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

مبدأ عمل تجميع الطاقة الشمسية

[ خلاصة ]

الطاقة الشمسية الحرارية هي التكنولوجيا التي تستخدم أشعة الشمس للحصول على الطاقة الحرارية . هذه الحرارة عادة ما تستخدم لتسخين المياه المستخدمة في المنازل والشركات وحمامات السباحة والتدفئة داخل المباني ( الفضاء التدفئة ) .

من أجل استخدام أشعة الشمس لتسخين المياه ، تجميع الطاقة الشمسية لتسخين ضخ السائل العامل . السائل العامل يسخن عند ضخها من خلال جامع . السائل الساخن الآن ثم يتم ضخها من جامع ويمر من خلال مبادل حراري .

المبادلات الحرارية عادة ما تكون مصنوعة من النحاس ، وعادة ما تكون في خزان الطاقة الشمسية . وهذا يتيح نقل الحرارة في السائل يمكن تبادلها إلى الماء في خزان المياه .

خزان المياه هو جزء أساسي من أي نظام الطاقة الشمسية الحرارية لأنه يخزن كل الحرارة المتولدة من الطاقة الشمسية جامع لاستخدامها عند الحاجة .

إدارة معلومات الطاقة ( EIA ) يقسم تجميع الطاقة الشمسية إلى ارتفاع في درجة الحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة .

[ نص ]

هنا نتحدث عن نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية في شكل متوسط درجة الحرارة تجميع الطاقة الشمسية ، وعادة ما يشار إلى شقة أو فراغ أنبوب تجميع الطاقة الشمسية . هذه جامعي تستخدم لجمع وتخزين واستخدام المياه الساخنة المحلية ( مثل الاستحمام ، والغسيل ، أو التطبيقات العملية ، وما إلى ذلك ) ، والفضاء التدفئة والتبريد ( باستخدام أنواع مختلفة من أنظمة التبريد مدفوعة حراريا ، مثل امتصاص المبردات )

فراغ أنبوب جامع

فراغ أنبوب تجميع الحرارة ( ETC ) هي فعالة جدا في الحفاظ على معظم الحرارة التي تم جمعها من الشمس . كل أنبوب يعمل بشكل مستقل عن غيرها من الأنابيب محاطة مزدوجة الجدران أنبوب زجاجي . هناك فراغ عميق بين اثنين من الجدران ، مما أدى إلى " الترمس " تأثير ، مما يحسن إلى حد كبير أداء العزل الحراري . هذا التصميم يسمح لأشعة الشمس بالمرور من خلال الزجاج ، ولكن لا تسمح الحرارة الهروب .

في العديد من فراغ أنبوب جامعي ، مثل sfb305818 ، حرارة أنبوب التكنولوجيا المستخدمة . النحاس أنبوب الحرارة في فراغ أنبوب ثابت من لوحة معدنية رقيقة تسمى الألومنيوم زعنفة . أنابيب الحرارة هي أيضا في فراغ ، مما يجعل الماء يغلي في درجات حرارة منخفضة .

عندما يغلي الماء ، البخار يرتفع إلى أعلى من أنبوب الحرارة ، أنبوب الحرارة في رأس جامع . الماء أو نقل الحرارة السائل ( عادة ما يكون الماء ) يمر من خلال رأس في اتصال مع الجزء العلوي من أنبوب الحرارة لتسخين بسرعة . ثم يتم تخزين الحرارة من خلال مبادل حراري ( عادة جزء من خزان المياه ) للاستخدام الفوري أو في المستقبل .

شقة جامع

شقة لوحة تجميع الحرارة عادة ما تتكون من سلسلة من أنابيب النحاس في الزجاج معزول جيدا . أشعة الشمس على الزجاج ، الحرارة محاصرين داخل الزجاج ، وامتصاص طبقة سميكة من العزل الحراري . الحرارة التي تم جمعها من الشمس يتم نقلها إلى السائل عندما يمر الماء أو نقل الحرارة السائل من خلال جامع .

السائل ثم يسخن و تعميمها من خلال مبادل حراري لتخزين الحرارة في مبادل حراري للاستخدام الفوري أو في وقت لاحق في المياه الساخنة المنزلية أو الفضاء نظام التدفئة .

[ ختام ]

Sunflower يمكن أن توفر أيضا فراغ أنبوب تجميع الطاقة الشمسية أو لوحة مسطحة تجميع الطاقة الشمسية . حرارة أنبوب تجميع الطاقة الشمسية لديها حياة أطول خدمة . في المناطق التي يكون فيها الهواء عالية للتآكل ، مثل البحر ، فمن المستحسن استخدام حرارة الأنابيب جامعي . لوحة مسطحة جامع هو الأكثر ملاءمة للمستخدمين الذين يعيشون في المناطق الساخنة ذات درجة الحرارة العالية على مدار السنة .

إذا كنت ترغب في استخدام تجميع الطاقة الشمسية في المياه الساخنة المنزلية أو المشاريع ، مثل حوض سباحة تدفئة ، تدفئة الفضاء ، يمكنك العثور على مزيد من المعلومات أدناه

https://www.1stsunflower.com/Solar-Heating-Solutions-Projects-pl6142236.html

https://www.1stsunflower.com/SFBS-Split-Pressurized-Solar-Water-Heater-pd77029477.html


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.