الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مبدأ العمل وطريقة تركيب سخان المياه الشمسي المنفصل

تصفح الكمية:27     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

مبدأ العمل وطريقة تركيب سخان المياه الشمسي المنفصل

مبدأ العمل لسخان المياه بالطاقة الشمسية المنفصل


1. جهاز تحمل الضغط: يحتوي سخان المياه بالطاقة الشمسية المنفصل على جهاز تحمل الضغط ، والذي يستخدم بشكل أساسي مبدأ ضغط الماء. عن طريق امتصاص الحرارة ، يتم تغيير ضغط خزان المياه وصندوق تجميع الحرارة لتشكيل دورة من الماء البارد والماء الساخن ، وبالتالي التسخين. يقوم هذا الجهاز بضبط الماء البارد والماء الساخن للتحكم بدرجة حرارة الماء.


2. امتصاص الحرارة: يمتص سخان المياه الشمسي المنفصل الحرارة من خلال الغطاء الزجاجي ويركزها في جدار الأنبوب ، وينقلها إلى الماء في أنبوب الماء الساخن عبر جدار الأنبوب. ستستمر درجة حرارة أنبوب امتصاص الحرارة في الارتفاع ، وستستمر درجة حرارة الماء في الارتفاع. سيستمر الماء الساخن في الارتفاع من خلال خزان تخزين المياه ويستمر في تجديد المياه ذات درجة الحرارة المنخفضة ، بحيث يصل الماء في خزان المياه تدريجياً إلى نفس درجة الحرارة.


صورة تأثير تقسيم سخان المياه بالطاقة الشمسية


3. صندوق تجميع الحرارة: سخان المياه الشمسي من النوع المنفصل به مدخل للمياه ومنفذ للمياه. تحتوي على صندوق لتجميع الحرارة. يتدفق الماء الموجود في صندوق تجميع الحرارة هذا عبر أنبوب التسخين. حتى لو كان الجو غائما ، فإن سخان المياه الشمسي من النوع المنقسم سوف يستخدم خط أنابيب الدوران لتسخين المياه. سيخزن خط أنابيب الدوران الحرارة التي تمتصها الطاقة الشمسية ، وسوف يقوم بتعميم العملية عندما لا تكون هناك شمس لتسخين الماء.


طريقة تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية المنفصلة


يجب تركيب سخان الماء على جدار صلب بحيث تكون قوة الجدار قادرة على تحمل 4 أضعاف الوزن الإجمالي لسخان الماء بعد ملئه بالماء حتى لا يتشوه أو يتشقق. إذا لم يكن بإمكانه تحمله ، فيجب تركيب أقواس خاصة أو تدابير تقوية. .


عند الثقب ، استخدم مثقابًا صدميًا لحفر فتحتين للتركيب بعمق 100 مم في الاتجاه الأفقي لجدار صلب وفقًا لحجم التثبيت. مسافة الثقب هي المسافة بين الرفين.


أدخل مسمار التمدد في الفتحة ، وشد الخطاف ، واجعل الخطاف لأعلى. قم بمحاذاة القوس الموجود أعلى سخان المياه بخطاف مسمار التمدد وقم بتعليقه بإحكام. قم بتركيب مقبس كهرباء على الحائط. يوصى بوضع مقبس الطاقة في أعلى يمين سخان المياه. في الأماكن والجدران التي قد يتناثر فيها الماء ، يجب ألا يقل ارتفاع تركيب مقبس الطاقة عن 1.8 متر ، مع ضمان عدم تناثر الماء على المقبس.


إذا كانت مساحة الحمام صغيرة ، يمكن تركيب الوحدة الداخلية في أماكن أخرى لا توجد بها أشعة الشمس أو المطر. من أجل تجنب فقد الحرارة في خط الأنابيب ، يجب أن تكون نقطة التثبيت قريبة قدر الإمكان من نقطة الماء.


توصيل الأنابيب لوحدة داخلية لسخان المياه الشمسي


صمام الأمان: يجب تركيب صمام أمان أحادي الاتجاه عند مدخل الماء البارد بالجهاز. توصيل صمام أمان أحادي الاتجاه: قم بتثبيت صمام الأمان أحادي الاتجاه الذي يأتي مع الماكينة على مدخل المياه للمحرك الرئيسي (لاحظ أنه يجب تركيب خرطوم تصريف صمام الأمان في بيئة خالية من الصقيع ويجب أن يكون مفتوحًا حتى الجو).


ملاحظة الخيط: مواصفات الخيط لجميع وصلات المواسير هي "G1 / 2". عند توصيل الأنابيب ، لتجنب تسرب المياه ، يجب تركيب حشية مانعة للتسرب من المطاط في نهاية الخيط. قم بتركيب خرطوم تنفيس الضغط على فتحة تصريف الضغط في صمام الأمان أحادي الاتجاه.


هل تعرف مبدأ العمل وطريقة تركيب سخان المياه الشمسي المنفصل؟ سخانات المياه بالطاقة الشمسية المنقسمة هي منتجات يتم تحديثها على أساس سخانات المياه الشمسية ذات الأنبوب المفرغ المدمج الأصلي. هذا النوع من المنتجات يلبي متطلبات التكامل بدوام جزئي وهو الاختيار الصحيح للعديد من العائلات.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.