الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مبدأ التشغيل وخصائص نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

 مبدأ التشغيل وخصائص نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية

سخان المياه بالطاقة الشمسية المنفصل المضغوط هو نظام تسخين شمسي دائري سلبي. يمتص مجمع الأنابيب الحرارية الطاقة الحرارية خلال النهار ، وتعمل المضخات الدائرية تحت التحكم في فرق درجة الحرارة. في الوقت نفسه ، يتم تسخين سائل العمل بسرعة عند المرور عبر المشعب ، ثم ينقل الطاقة الحرارية إلى خزان المياه أو المبادل الحراري



تصميم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية: تقوم المجمعات الشمسية بتجميع طاقة ضوء الشمس وتحويلها إلى طاقة حرارية ، وتقوم المضخة الدائرية بتدوير المياه ذات درجة الحرارة المنخفضة لخزان تخزين المياه باستمرار إلى رأس وحدة تجميع الحرارة ونهاية التبريد لمجموعة الحرارة أنبوب للتبادل الحراري والعودة والتخزين في وضع الاستعداد في خزان تخزين الماء الساخن ؛ عندما تصل درجة حرارة المجمع وخزان تخزين الماء الساخن إلى اختلاف درجة حرارة الإغلاق ، تتوقف المضخة المتداولة عن العمل تلقائيًا ؛ إنها وحدة تحكم شمسية تتحكم تلقائيًا في تشغيل النظام بأكمله من خلال اختلاف درجة الحرارة.


يستخدم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية مزيجًا من درجة حرارة ثابتة وتجديد ثابت لمستوى الماء ودورة التحكم في فرق درجة الحرارة لتعظيم استخدام الطاقة الشمسية. في الشتاء والطقس الممطر ، عندما تكون الشمس غير كافية ، استخدم مصادر الحرارة الإضافية للتدفئة الكهربائية أو سخانات المياه بالغاز للتدفئة الإضافية. إن تجديد وتداول النظام بأكمله مؤتمت بالكامل. هناك مجمعات ووحدات تحكم وخزانات مياه في النظام. عندما يمتص المجمع الشمسي الإشعاع الشمسي ، ترتفع درجة حرارة المجمع. عندما يكون هناك اختلاف بين درجة حرارة المجمع ودرجة حرارة خزان المياه ، ستصدر وحدة التحكم أمرًا وستقوم المضخة الدائرية بتخزينه. يتم تغذية الماء البارد الموجود في خزان الماء الساخن في مجمع الحرارة ، ويتم تسخين الماء ثم إعادته إلى خزان المياه ، بحيث يصل الماء الموجود في خزان المياه إلى درجة الحرارة المحددة. عندما يكون الاختلاف في درجة الحرارة بين درجة حرارة المجمع ودرجة حرارة خزان المياه قريبًا من التوازن ، تتوقف المضخة المتداولة ، وتتكرر الدورة بحيث تستمر درجة حرارة الماء في خزان المياه في الارتفاع.


إذا واجهت أيامًا ممطرة باستمرار ، فسيبدأ نظام التحكم تلقائيًا في جهاز التسخين الكهربائي الإضافي. عند الوصول إلى درجة الحرارة المحددة ، سيتوقف النظام تلقائيًا عن التسخين لضمان استمرار إمداد درجة حرارة ثابتة من الماء الساخن. يمكن ضبط درجة حرارة خزان المياه على 60 درجة مئوية -65 درجة مئوية ؛


ميزات نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية المنفصل:


1.إن نظام التسخين الشمسي المضغوط المنفصل له تصميم تكامل معماري.


2.مجمع أنابيب الحرارة الشمسية ، الكفاءة الحرارية العالية ، يوفر ماء ساخن بدرجة حرارة متوسطة وعالية ، مناسب للاستخدام في بيئات مختلفة مثل درجات الحرارة المنخفضة والارتفاعات العالية والمناطق الساخنة.


3.يمكن أن يعمل خزان المياه المضغوط المنفصل مع معدات الماء الساخن مثل سخان الغاز ، الغلاية ، السخان الكهربائي ، المضخة الحرارية ، إلخ.


4. التصميم الذكي لدورة فرق درجة الحرارة يقلل بشكل فعال من استهلاك الطاقة.


5. وعاء تمدد ، صمام PT ، مبادل حراري (ملف نحاسي) ، يحمي النظام بشكل آمن وثابت ، ويطيل عمر الخدمة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.