الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

ما هو نوع سخان المياه الشمسي المسخن مسبقًا

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

ما هو نوع سخان المياه الشمسي المسخن مسبقًا

يعلم الجميع أن سخان المياه الشمسي المضغوط غير المضغوط يستخدم مبدأ الثيرموسيفون للقيام بدوران طبيعي بشكل فعال.الماء الساخن ليس له ضغط ، والماء الساخن يتم تصريفه من خزان المياه عن طريق الجاذبية ، لذلك يتم تحديد ضغط الماء من خلال الفرق بين ارتفاع تركيب خزان المياه بالطاقة الشمسية وارتفاع مخرج الماء الساخن ، فكلما زاد ارتفاع التركيب ، زاد ضغط الماء.


نوع آخر من سخانات المياه بالطاقة الشمسية المدمجة بالتسخين المسبق مع ملف نحاسي هو نسخة مطورة من سخان المياه الشمسي المضغوط بدون ضغط.لأن سخان المياه الشمسي المدمج مع ملف نحاسي يعتمد على سخان المياه الشمسي بدون ضغط ، يتم إضافة خزان المياه لفائف النحاس.


في هذا الوقت ، يصبح خزان المياه مكانًا يتم فيه تخزين الحرارة. يقوم الأشخاص بتوصيل أنبوب ماء الصنبور مباشرة بمدخل المياه للملف النحاسي. سيتم تسخين ماء الصنبور بواسطة الحرارة في خزان المياه من خلال الملف النحاسي ، و الماء الساخن النهائي هو ماء الصنبور الساخن ، وضغط الماء أيضًا يساوي ضغط ماء الصنبور.


لا يمكن لهذا التصميم أن يجلب فقط الماء الساخن النظيف المضغوط ، مما يسمح للناس بالحصول على تجربة استحمام أفضل ، ولكن أيضًا بتكلفة أقل بكثير من سخانات المياه الشمسية المضغوطة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.