الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

ما هو نظام التدفئة الأرضية الشمسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

ما هو نظام التدفئة الأرضية الشمسية

نظام تسخين الأرضية الشمسية هو نظام تسخين مشع للأرضية ذات درجة حرارة منخفضة للمياه الساخنة ، ويتكون هيكلها بشكل أساسي من مجمعات الطاقة الشمسية ، ونظام التحكم في درجة حرارة التدفئة الأرضية ، وخزان المياه الساخنة ، وخزان إمداد المياه ، ومضخة الدوران ، و مثل. أثناء التشغيل ، يقوم المجمع الشمسي بتسخين الماء مباشرة وتخزينه في خزان تخزين الماء الساخن لاستخدامه في نظام التدفئة والتبريد الأرضية. في الليل ، يعمل الماء الساخن الموجود في خزان الماء الساخن على تسخين المبنى باستمرار من خلال نظام التدفئة والتبريد الأرضية. نظرًا لأن قانون إشعاع حرارة الأرض يتم إجراؤه من الأسفل إلى الأعلى ، وبالتالي زيادة درجة الحرارة الداخلية وإعطاء درجة حرارة مريحة للجسم ، فإن التسخين الكامل يتميز بخصائص عدم وجود تلوث بيئي ، وعدم وجود ضوضاء والتحكم المريح ، وهو اتجاه حتمي للحداثة التنمية الاجتماعية.


دورة جمع الحرارة للتحكم في فرق درجة الحرارة: يوجد كاشف درجة حرارة المجمع ومستشعر درجة حرارة الماء في نظام التدفئة الأرضية الشمسية. بعد أن يمتص نظام تجميع الحرارة الإشعاع الشمسي ، ترتفع درجة حرارة أنبوب تجميع الحرارة ، عندما تكون درجة حرارة المجمع ودرجة حرارة الماء لخزان المياه - قيمة مضبوطة عندما يصدر نظام الكشف أمرًا ، تقوم مضخة الدورة الدموية بإدخال البرد الماء في سخان المياه المركزي في المجمع ، ويتم تسخين الماء ثم إعادته إلى خزان المياه لإحضار الماء في خزان المياه إلى درجة الحرارة المحددة. بشكل متكرر ، يمكن الحصول على مصدر الحرارة لفترة طويلة.


نظام تدوير أنابيب التدفئة الأرضية: توجد مضخة دوران الماء الساخن في أنبوب التدفئة الأرضية. عندما تصل درجة حرارة الماء إلى درجة الحرارة المحددة بشكل مصطنع ، يتم تشغيل مضخة تدوير الماء الساخن تلقائيًا ، بحيث يتم تدوير درجة حرارة الماء في الملف تحت الأرض من خلال تدفئة الأرضية الشمسية. سيحقق ذلك تأثير زيادة درجة الحرارة في الغرفة.


مزايا تدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية:


1. توفير مساحة ويساعد على تخطيط المساحة ، لأن تدفئة الأرضية تضع مساحة أسفل الأرضية ، ولا تشغل المساحة فوق الأرض ، وهي أكثر ملاءمة لتخطيط المساحة ؛


2. مريح وصحي: تدفئة أرضية لتسخين التدفئة. ينتقل تدفق الهواء من الأسفل إلى الأعلى. سيجعل التدرج الحراري الناس يشعرون بالدفء والبرودة ، ويتوافق مع نظرية الطب الصيني الصحي ، وليس من السهل التسبب في تعكر الهواء بالحمل الحراري والإصحاح البيئي ؛


3. الكفاءة العالية ، توفير الطاقة ، تدفئة الأرضية ، التسخين الإشعاعي ، من الأسفل إلى الأعلى. درجة الحرارة مركزة في إرتفاع جسم الإنسان ، ويمكن أن تكون ذات طبقات ، والتحكم فيها من قبل الأسر ، وكفاءة في استخدام الطاقة.


4. استقرار حراري جيد: أرضية التسخين الأرضية والخرسانة بها تخزين كبير للحرارة ، واستقرار حراري جيد ، وتدفئة متقطعة ، ودرجة حرارة داخلية. تغيير بطيء


5. عمر خدمة طويل: نظرًا لأن إشعاع تدفئة الأرضية يقع تحت الأرض ، يمكن القول إنها حالة فراغ ، معزولة عن الخارج ، بدون ضرر ، لا تآكل ، عمر خدمة طويل ، عمر أساسي وعمر بناء ؛ 6 ، تكاليف التشغيل المنخفضة: بالمقارنة مع طرق التدفئة الأخرى ، يمكن أن تستفيد بشكل كامل من سياسة أسعار الكهرباء ووظيفة تخزين الحرارة الأرضية.



ما ورد أعلاه هو مقدمة موجزة عن سعر نظام التسخين الشمسي ومزايا نظام التسخين الشمسي. آمل أن يساعدك بعد قراءته على شراء وفهم نظام التسخين الشمسي. أصبح نظام تدفئة الأرضية الشمسية الآن نظامًا أكثر شيوعًا ، والذي يمكن أن يمنح الناس تجربة أكثر راحة ، في حين أن نظام تدفئة الأرضية الشمسية أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. إذا كنت بحاجة إلى نظام تدفئة أرضية ، فإن نظام التدفئة الأرضية الشمسي هو خيار جيد.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.