الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

ما الذي يجب عليك مراعاته عند تصميم نظام فندقي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-02      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

ما الذي يجب عليك مراعاته عند تصميم نظام فندقي؟

بالنسبة للفنادق ، فإن توفير الماء الساخن على مدار 24 ساعة في اليوم هو المطلب الأساسي لمعظم الفنادق لتوفير الماء الساخن. من أجل تقليل تكلفة ونفقات الاستحمام بالماء الساخن ، قامت الفنادق بتركيب أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، والتي لا تحل مشكلة حماية البيئة فحسب ، بل تقلل أيضًا من تكلفة تشغيل الاستحمام بالماء الساخن ، وحصلت على نتائج جيدة جدًا. لذلك ، فإن تصميم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية الخاص بالفندق هو بشكل أساسي كيفية تحقيق هذا المطلب الأساسي ، والنظر في عوامل مثل الموثوقية والمعقولية والراحة وسلامة النظام.


1. أفكار تصميم نظام الماء الساخن الشمسي بالفندق


ميزة الطاقة الشمسية هي أنها صديقة للبيئة ويمكن استخدامها مجانًا. ومع ذلك ، نظرًا للتغيرات في المواسم والطقس ، فقد تغيرت كمية الإشعاع الشمسي أيضًا بشكل كبير. لذلك ، من غير الواقعي الاعتماد فقط على الطاقة الشمسية لتزويد الماء الساخن 24 ساعة في اليوم. النهج المعتاد هو استخدام مزيج من الطاقة الشمسية والطاقة الاحتياطية لتزويد الماء الساخن. يتم استخدام الماء الساخن الناتج عن الطاقة الشمسية أولاً. عندما تكون الطاقة الشمسية غير كافية ، ستقوم وحدة التحكم بتنشيط الطاقة الاحتياطية للتدفئة الإضافية. لا يستخدم مخطط التصميم هذا الطاقة الشمسية فحسب ، بل يدرك أيضًا متطلبات الفندق للاستحمام والمياه الساخنة على مدار 24 ساعة في اليوم.


2. القضايا الرئيسية التي يجب مراعاتها في تصميم النظام


① العقلانية والتقدم والموثوقية في طريقة تشغيل نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية. بالنسبة لنظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية المستخدم في الفنادق ، يجب أن يتم تصميمه بشكل عام كمزيج من درجة حرارة ثابتة للتيار المستمر ودوران فرق درجة الحرارة. عندما لا يكون مستوى الماء لخزان الماء الساخن ممتلئًا ، يعتمد النظام عملية درجة حرارة ثابتة DC ؛ عندما يصل خزان تخزين الماء الساخن إلى مستوى الماء الكامل ، ينتقل النظام تلقائيًا إلى دورة فرق درجة الحرارة ، ويخزن الطاقة الحرارية التي يحصل عليها المجمع الشمسي عن طريق زيادة درجة حرارة الماء الساخن في خزان تخزين الماء الساخن.


إعطاء الأولوية لاستخدام الطاقة الشمسية. عندما تكون الطاقة الشمسية غير كافية ، استخدم الطاقة الإضافية لتكملة مياه التسخين. كمية الماء الساخن المستخدمة في الفندق تتغير مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون الماء الساخن. كيفية الاستفادة الكاملة من الماء الساخن الذي تنتجه الطاقة الشمسية وتكميل النقص في الماء الساخن في الوقت المناسب بسبب عدم كفاية الماء الساخن الشمسي هو تصميم يجب أن يولى اهتمامًا خاصًا له. مشكلة. سيؤدي الاستخدام المفرط للطاقة المساعدة لإنتاج الماء الساخن إلى زيادة تكلفة الماء الساخن وإهدار إنتاج الماء الساخن بالطاقة الشمسية. إذا لم يتم استكمال الطاقة الإضافية في الوقت المناسب ، فسوف يتسبب ذلك في نقص في الماء الساخن ، مما يجعل من المستحيل توفير الماء الساخن على مدار 24 ساعة في اليوم.


③ اختيار الطاقة المساعدة. من الناحية النظرية ، يمكن استخدام أي نوع من الطاقة كمصدر طاقة مساعد للطاقة الشمسية. ومع ذلك ، نظرًا لأن الطاقة الشمسية بها عيب من عدم اليقين ، يجب اختيار مصادر طاقة موثوقة ومتاحة بسهولة كمصادر طاقة مساعدة للطاقة الشمسية. في الوقت الحاضر ، تشتمل أشكال الطاقة المساعدة الشائعة الاستخدام للطاقة الشمسية بشكل أساسي على الغاز والتدفئة الكهربائية وتبادل الحرارة بالتدفئة. يتميز كل من التدفئة بالغاز والكهرباء بمزايا كونها موثوقة ومتاحة بسهولة.


④ نظام التحكم مؤتمت بالكامل وذكي ومتقدم وموثوق. بالإضافة إلى التحكم في درجة الحرارة الثابتة المذكورة أعلاه ، والتحكم في دورة فرق درجة الحرارة ، والتحكم الذكي بالتسخين الإضافي ، فإن التحكم في نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية يحتاج أيضًا إلى مراعاة التحكم في التجمد ، والمراقبة عن بُعد ، وما إلى ذلك. أتمتة وذكاء نظام التحكم في الطاقة الشمسية ، مما يوفر راحة وإمكانية كبيرين ، ويحسن موثوقية نظام التحكم.


تنسيق وراحة أنظمة الطاقة الشمسية والمباني. فيما يتعلق بوضع مجمعات الطاقة الشمسية وخزانات المياه الساخنة ووضعها ، بالإضافة إلى النظر فيما إذا كانت مفيدة للإضاءة الشمسية ، وتداول النظام ، وتخطيط خطوط الأنابيب ، والصيانة اليومية ، وما إلى ذلك ، يجب أيضًا النظر فيما إذا كانت متوافقة مع المبنى . النمط منسق. يجب ألا يؤدي نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية على الأقل إلى تدمير النمط العام للمبنى.


⑥اقتصاد النظام الهندسي. أنواع مختلفة من مجمعات الطاقة الشمسية لها خصائص مختلفة ، ولكل منها نطاق التكيف الخاص به. لذلك ، يجب اختياره وفقًا لخصائصه. ليس الأغلى هو الأفضل. المفتاح يعتمد على الغرض منه.


بشكل عام ، هناك العديد من عوامل التصميم لمشروع نظام التدفئة الشمسي بالفندق ، إلى جانب التوزيع الموسمي غير المتكافئ لأشعة الشمس. يجب حساب تفاصيل منتج خطة التكوين المحددة وتقديمها وفقًا لعدد المستخدمين وحالة الفندق لتجنب الهدر غير الضروري.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.