الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيفية صيانة وفحص سخان المياه الشمسي الخاص بك

تصفح الكمية:10     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

كيفية صيانة وفحص سخان المياه الشمسي الخاص بك

تتطلب أنظمة الطاقة الشمسية عمليات فحص دورية وصيانة روتينية لجعلها تعمل بكفاءة. وبالمثل ، قد تحتاج المكونات إلى الإصلاح أو الاستبدال من وقت لآخر ، كما يجب اتخاذ تدابير لمنع التقشر والتآكل والتجميد.


قد تتمكن من إكمال بعض مهام الفحص والصيانة بنفسك ، لكن البعض الآخر قد يتطلب فنيين مؤهلين. قبل إكمال أي عمل ، يرجى طلب تقدير التكلفة كتابةً. بالنسبة لبعض الأنظمة ، قد يكون استبدالها أو إيقاف تشغيلها أو إزالة النظام الشمسي بدلاً من إصلاح النظام.


فيما يلي بعض عمليات الفحص المقترحة لمكونات النظام الشمسي.يرجى أيضًا قراءة دليل المستخدم الخاص بك لمعرفة جدول الصيانة الموصى به.


افحص بصريًا ظل المجمع كل عام (ظهرًا وظهرًا وظهرًا كل يوم). ستؤثر الظلال بشكل كبير على أداء المجمع الشمسي. بمرور الوقت ، قد يؤدي نمو الغطاء النباتي أو بناء منازل جديدة أو خصائص مجاورة إلى خلق ظلال لم تكن موجودة عند تركيب المجمع.


ابحث عن شقوق في زجاج المجمع ، وتحقق لمعرفة ما إذا كانت الأختام في حالة جيدة. إذا كان لون الفضة في ذيل الأنبوب قد تغير لونه ، فهذا يعني أن الأنبوب مكسور.


ابحث عن تسرب سائل عند وصلة الأنابيب ، افحص وصلات الأنابيب وموانع التسرب ، يجب أن تكون الأنابيب محكمة الغلق بمركبات اللبان ، ويجب أن تكون جميع الأسلاك محكمة.


ابحث عن عازل تالف أو متضرر يغطي الأنابيب والمواسير والأسلاك.


يجب أن يكون العامل المقاوم للرطوبة والمواد المانعة للتسرب حول اختراق السقف في حالة جيدة.


تأكد من إحكام ربط جميع الصواميل والمسامير التي تربط المجمع بأي هيكل داعم.


تأكد من تشغيل مضخة التوزيع أو المنفاخ (المروحة). استمع لترى ما إذا كانت تضيء عندما تشرق الشمس على المجمع بعد الظهر في الصباح. إذا لم تتمكن من سماع صوت المضخة ، فهذا يعني أن وحدة التحكم معطلة أو المضخة معطلة.


يجب استبدال مانع التجمد في مجمعات الطاقة الشمسية السائلة (الهيدروليكية) بانتظام. هذه هي أفضل مهمة يجب إكمالها بواسطة فنيين مؤهلين. إذا كانت المياه ذات المحتوى المعدني العالي (مثل الماء العسر) تدور في المجمع ، فقد يكون ضروري لإضافة محلول حمض ضعيف أو مزيل للترسبات إلى الماء كل بضع سنوات لإزالة الرواسب المعدنية في خط الأنابيب.


افحص صهاريج التخزين بحثًا عن شقوق أو تسرب أو صدأ أو علامات تآكل أخرى.


من خلال فهم أجزاء العمل في سخانات المياه بالطاقة الشمسية المنزلية وكيفية صيانتها بشكل صحيح ، سيكون لديك فهم أفضل للإصلاحات التي يجب إجراؤها. إذا كان بإمكانك تشخيص المشكلة بالكامل ، يمكنك أن تقرر ما إذا كان يمكنك القيام بالعمل بنفسك ، أو ما إذا كان ينبغي عليك الاستعانة بخبير لإصلاحها.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.