الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيفية إضافة الماء إلى سخانات المياه الشمسية بدون ضغط

تصفح الكمية:613     الكاتب:كريستال     نشر الوقت: 2019-04-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

في السنوات الأخيرة ، مع التطور السريع للعلم والتكنولوجيا ، ظهرت أنواع مختلفة من سخانات المياه واحدة تلو الأخرى ، ولكن بالنسبة للأسر العادية ، تعد سخانات المياه بالطاقة الشمسية بدون ضغط هي الخيار الأفضل بلا شك. سخانات المياه الشمسية بدون ضغط هي صديقة للبيئة ويمكنها توفير الكهرباء من سخانات المياه الأخرى. في عملية الاستخدام ، يعتبر الماء خطوة أساسية ، فكيف يضاف الماء إلى الخزان؟


[نص]

1. تحكم يدويًا في الصمام لإضافة الماء

في حالة عدم تركيب أي جهاز سقي ، يجب إضافة سخان المياه يدويًا ، أي عندما يكون الماء في خزان المياه غير كافٍ ، من الضروري فتح الصمام لإضافة الماء ، وعندما يفيض الماء في خزان المياه ، ويتم إغلاق الصمام يدويًا. لكن هذه الطريقة هي مضيعة للماء وتستهلك الوقت.


2. استخدم الخزان الإضافي لإضافة الماء

يوجد داخل الخزان المساعد عوامة وقابس. عندما ينخفض ​​مستوى الماء في الخزان الشمسي ، يطفو الطفو على الخزان الإضافي ، ويفتح القابس ، ويدخل الماء البارد في أنبوب الماء البارد المتصل بالخزان الإضافي إلى الخزان الإضافي. ثم من خلال القابس ، يدخل الماء البارد إلى خزان المياه الرئيسي. يجب توصيل أنبوب الماء البارد المتصل بخزان الماء الإضافي مباشرةً بأنبوب الماء البارد في المنزل ، ولم يعد هذا الأنبوب قادرًا على أخذ الماء الساخن.

هذا هو رابط مورد المياه:

https://www.1stsunflower.com/SFO-Water-Supplier-For-Compact-Non-Pressurized-Solar-Water-Heater-pd70886777.html


كيفية إضافة الماء إلى سخانات المياه الشمسية بدون ضغطكيفية إضافة الماء إلى سخانات المياه الشمسية بدون ضغط -2


3. استخدام وحدة تحكم لإضافة الماء

يمكن تقسيم استخدام جهاز التحكم لإضافة الماء وفقًا لمستوى الماء ، وفقًا لدرجة حرارة الماء وتوقيته ، أضف الماء.

إذا كان يعتمد على مستوى المياه ، بافتراض أن القيمة المحددة هي 50٪ -80٪ ​​، فعندما يصل مستوى الماء إلى الحد الأدنى ، يتم إضافة الماء ، ويتم الوصول إلى الحد الأعلى للتوقف عن إضافة الماء.

إذا تم إضافة الماء وفقًا لدرجة حرارة الماء ، فسيتم دائمًا التحكم في درجة حرارة الماء عند درجة الحرارة المحددة.

إذا كنت تستخدم صمام الملف اللولبي لإضافة الماء ، فسوف يؤخر تزويد المياه تلقائيًا. التأخير الافتراضي هو 0.5 ساعة ، بحيث لا تنخفض درجة حرارة الماء فجأة عند الاستحمام.

هذا هو رابط وحدة التحكم الشمسية:

https://www.1stsunflower.com/SR501-Solar-Controllers-for-Compact-Non-Pressurized-Solar-Water-Heater-pd75611987.html


كيفية إضافة الماء إلى سخانات المياه الشمسية بدون ضغط -3


أفضل وقت لإضافة الماء هو ساعتين قبل شروق الشمس أو بعد غروب الشمس. نظرًا لأن الأنبوب المفرغ يمكن أن يصل إلى 250 درجة مئوية عند تعرضه لأشعة الشمس ، إذا تمت إضافة الماء في هذا الوقت ، فسوف ينفجر الأنبوب الفراغي بسبب اختلاف درجة الحرارة المفرط.


[استنتاج]

يتزايد استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية بدون ضغط على نطاق واسع ، كما أن فهم كيفية الري خطوة ضرورية أيضًا لسخانات المياه الشمسية التي لا تستخدم الضغط. يمكنك اختيار طريقة إضافة الماء حسب احتياجاتك. في حالة سخان المياه ، توفر شركتنا أيضًا خزان المياه المساعد ووحدة التحكم. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، يمكنك الاتصال بنا.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.