الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيفية إجراء الصيانة الدورية لسخانات المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:18     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

كيفية إجراء الصيانة الدورية لسخانات المياه بالطاقة الشمسية

1. قم بإزالة الغبار والأوساخ بانتظام على الغطاء الشفاف لمجمع الطاقة الشمسية ، وحافظ على نظافة الغطاء لضمان نفاذية عالية للضوء. يجب أن تتم أعمال التنظيف في الصباح الباكر أو في المساء عندما تكون الشمس غير قوية ودرجة الحرارة منخفضة ، وذلك لمنع الغطاء الشفاف لسخان المياه الشمسي من الانكسار بواسطة الماء البارد.


2. بالإضافة إلى تنظيف سخان المياه الشمسي بالأنبوب المفرغ ، يجب أن يقوم سخان المياه الشمسي بالأنبوب المفرغ بتنظيف العاكس في نفس الوقت.


3. استنزاف النظام دوريًا لمنع انسداد خط الأنابيب ؛ قم بتنظيف خزان المياه لضمان جودة المياه النظيفة. عند تصريف مياه الصرف الصحي ، طالما أن سخان المياه الشمسي يفتح صمام الصرف بشرط التأكد من أن الماء طبيعي ، فإنه سيفعل حتى يتدفق صمام الصرف من الماء النظيف.


4. في حالة تلف أو تقشير الطلاء الماص للحرارة لمجمع مشروع الماء الساخن بالطاقة الشمسية ، يجب إصلاحه في الوقت المناسب. يجب طلاء جميع الأقواس والأنابيب وما إلى ذلك بطلاء واقي مرة واحدة في العام لسخانات المياه الشمسية لمنع التآكل.


5. انتبه للتحقق مما إذا كان الغطاء الشفاف تالفًا. في حالة تلفها ، يجب استبدالها في الوقت المناسب.


6. عندما تكون درجة الحرارة في الشتاء أقل من 0 ℃ ، يجب أن يقوم نظام اللوحة المسطحة بتصريف الماء في المجمع. قم بتثبيت مبدأ سخان المياه الشمسي بنظام دوران قسري مع وظيفة نظام التحكم في التجمد ، تحتاج فقط إلى بدء نظام التجمد ، لا حاجة لتصريف المياه في النظام.


7. منع الشمس مملة. يتوقف نظام الدورة الدموية عن الدوران ، وهو ما يسمى بالحرق ، وسيؤدي الحرق إلى ارتفاع درجة حرارة سخان المياه الشمسي في المجمع ، وإتلاف الطلاء ، وتشويه الطبقة العازلة للصندوق ، وكسر الزجاج. قد يتم حظر سبب حروق الشمس بواسطة أنبوب الدوران ؛ في نظام الحلقة الهيكلية لسخان المياه الشمسي الطبيعي ، قد يكون إمداد الماء البارد غير كافٍ ، وقد يكون مستوى الماء في خزان الماء الساخن أقل من أنبوب الدوران العلوي ؛ في نظام الدوران القسري ، قد يكون بسبب الدورة الدموية. توقفت المضخة عن العمل بسبب درجة حرارة الماء لسخان المياه الشمسي.


8. حراسة وفحص جميع خطوط الأنابيب والصمامات وصمامات العوامة وصمامات الملف اللولبي وخراطيم التوصيل وسخانات المياه بالطاقة الشمسية الأخرى بحثًا عن التسربات ، وإصلاحها إن وجدت.


9. بالنسبة للأنابيب المفرغة المستخدمة في مشاريع تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، تحقق دائمًا من درجة الفراغ للأنبوب المفرغ أو ما إذا كان الأنبوب الزجاجي الداخلي مكسورًا. عندما يصبح جهاز الحصول على الباريوم والتيتانيوم للأنبوب المفرغ لسخان المياه الشمسي أسودًا ، فهذا يعني أن درجة الفراغ قد انخفضت ويجب استبدالها. أنبوب جامع.


10. بالنسبة لأنظمة الماء الساخن في جميع الأحوال الجوية المزودة بمصادر حرارة إضافية مثبتة ، يجب فحص أجهزة مصدر الحرارة الإضافية والمبادلات الحرارية بانتظام لمعرفة ما إذا كانت تعمل بشكل صحيح. بالنسبة لأنبوب تسخين عنصر مصدر الحرارة الإضافي ، يجب ضمان عمل جهاز حماية التسرب بشكل موثوق قبل الاستخدام ، وإلا لا يمكن استخدامه. بالنسبة لنظام التسخين الإضافي لسخان المياه بالطاقة الشمسية لمضخة الحرارة ، تحقق مما إذا كان ضاغط المضخة الحرارية والمروحة يعملان بشكل صحيح ، واستكشف أي جزء من المشكلة في الوقت المناسب.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.