الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

عزل خرطوم مرن للطاقة الشمسية لسخانات المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:7     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

عزل خرطوم مرن للطاقة الشمسية لسخانات المياه بالطاقة الشمسية

[الملخص]

يعرف أي شخص يعيش في مناخ بارد فوائد العزل في السندرات والجدران. ما قد لا يعرفه الكثير من الناس هو أن عزل الأنابيب هو إضافة مفيدة لحماية وتحسين أنابيب أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية.


[نص]

قبل ان تبدا

حدد نوع مادة العزل التي تريد استخدامها ، والمقدار الذي ستحتاجه (طول الأنابيب) ، وحجم الأنبوب (قم بمطابقة القطر الداخلي لجراب الأنبوب مع القطر الخارجي للأنبوب من أجل ملاءمة مريحة).


قائمة التسوق

أنبوب مموج SUS304 ، طبقة عازلة من متجر لاجهزة الكمبيوتر الخاص بك

صامولة نحاسية ومباعد

شريط قياس ، شريط PE مضاد للأشعة فوق البنفسجية

مقص وضاغطات من الفولاذ المقاوم للصدأ

موصلات نحاسية لخطوط الأنابيب مثل الموصلات ثلاثية الاتجاهات والتوصيل المباشر والصمامات الكروية الساخنة

مصباح أمامي أو ضوء إذا كان يعمل في مساحة زحف أو منطقة مظلمة


تعليمات خطوه بخطوه

1. قياس الأنابيب.

بدءًا من سخان المياه الشمسي ، قم بقياس أطوال العزل اللازم لتغطية جميع أنابيب الماء الساخن التي يمكن الوصول إليها.

2. قطع الأنبوب المموج والعزل للأطوال المطلوبة ، يجب تنظيف نتوءات السطح النهائي للأنبوب المموج

3. صنع الأنابيب المموجة ، من فضلك يجب أن تغلب على ثلاث دوائر. يتم ضرب ثلاث دوائر من أجل توصيل قوي ، لمنع التسرب من الضغط العالي لخط الأنابيب

4. يمكن رفع جميع الأنابيب إلى ارتفاع 20 سم لمنع هطول الأمطار

إنني أبتل.

5. لا تفعل العزل في المفاصل. عندما يكون اختبار النظام

بنجاح ، ثم قم بإنهاء العزل في الجزء المتصل. ولكن يمكنك وضع طبقة عازلة لغير وصلات الأنابيب

6. عند اكتمال اختبار النظام ، يرجى إضافة EPDM على

الطبقة العازلة


مزايا عزل الأنابيب

التحكم في التكثيف


يمكن أن يؤدي التكثف على سطح الأنبوب إلى التآكل أو الصدأ ، وهي مشكلة مدمرة للغاية. في البيئات الرطبة والرطبة ، يمكن أن يعمل عزل الأنابيب كحاجز يمنع التكثيف من التكون على الأنابيب والتفاعل مع المعدن.


توفير الطاقة

عندما يكون فارق درجة الحرارة بين الأنبوب (ومحتويات الأنبوب) والهواء المحيط كبيرًا ، يمكن أن يكون فقد الحرارة والمكاسب من الأنابيب كبيرًا. في الأماكن الباردة ، سيفقد الماء الساخن في نظام الأنابيب الحرارة وفي الهواء الساخن ، يسخن الماء البارد في الأنبوب. ستؤدي إضافة طبقة من العزل إلى تقليل فقد الحرارة واكتساب الدورة ومنع إهدار الطاقة لتعويض الطاقة المفقودة أو المكتسبة.


أمان

في التطبيقات الصناعية ، يمكن أن تعمل الأنابيب في درجات حرارة منخفضة أو عالية للغاية. هناك خطر محتمل في ملامسة الأنابيب إذا كانت شديدة الحرارة أو شديدة البرودة. يحمي العزل العمال من الحروق من ملامسة الأنابيب عن غير قصد. يجلب العزل نظام الأنابيب والصمامات إلى نطاق آمن للعمال.


【خاتمة】

يقلل عزل أنابيب الماء الساخن من فقد الحرارة ويمكن أن يرفع درجة حرارة الماء أكثر مما يمكن أن توفره الأنابيب غير المعزولة ، مما يسمح لك بخفض إعداد درجة حرارة الماء. لن تضطر أيضًا إلى الانتظار طويلًا للحصول على الماء الساخن عند تشغيل صنبور أو رأس دش ، مما يساعد على توفير المياه.

قد لا يكون الدفع مقابل عزل الأنابيب الخاصة بك - كمشروع بمفرده - منطقيًا من الناحية الاقتصادية. لكن القيام بالعزل أثناء البناء الجديد لمنزل ، أو أثناء أعمال أخرى في سخان المياه بالطاقة الشمسية أو الأنابيب ، أو عزل الأنابيب بنفسك ، يستحق كل هذا الجهد. في حالات خاصة ، تكون المسافة التي تقطعها الأنابيب بعيدة (مجمعات الطاقة الشمسية لخزان المياه ، ثم خزان تخزين المياه إلى جانب المستخدم) ، وتتعرض الأنابيب للهواء شديد البرودة (في هذه الحالة يجب عزلها على أي حال لمنع التجمد) ، وإذا كانت الأسرة تستخدم الكثير من المياه ، فيمكن تحقيق وفورات أعلى بكثير في الطاقة. في هذه الحالات ، قد تعوض مدخرات التكلفة عن دفع شخص ما للقيام بالمهمة نيابة عنك.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.