الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

طريقة حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة المجمع الشمسي

تصفح الكمية:10     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

طريقة حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة المجمع الشمسي

قد ترتفع درجة حرارة مجمعات الطاقة الشمسية في الصيف الحار أو عندما لا تكون قيد الاستخدام. والسبب الرئيسي لارتفاع درجة الحرارة هو أنه منذ شروق الشمس ، تمتص مجمعات الطاقة الشمسية الحرارة تلقائيًا. ولكن عندما لا يتم استخدام الحرارة الممتصة في الوقت المناسب ، سوف تتراكم الحرارة ، وسترتفع درجة الحرارة ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة وإلحاق الضرر بالنظام.


Therfore ، كيفية حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة مجمعات الطاقة الشمسية ، الحلول والتعليمات على النحو التالي.


1. جهاز التحكم بالطاقة الشمسية لديه وظيفة حماية من درجات الحرارة العالية


عندما تصل درجة حرارة خزان المياه إلى القيمة المحددة (الإعداد الافتراضي هو 60 ℃ ، يمكنك أيضًا ضبط درجة الحرارة هذه بنفسك) ، تتوقف مضخة التدوير على الفور عن العمل ، ويتوقف المجمع الشمسي عن تسخين خزان المياه. وذلك للحماية النظام من درجة حرارة عالية.


2. تكوين صمام PT (صمام درجة حرارة الضغط) على خزان المياه


عندما يصل ضغط خزان المياه إلى 6 بار (أو تصل درجة الحرارة إلى 95 درجة مئوية) ، سيفتح صمام PT تلقائيًا الصرف لتحرير الضغط وتقليل درجة الحرارة ، وذلك لتجنب الضغط الزائد في خزان المياه وتلف خزان المياه أو تقصير من عمر خزان المياه.


3. مجهزة بخزان تمدد في خط أنابيب التدوير


يمكن لخزان التمدد ضبط ضغط خط الأنابيب بشكل فعال وحماية محطة العمل وخط الأنابيب من التلف. يتم اختيار نموذج خزان التمدد وفقًا لظروف التشغيل لتكوين النظام بأكمله ، ولديه عامل أمان كافٍ ، والذي يمكنه تعديل pi بشكل فعال. الضغط في ظل الظروف القاسية.



بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بتثبيت العديد من مجمعات الطاقة الشمسية في مشروعك ، فهناك الكثير من الحرارة المتبقية ؛ أو إذا كنت تستخدمها في فصل الشتاء ، فلا تستخدمها في الصيف أو النظام معطل لفترة طويلة. يمكنك أن تأخذ الحلين التاليين لجعل نظامك أكثر أمانًا:


1. كما ذكرنا سابقًا ، وحدة التحكم في الطاقة الشمسية لها وظيفة تجاوز درجة الحرارة العالية ، والتي يمكنها تبديد الحرارة الزائدة من خلال المبرد. ما عليك سوى زيادة تكلفة الصمام اللولبي ثلاثي الاتجاهات والرادياتير ، فضلاً عن تكلفة الطاقة الاستهلاك لتشغيل المضخة ، وذلك لتجنب ارتفاع درجة حرارة النظام.


2. في موسم ارتفاع درجة الحرارة ، قم بتغطية مجمع الطاقة الشمسية بقطعة قماش.



باختصار ، يمكن أن يؤدي ارتفاع درجة حرارة نظام التسخين الشمسي إلى حماية نظام الماء الساخن الخاص بنا من خلال حماية درجة الحرارة المرتفعة لجهاز التحكم والعمل الإضافي للملحقات ذات الصلة.لقد اتخذ نظام SFB الخاص بنا مثل هذه التدابير الفعالة في تصميم المنتج لتجنب التأثير المحتمل للسخونة الزائدة و حماية النظام الشمسي من التلف.


هنا يمكنك رؤية تحليل المنتج لنظام SFB:


https://www.1stsunflower.com/SFBS-Split-Pressurized-Solar-Water-Heater-pd77029477.html


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.