الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

سخان المياه الشمسي المسخن مسبقاً

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-02-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

سخان المياه الشمسي المسخن مسبقاً

يعلم الجميع أن سخان المياه الشمسي المدمج غير المضغوط يستخدم مبدأ السيفون الحراري للقيام بالدوران الطبيعي بشكل فعال. الماء الساخن ليس لديه ضغط، ويتم تفريغ الماء الساخن من خزان المياه عن طريق الجاذبية. ولذلك، يتم تحديد ضغط المياه من خلال الفرق بين ارتفاع تركيب خزان المياه بالطاقة الشمسية وارتفاع مخرج الماء الساخن. كلما زاد ارتفاع التثبيت، كلما زاد ضغط المياه.


نوع آخر من سخانات المياه الشمسية المدمجة ذات التسخين المسبق مع لفائف النحاس هو نسخة مطورة من سخانات المياه الشمسية المدمجة غير المضغوطة. نظرًا لأن سخان المياه الشمسي المدمج المزود بملف نحاسي يعتمد على سخان المياه الشمسي غير المضغوط، يتم إضافة ملف نحاسي إلى خزان المياه.


في هذا الوقت، يصبح خزان المياه مكانًا يتم فيه تخزين الحرارة. يقوم الناس بتوصيل أنبوب ماء الصنبور مباشرة بمدخل الماء للملف النحاسي. سيتم تسخين ماء الصنبور عن طريق الحرارة الموجودة في خزان المياه من خلال الملف النحاسي، والماء الساخن النهائي هو ماء الصنبور الساخن. كما أن ضغط الماء يساوي ضغط ماء الصنبور.


لا يمكن لهذا التصميم فقط توفير الماء الساخن النظيف المضغوط، مما يسمح للناس بالحصول على تجربة استحمام أفضل، ولكن أيضًا بتكلفة أقل بكثير من سخانات المياه الشمسية المضغوطة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.