الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

سخانات المياه بالطاقة الشمسية للتدفئة الأرضية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

 سخانات المياه بالطاقة الشمسية للتدفئة الأرضية

مقدمة وتكوين نظام تدفئة الأرضية الشمسية:


يعمل نظام التدفئة الأرضية على تسخين الأرضية عن طريق تدوير الماء الساخن في أنبوب مغلق يوضع تحت الأرض ، ويزود الغرفة بالحرارة من خلال التوصيل الإشعاعي والتوصيل بالحمل الحراري عبر الأرض.


الأرض بأكملها عبارة عن مشع ، يتم توصيله من الأسفل إلى الأعلى وفقًا لقانون تخزين حرارة الأرض والإشعاع الحراري ، ويقوم بتسخين الغرفة بالتساوي.


تتكون أنظمة التدفئة الأرضية الشمسية بشكل أساسي من مجمعات الطاقة الشمسية وخزانات المياه الساخنة (ملفات مزدوجة) وأجهزة التحكم ومضخات الدوران وخزانات التمدد وتركيبات الصمامات والأنابيب.


مزايا نظام التدفئة الأرضية الشمسية:


لا يوفر نظام التدفئة الأرضية الشمسية المال فحسب ، بل يوفر أيضًا الطاقة وحماية البيئة. استخدام تدفئة الأرضية الشمسية يمكن أن يوفر 25٪ -40٪ من الطاقة. الطاقة الشمسية هي طاقة متجددة. نظام التسخين الشمسي يحول الطاقة الشمسية إلى حرارة ، ليس فقط لا ينتج النفايات ومياه الصرف وغاز العادم ، ولكنه أيضًا لا ينتج ضوضاء ، ناهيك عن التأثير على التوازن البيئي ، ويحقق توفير الطاقة وحماية البيئة ، دون أي تلوث.


② يمكن دمج نظام التسخين الشمسي مع أي مصدر للطاقة مثل الغاز والمضخة الحرارية والكهرباء لتشكيل نظام تدفئة هجين يعمل على مدار الساعة ويقلل من تكلفة الاستخدام. يمكن أن يكمل هذا بعضهما البعض ويحقق طريقة تسخين موفرة للطاقة ، مما يمنع في حالة عدم وجود ضوء الشمس في الأيام الملبدة بالغيوم والممطر ، يستمر التسخين.


③ نظام تدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية هو استثمار لمرة واحدة ، وهو أقل من الاستثمار الأولي للتدفئة المركزية والغاز والغلايات وسخانات المياه الكهربائية. في نفس حالة التدفئة ، تكون تكلفة التشغيل المعتادة أقل بكثير من تكلفة التدفئة المركزية والغاز والغلايات وسخانات المياه الكهربائية والتدفئة المحلية وتكييف الهواء. إذا قارنته بالتدفئة المحلية وتكييف الهواء ، فقد يكون أرخص. يمكن أن توفر الماء الساخن على مدار العام.


④ نظام تدفئة الأرضية الشمسية ذكي وسهل الاستخدام ويمكنه توفير الماء الساخن على مدار العام. الطاقة الشمسية لا تحتوي على مخاطر قابلة للاشتعال والانفجار والتسمم والصدمات الكهربائية للطاقة التقليدية. إنه نظام تدفئة موثوق به وموثوق نسبيًا. ويستخدم النظام أيضًا تقنية التحكم الذكي ، والتي يمكن التحكم فيها تلقائيًا وهي ملائمة للاستخدام.


⑤ يمكن دمج نظام تدفئة الأرضية الشمسية مع المبنى لجعله أكثر جمالًا. يمكن تركيب مجمّع الطاقة الشمسية على السطح المائل أو السطح المسطح للمبنى ، ويمكن استخدامه أيضًا في المباني السكنية الشاهقة ، ومنازل الأسرة الواحدة ، ويمكن دمجه مع المبنى جيدًا.


إذا كنت بحاجة إلى تثبيت نظام تدفئة أرضية شمسي لمنزلك ، فستقوم شركة Sunflower Solar بتصميم نظام تدفئة أرضية شمسي كامل لك وفقًا لموقفك الفعلي.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.