الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

توفير المال مع سخانات المياه بالطاقة الشمسية في فصل الشتاء

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

توفير المال مع سخانات المياه بالطاقة الشمسية في فصل الشتاء

[خلاصة]


قد يعتبر معظمنا الماء الساخن من الصنبور أمرًا مفروغًا منه. ومع ذلك، إذا لم تفكر في الأمر، إذا فشل نظام الماء الساخن الخاص بك، فسوف تفوت فرصة توفير الماء الساخن عند الطلب. في المنازل التي لديها أنظمة تسخين المياه الكهربائية، دفعنا ثمنًا باهظًا مقابل هذا الامتياز: يمثل تسخين المياه الساخنة لدينا حوالي 25% من إجمالي استهلاك الطاقة. إذن، ماذا لو كان بإمكانك استخدام الطاقة الشمسية لتوليد طاقة الماء الساخن الخاصة بك وخفض فاتورة الكهرباء بمقدار الربع؟ يعد الاستثمار في تسخين المياه بالطاقة الشمسية إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بذلك.



[نص]


ما هو تسخين المياه بالطاقة الشمسية


حاليًا، حوالي 13% من أنظمة المياه الساخنة في الولايات المتحدة عبارة عن سخانات مياه تعمل بالطاقة الشمسية. يستخدم الماء الساخن بالطاقة الشمسية طاقة الشمس المجانية والوفيرة لتسخين المياه السكنية الخاصة بك. هناك نوعان شائعان من الأنظمة هما أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية والأنظمة الحرارية الشمسية. كلاهما يستخدم طاقة الشمس لتسخين الماء الساخن، وكلاهما مزود بألواح سقف.


الطاقة الشمسية الكهروضوئية


تعمل أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية على تحويل الطاقة الشمسية إلى كهرباء، والتي يتم استخدامها بعد ذلك لتشغيل أنظمة الماء الساخن لتسخين المياه. الميزة الكبيرة لنظام الطاقة الشمسية الكهروضوئية هي أنه يستخدم هذه الكهرباء لتشغيل منزلك، وليس فقط نظام الماء الساخن. يمكنك توليد جميع احتياجات الكهرباء من الماء الساخن من خلال نظام الألواح الشمسية.


الطاقة الشمسية الحرارية


ومن ناحية أخرى، تستخدم أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية ضوء الشمس لتسخين المياه مباشرة. تحتوي الألواح الشمسية على أنابيب نحاسية مدمجة لجمع المياه واستخدام ضوء الشمس لتسخينها قبل إعادتها إلى خزان التخزين.


تعتبر الطاقة الحرارية الشمسية أكثر كفاءة في استخدام المساحة من الطاقة الشمسية الكهروضوئية، وهي فعالة للغاية، فهي قادرة على تحويل ما يصل إلى 90٪ من الإشعاع إلى حرارة، مقارنة بـ 15٪ أو 20٪ فقط من أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية. على الرغم من أن الطاقة الحرارية الشمسية هي الخيار الأرخص بين الاثنين، إلا أنه لا يمكنك استخدامها لتشغيل أي شيء آخر في المنزل.


تسخين المياه بالطاقة الشمسية مقابل الغاز مقابل الكهرباء


الغاز والكهرباء والطاقة الشمسية هي الخيارات الرئيسية لنظام الماء الساخن. تعتبر سخانات المياه بالطاقة الشمسية الخيار الأكثر فعالية، حيث تتفوق على سخانات المياه التي تعمل بالغاز أو الكهرباء من حيث كفاءة الطاقة وتكاليف التشغيل.


الطاقة الشمسية - على الرغم من أن أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية عادة ما تكون أغلى نظام للشراء والتركيب، إلا أنها يمكن أن توفر لك المال على المدى الطويل. إذا كنت تستخدم أنظمة الماء الساخن الكهربائية الآن، يمكن لسخانات المياه بالطاقة الشمسية أن توفر لك ما يصل إلى 50% إلى 80% من تكاليف الماء الساخن في المتوسط.


قد تكون أنظمة الماء الساخن بالغاز والغاز فعالة في استخدام الطاقة وفعالة من حيث التكلفة اعتمادًا على الطراز. اعتمادًا على عدد الأشخاص في منزلك، قد تتراوح تكلفة التشغيل السنوية لنظام الغاز بين 215 دولارًا أمريكيًا و497 دولارًا أمريكيًا. تبلغ تكلفة نظام الغاز حوالي 900 إلى 2000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى تكاليف التركيب.


أنظمة الماء الساخن الكهربائية هي الأرخص والأكثر تكلفة في التشغيل. تبلغ تكلفة النظام الكهربائي حوالي 300 إلى 1500 دولار أمريكي، ولا تشمل تكاليف التركيب. إذا كنت تستخدم حاليًا نظام الماء الساخن الكهربائي، فإن التحول إلى الطاقة الشمسية يمكن أن يوفر لك ما يصل إلى 400 إلى 700 دولار من فواتير الكهرباء سنويًا.


في النهاية، يعتمد مقدار الأموال التي ستوفرها باستخدام الطاقة الشمسية والغاز الطبيعي على نوع النظام الذي تستخدمه حاليًا. ويعتمد ذلك أيضًا على كمية الماء الساخن الذي تستخدمه ومواصفات النظام الجديد. ستؤثر أيضًا عوامل مثل موقع المنزل واتجاهه وكمية ضوء الشمس على مدخراتك


【خاتمة】


في النهاية، يعتمد مقدار الأموال التي ستوفرها باستخدام الطاقة الشمسية والغاز الطبيعي على نوع النظام الذي تستخدمه حاليًا. ويعتمد ذلك أيضًا على كمية الماء الساخن الذي تستخدمه ومواصفات النظام الجديد. ستؤثر أيضًا عوامل مثل موقع المنزل واتجاهه وكمية ضوء الشمس على مدخراتك.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.