الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تكوين ومزايا نظام التدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تكوين ومزايا نظام التدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية

مع تأثر البيئة الحالية أكثر فأكثر، يدافع المزيد والمزيد من الناس عن الحياة الخضراء. لذلك، يتم إنتاج الكثير من تقنيات الطاقة الجديدة، وصناعة الطاقة الشمسية واحدة منها. يمكن استخدام نظام التدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية المنزلي يستخدم على مدار السنة، ويمكن استخدامه أيضًا للاستحمام على مدار السنة، وهذا أيضًا يعد تقدمًا كبيرًا في سخانات المياه بالطاقة الشمسية وطفرة تكنولوجية كبيرة في تطبيقات الطاقة الشمسية، لذلك فإن التدفئة الشمسية تلعب دورًا صديقًا للبيئة وصديقًا للبيئة الدور، وجلب الناس ضمانة للحياة.


1. مقدمة وتكوين نظام التدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية:


يقوم نظام التدفئة الأرضية بتسخين الأرضية عن طريق تعميم الماء الساخن في أنبوب مغلق موضوع تحت الأرض، ويزود الغرفة بالحرارة من خلال التوصيل الإشعاعي والتوصيل الحراري عبر الأرض.


الأرض بأكملها عبارة عن مشعاع، يتم توصيله من الأسفل إلى الأعلى بموجب قانون تخزين الحرارة والإشعاع الحراري للأرض، ويقوم بتسخين الغرفة بالتساوي.


تتكون أنظمة التدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية بشكل أساسي من مجمعات الطاقة الشمسية، وخزانات تخزين الماء الساخن (ملفات مزدوجة)، وأجهزة التحكم، ومضخات الدوران، وخزانات التمدد، وتجهيزات الصمامات والأنابيب.


2. مزايا نظام التدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية:


①نظام التدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية لا يوفر المال فحسب، بل يوفر أيضًا الطاقة وحماية البيئة. استخدام التدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية يمكن أن يوفر 25%-40% من الطاقة. الطاقة الشمسية هي طاقة متجددة. يعمل نظام التسخين الشمسي على تحويل الطاقة الشمسية إلى حرارة، ولا يفعل ذلك فقط لا تنتج النفايات ومياه الصرف الصحي وغاز العادم، ولكنها أيضًا لا تنتج ضوضاء، ناهيك عن التأثير على التوازن البيئي، وتحقيق توفير الطاقة وحماية البيئة، دون أي تلوث.


②يمكن دمج نظام التدفئة بالطاقة الشمسية مع أي مصدر للطاقة مثل الغاز والمضخة الحرارية والكهرباء لتشكيل نظام تدفئة هجين يعمل على مدار الساعة ويقلل من تكلفة الاستخدام، ويمكن أن يكمل كل منهما الآخر ويحقق طريقة تسخين موفرة للطاقة ‎منع في حالة عدم وجود ضوء الشمس في الأيام الغائمة والممطرة، يستمر التدفئة.


③يتميز نظام التدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية المنزلي باستثمار منخفض وتكلفة منخفضة.نظام التدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية هو استثمار لمرة واحدة، وهو أقل من الاستثمار الأولي للتدفئة المركزية والغاز والغلايات وسخانات المياه الكهربائية. في نفس حالة التدفئة , تكلفة التشغيل المعتادة أقل بكثير من تكلفة التدفئة المركزية والغاز والغلايات وسخانات المياه الكهربائية والتدفئة المحلية وتكييف الهواء، وإذا قارنتها بالتدفئة المحلية وتكييف الهواء فقد تكون أرخص ويمكنها توفير الماء الساخن على مدار العام.


④نظام التدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية ذكي وسهل الاستخدام ويمكنه توفير الماء الساخن على مدار العام. لا تحتوي الطاقة الشمسية على مخاطر الاشتعال والانفجار والتسمم والصدمات الكهربائية مثل الطاقة التقليدية. إنه نظام تدفئة موثوق به وموثوق به نسبيًا. و يستخدم النظام أيضًا تقنية التحكم الذكي، والتي يمكن التحكم فيها تلقائيًا وتكون مريحة في الاستخدام.


⑤ يمكن دمج نظام التدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية مع المبنى لجعله أكثر جمالا، ويمكن تركيب المجمع الشمسي على السطح المائل أو السطح المسطح للمبنى، ويمكن استخدامه أيضًا في المباني السكنية الشاهقة ومنازل الأسرة الواحدة ويمكن دمجه مع المبنى بشكل جيد للغاية.


ولذلك فإن نظام التدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية صديق للبيئة ومتجدد، ويمكن استخدامه لضمان توفير الطاقة، كما يمكن دمجه مع المباني بشكل جيد للغاية، مما يوفر الطاقة ويجلب الكثير من الراحة للحياة.


إذا كنت بحاجة إلى تصميم نظام تدفئة أرضية بالطاقة الشمسية لمنزلك، فيرجى الاتصال بنا، وسنقوم بتصميم نظام كامل لتدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية لك وفقًا لوضعك الفعلي.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.