الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تطبيق استشعار درجة الحرارة استشعار مستوى المياه

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تطبيق استشعار درجة الحرارة استشعار مستوى المياه

نوعية سخان المياه بالطاقة الشمسية يعتمد إلى حد ما على استشعار درجة الحرارة الداخلية ومستوى المياه الاستشعار . أنها بمعنى درجة حرارة المياه ومستوى المياه في سخان المياه ، وإرسالها إلى وحدة تحكم لحماية التحكم الذكي من سخان المياه . المنتجات في وقت مبكر كانت بسيطة جدا ، وبعضها لم يكن لديك حتى أجهزة الاستشعار . بعد البحث والتطوير المهني ، والآن معظم المنتجات سخان المياه مجهزة أجهزة استشعار درجة الحرارة وأجهزة استشعار مستوى المياه . ومع ذلك ، فإن معظم أجهزة الاستشعار لا تعمل بشكل صحيح لفترة طويلة بسبب تأثير البيئة . الكثير من الجهد ، لا تزال هناك بعض المشاكل المتبقية . دعونا نحلل استخدام أجهزة الاستشعار . لا يمكننا حل هذه المشاكل تدريجيا إلا من خلال إيجاد مكان لهم .

مشكلة ارتفاع درجة الحرارة

لأن درجة حرارة خزان المياه بالطاقة الشمسية على المدى الطويل أكثر من 100 درجة مئوية ، وأحيانا حتى يمكن أن تصل إلى 150 درجة مئوية . أجهزة استشعار درجة الحرارة وأجهزة استشعار مستوى المياه يجب أن تكون دائما في خزان المياه ، مما تسبب في مشاكل في العمل على المدى الطويل من أجهزة الاستشعار . سخان المياه بالطاقة الشمسية هو عرضة للهواء ، على المدى الطويل الغليان وطويلة الأجل البخار أثناء العمل ، وبالتالي فإن المكونات الإلكترونية من أجهزة الاستشعار من السهل أن تكون قديمة أو التالفة . من أجل حل هذه المشكلة ، يجب أن تبدأ مع ارتفاع في درجة الحرارة مقاومة المواد . في الوقت الحاضر ، مادة البولي بروبيلين وضعت في الصين . انها جيدة مقاومة درجات الحرارة العالية ، والعزل ، ومقاومة التآكل . على مكونات الدائرة التي لا يمكن أن تحمل درجات حرارة عالية ، خزان المياه الرئيسي يمكن استخدامها . تصميم .

مشكلة التشويش

سخانات المياه بالطاقة الشمسية عادة ما تكون مثبتة على أسطح المنازل ، إشارة الإرسال عرضة للإشعاع الكهرومغناطيسي من مصادر التدخل مثل الجهد المنخفض ، عالية الجهد الأسلاك ، برج إشارة ، وهلم جرا . في وقت مبكر من الناتج إشارة معظمها التناظرية إشارة ، ولكن بعد الترشيح ، تشويه إشارة كبيرة جدا . من أجل حل هذه المشكلة ، وأجهزة استشعار درجة الحرارة الرقمية وأجهزة استشعار مستوى المياه يمكن استخدامها . فائدة نموذج يحتوي على مزايا دقة الإرسال الرقمي ، أنتيينتيرفيرينسي قوية القدرة . مع تطور التكنولوجيا الالكترونية ، هذه العملية لم تعد مهمة جدا .

مشكلة الختم

أنا أتحدث عن مقاومة درجات الحرارة العالية . الممارسة المعتادة هي وضع مجسات الاستشعار في خزان المياه ، الاتصال المباشر مع مصدر المياه ، خزان المياه المكونات الإلكترونية بعيدا عن درجة حرارة عالية . قطب كهربائي نوع الاستشعار المستخدمة على نطاق واسع في سخان المياه بالطاقة الشمسية ، والتي تحتاج إلى أن تكون مختومة مع إشارة الأسلاك ، قطب كهربائي ، جهاز استشعار درجة الحرارة . لأن هناك بخار في خزان المياه لفترة طويلة ، خط إشارة من السهل أن تكون متآكلة ، وذلك باستخدام درجة حرارة عالية ، ومقاومة للتآكل البولي بروبلين والفولاذ المقاوم للصدأ قدر الإمكان لجعل خزان المياه في خزان المياه . مكان الختم يجب أن تكون مختومة مع هلام السيليكا خواتم . هذا الختم هو طريقة بسيطة وسهلة التشغيل وكفاءة عالية .

عند تصميم أي مجموعة من أجهزة الاستشعار درجة الحرارة ومستوى المياه الاستشعار عالية الأداء سخان المياه بالطاقة الشمسية ، من الضروري النظر في المسائل الأربع المذكورة أعلاه . من أجل حل مشكلة تطبيق الاستشعار في درجة حرارة عالية للتآكل بيئة سخان المياه بالطاقة الشمسية


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.