الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تسخين المياه بالطاقة الشمسية للفنادق والمنتجعات الصحية والمدارس والمستشفيات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تسخين المياه بالطاقة الشمسية للفنادق والمنتجعات الصحية والمدارس والمستشفيات

رحلة متعبة ، حمام ساخن ، سوف تقدر مرافق الفندق وخدماته. لذلك ، يجب أن يحتوي الفندق الجيد على معدات جيدة لإمداد الماء الساخن. تعد تكاليف تشغيل وصيانة معدات التدفئة جزءًا مهمًا من تكاليف تشغيل الفندق ، ويعد استخدام التدفئة المركزية الشمسية حاليًا أحد أكثر الحلول شيوعًا.


https://www.1stsunflower.com/Solar-Heating-Solutions-Projects-pl6142236.html


نظام التدفئة الشمسية لإمداد الفندق بالمياه الساخنة


1 ، مفهوم نظام التدفئة المركزية للفندق ،


يتطلب مركز التدفئة المركزية بالفندق العديد من منافذ الماء الساخن لتصريف الماء الساخن في نفس الوقت ، وهناك ماء ساخن عند فتحه. ومع ذلك ، يوجد قسم من الأنابيب بين خزان الماء الساخن ومخرج المياه ، بحيث بعد فتح الصنبور ، ستكون هناك كمية قليلة من الماء البارد قبل أن يكون هناك ماء ساخن.


من أجل حل هذه المشكلة ، نضيف أنابيب إرجاع الماء الساخن ومضخات الدوران إلى أنبوب إمداد الماء الساخن. يمكنك ضبط الحد الأدنى لدرجة حرارة أنبوب الماء الساخن (مثل 42 درجة مئوية) ، ويتم الكشف عن درجة حرارة أنبوب الماء الساخن بواسطة مستشعر درجة الحرارة. عندما تصل أدنى درجة حرارة إلى القيمة المحددة ، ستبدأ مضخة الدوران ، بحيث يدخل الماء المبرد في الأنبوب إلى خزان المياه ، ويدخل الماء الساخن في خزان المياه إلى خط الأنابيب. بهذه الطريقة ، يتم التأكد من وجود الماء الساخن دائمًا في الأنبوب الساخن.


https://www.1stsunflower.com/SFBH-Solar-Heating-For-Hotel-pd74221277.html


2 ، تكوين نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية للفندق


وحدة تجميع الطاقة الشمسية


تقوم وحدة المجمع الشمسي بتحويل الطاقة المشعة الشمسية الممتصة إلى طاقة حرارية باستخدام مجمع أنابيب الحرارة الشمسية ، وتنقل الطاقة الحرارية بسرعة إلى قناة التدفق من خلال نقل الحرارة لتغيير الطور لأنبوب الحرارة الفائق الذي يتم إدخاله في الأنبوب المفرغ ، ويتم تحويله في الطاقة الشمسية. الطاقة الحرارية التي يستخدمها النظام.


https://www.1stsunflower.com/SFB-Heat-Pipe-Solar-Collector-pd71442887.html


② معدات تبديل الحرارة


جهاز للتبادل الحراري بين مجمّع شمسي وخزان ماء ساخن. يمكن أن يؤدي استخدام المبادل الحراري إلى حماية مجمع الطاقة الشمسية بشكل فعال من التآكل ، وإطالة عمر خدمة المنتج ، والحفاظ على الكفاءة العالية لفترة طويلة.


عادة ما تكون المبادلات الحرارية متاحة بطريقتين. الأول هو توفير ملف نحاسي داخل الخزان. هذا مناسب بشكل عام للخزانات الصغيرة (لا تزيد عن 3000 لتر بشكل عام).


والثاني هو استخدام مبادل حراري خارجي لأنظمة إمداد الماء الساخن الأكبر.


https://www.1stsunflower.com/SFO-Plate-Heat-Exchanger-For-Solar-Water-Heating-System-pd78789177.html


③hot خزان المياه


https://www.1stsunflower.com/Solar-Water-Cooling-Tanks-Cylinder-pl6332236.html


ألف تحت 2000L حلول تصميم مشروع فندق التدفئة الشمسية ، باستخدام خزان المياه المضغوط. نظرًا للتكلفة العالية لخزان الماء الساخن للتخزين المضغوط ، فهو مناسب لمشاريع تدفئة الفنادق الصغيرة.


B.1000L-2000L حلول تصميم مشروع فندق التسخين الشمسي ، باستخدام خزان الماء الساخن للتخزين بدون ضغط ، ملفين في خزان المياه. يتم استخدام الملف السفلي لنظام تسخين الدورة الدموية للمجمع الشمسي ويتم استخدام الملف العلوي لتزويد الماء الساخن.


C.3000L-5000L حلول تصميم مشروع فندق التسخين الشمسي ، يستخدم أيضًا خزان الماء الساخن للتخزين بدون ضغط ، ويتم وضع الملف في أسفل خزان المياه. يتم استخدام الملف السفلي في نظام تسخين دائري لتجميع الطاقة الشمسية.


D.6000L-12000L حلول تصميم مشروع فندق التسخين الشمسي ، باستخدام خزان الماء الساخن للتخزين بدون ضغط ، لا يوجد ملف داخل خزان المياه. يتم تحويل الحرارة التي يمتصها المجمع الشمسي إلى خزان تخزين الماء الساخن باستخدام مبادل حراري لوحة.


④hot نظام تداول عودة المياه


تتحكم وحدة التحكم في الطاقة الشمسية في تشغيل مضخة تدوير الماء الساخن المرتجع وفقًا لدرجة حرارة الماء لأنبوب الماء الساخن ، وتضمن أن أنبوب الماء الساخن هو ماء ساخن في أي وقت ، ويفتح الضيف الصنبور لتصريف الماء الساخن على الفور.


في الأماكن العامة مثل الفنادق والشقق ومراكز اللياقة البدنية والمنتجعات الصحية والمصانع والمدارس والمستشفيات وما إلى ذلك ، هناك حاجة إلى كمية كبيرة من الماء الساخن كل يوم ، ويعتبر إنفاق الطاقة جزءًا مهمًا من التكلفة. نظرًا لأن أنظمة التدفئة الشمسية أصبحت أكثر شيوعًا ، فإن الاستثمار لمرة واحدة في معدات الطاقة الشمسية للتدفئة يمكن أن يسترد تكاليف الاستثمار في 2-4 سنوات. يبلغ عمر نظام التسخين الشمسي 15-20 سنة ، والدخل الثابت في الفترة اللاحقة واضح. ليس هذا فقط ، ولكن كلما زاد حجم المشروع ، كان تأثير توفير الطاقة وخفض التكاليف أكثر وضوحًا.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.