الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تركيب نظام الماء الساخن بالطاقة الشمسية ذو الضغط المنفصل

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-07      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

تركيب نظام الماء الساخن بالطاقة الشمسية ذو الضغط المنفصل

إذا كنت تحاول تحديد ما إذا كانت المياه الساخنة بالطاقة الشمسية مناسبة لك ، فإن فهم متطلبات التثبيت وعملية التثبيت سيساعدك على التعامل بشكل أفضل مع نطاق مشروع المياه الساخنة بالطاقة الشمسية في منزلك. كما هو الحال مع أي معدات ميكانيكية معقدة ، من المهم العمل مع فني تركيب محترف حسن السمعة لضمان تركيب الماء الساخن بالطاقة الشمسية بشكل صحيح.




الخطوة الأولى: تركيب مجمعات الطاقة الشمسية


في معظم منشآت تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، تتمثل الخطوة الأولى في تركيب مجمع الطاقة الشمسية على السطح. تتشابه معظم مجمعات الماء الساخن بالطاقة الشمسية في شكلها مع الألواح الشمسية الكهروضوئية ويمكن أيضًا وضعها بشكل مسطح على السطح.




من أجل تثبيت المجمع بشكل صحيح ، قد يحتاج المثبت الخاص بك إلى إزالة جزء من بلاط السقف وفضح ورق القطران المسطح الذي يعمل كحماية بين بلاط السقف وسطح السقف. بمجرد العثور على سطح مناسب أو إنشاؤه ، يتم بعد ذلك مناورة المجمع في مكانه وربطه مباشرة في سطح السقف والعوارض الخشبية الموجودة في الأسفل.




الخطوة 2: تركيب خزان التخزين والمبادل الحراري


بعد ذلك ، سيحتاج المجمع الخاص بك إلى خزان تخزين حتى يتمكن من توصيل مضاد التجمد المسخن إليه. يعتبر خزان التخزين والمبادل الحراري الموجود بداخله أكبر جزء من نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية وعادة ما يكونان موجودين في الطابق السفلي أو خزانة المرافق ، حيث يمكن الوصول إليهما عبر أنابيب المياه وأنابيب التجمد.




إذا كنت تقوم باستبدال خزان يعمل بالغاز ، فهذه الخطوة هي في الأساس مشروع بديل. يمكنك اختيار تركيب أكبر عدد تريده من الخزانات ، اعتمادًا على حجم منزلك وكمية المياه التي تستخدمها. بالإضافة إلى ذلك ، في هذه المرحلة ، ستحتاج إلى توفير مساحة وتركيب خزان احتياطي ليتم تشغيله بالكهرباء أو الغاز عند نفاد الماء الساخن الشمسي.




الخطوة 3: تركيب أنابيب مانع التجمد


لتوصيل المجمع الخاص بك بالمبادل الحراري وخزان التخزين ، سيقوم عامل التركيب الخاص بك بتوصيل الأنابيب المرنة من السقف الخاص بك إلى خزان التخزين الجديد أو خزانات التخزين المتعددة. يتدفق مانع التجمد من أنبوب على جانب المجمع ثم إلى المبادل الحراري. سيتم تركيب خط إضافي لتوصيل نهاية المبادل الحراري بالسقف حتى يتمكن السائل من الدوران. إذا كان لديك مجمعات متعددة ، فسيتم تثبيت أنابيب إضافية لتوصيلها.




يتطلب تثبيت مسارات الأنابيب المقاومة للتجمد الوصول إلى السقف الخاص بك ، وهو ما يعني دائمًا قطع عدة ثقوب في لوح السقف - واحدة للأنبوب الذي يرسل مانع التجمد إلى الخلف والآخر للأنبوب الذي يرسله مرة أخرى إلى المجمع. لا يلزم أن تكون هذه الثقوب أكبر من قطر الأنبوب ويمكن تغطيتها بسهولة بألواح العزل والاستبدال عند اكتمال التثبيت.




الخطوة 4: تركيب أنبوب التوصيل


كما هو الحال مع التجمد ، يحتاج الماء إلى الدوران من خلال تركيب الماء الساخن الشمسي الجديد. يجب توصيل خط نقل المياه ، عادة على شكل أنابيب نحاسية ، من خزان التخزين الخاص بك إلى باقي منزلك.




قد يكون منزلك قد تم تجهيزه بالفعل بخط إمداد مياه مناسب. العمل الوحيد الذي سيتعين على المثبت القيام به هو إزالة وصلة المياه من وحدة الماء الساخن القديمة وتوصيلها بخزان التخزين الجديد ونظام النسخ الاحتياطي.




كملاحظة جانبية مهمة ، ستحتاج أيضًا إلى التفكير في البنية التحتية الاحتياطية للمياه الساخنة. إذا كانت وحدتك الاحتياطية عبارة عن سخان مياه كهربائي ، فستحتاج إلى تركيب الأسلاك الصحيحة. إذا كنت تخطط لاستخدام الغاز الطبيعي لعمل نسخة احتياطية من الماء الساخن بالطاقة الشمسية ، فستحتاج إلى توصيل خط الغاز الطبيعي بخزان التخزين الاحتياطي.




الخطوة الخامسة: تركيب نظام التحكم


يجب توصيل مستشعرين لدرجة الحرارة عن طريق الأسلاك وتركيبهما في نظام الماء الساخن. يجب توصيل مستشعر واحد بالمجمع والآخر بأسفل خزان التخزين. سيتم توصيلها بنظام التحكم المركزي وتقديم إرشادات حول وقت تدوير مانع التجمد. على سبيل المثال ، لا يوجد سبب لتدوير السائل إذا كانت درجة الحرارة في المجمع أقل من درجة الحرارة في الخزان - في الواقع ، سيؤدي ذلك إلى تبريد الماء.




الخطوة السادسة: عزل النظام


بمجرد وضع جميع المكونات في مكانها ، فإن الخطوة الأخيرة في أي وظيفة تعمل بالماء الساخن بالطاقة الشمسية هي عزل كل مكون. سيقوم المثبت الخاص بك بسد الثقوب الموجودة في السقف ، وعزل الأنابيب والتحقق مرة أخرى من إحكام التوصيلات بين المكونات. ستؤدي أي طاقة مفقودة على طول الأنابيب أو في خزان التخزين نفسه إلى فقدان المدخرات ، لذلك من الضروري عزل النظام بشكل صحيح.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.