الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

استخدام سخانات المياه الشمسيه في الصيف

تصفح الكمية:14     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

استخدام سخانات المياه الشمسيه في الصيف

يعرف معظم الناس فقط أن صيانة سخانات المياه بالطاقة الشمسية في الشتاء مهمة جدًا. كما يعلم الجميع ، هناك العديد من الاحتياطات لاستخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية في فصل الصيف. إذا كان بإمكانك الاستفادة بذكاء من وقت إمداد المياه وكمية المياه ، فستفعل المزيد بتكلفة أقل لسخانات المياه بالطاقة الشمسية. تأثير.


ثلاث نقاط رئيسية لاستخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية في الصيف:


أولاً ، انتبه إلى وقت الماء ، ولا تضف الماء وقت الظهيرة. بسبب ضوء الصيف القوي ، يتعرض الأنبوب المفرغ للشمس ، ودرجة الحرارة في الأنبوب تصل إلى 270 درجة مئوية ~ 400 درجة مئوية ، لأن درجة حرارة الماء داخل الأنبوب مرتفعة للغاية ، فجأة يكون هناك خطر الانفجار بالماء البارد. من الأفضل الحصول على الماء في الصباح قبل شروق الشمس أو في المساء عند غروب الشمس ، بحيث يمكن ضمان العمر الافتراضي لسخان المياه الشمسي.


ثانيًا ، اضبط الماء الساخن والبارد. خطوات لضبط درجة حرارة الماء لسخان المياه الشمسي: أولاً افتح صمام الماء البارد ، واضبط تدفق الماء البارد بشكل مناسب ، ثم افتح صمام الماء الساخن لضبطه حتى الوصول إلى درجة حرارة الماء المطلوبة. عند الاستحمام ، إذا تم استخدام الماء الموجود في سخان المياه الشمسي ، ولم يشطفه الشخص ، فيمكن إضافة بضع دقائق من الماء البارد ، باستخدام مبدأ الغرق في الماء البارد والطفو على الساخن الماء ، يتم إخراج الماء الساخن في الأنبوب. إذا كان هناك القليل من الماء الساخن في سخان المياه الشمسي بعد الاستحمام ، ثم أضف بضع دقائق من الماء البارد ، يمكن غسل الماء الساخن أكثر من شخص واحد ؛ انتبه أيضًا إلى الدش لضبط درجة حرارة الماء عندما لا تواجه الفوهة الجسم ، لتجنب الحروق.


وفقًا للظروف الجوية ، يتم تحديد كمية الماء في الماء للحصول على درجة حرارة ماء مرضية. إذا كان اليوم التالي مشمسًا ، يمكنك ملء الماء ؛ إذا كان الجو غائما ، أضف نصف الماء ؛ هناك مطر طوال اليوم لا تقم بإضافة الماء البارد.


رابعًا ، من الضروري التحقق بانتظام مما إذا كان أنبوب سخان المياه وفتحة الهواء والمكونات الأخرى تعمل بشكل صحيح.


تحقق بانتظام من فتحة التهوية لضمان التدفق السلس لتجنب التورم أو ضخ خزان المياه ؛ عند تنظيف الأنبوب المفرغ ، احرص على عدم إتلاف طرف طرف الأنبوب المفرغ ؛ يجب أن يولي سخان المياه الشمسي المزود بجهاز تسخين كهربائي إضافي اهتمامًا خاصًا لإمدادات المياه لمنع الاحتراق الجاف. في الوقت نفسه ، من الضروري التحقق مما إذا كانت طبقة العزل لأنابيب المياه الشمسية وشريط الحماية من الأشعة فوق البنفسجية متقادمة ومتصدعة. إذا انكشف أنبوب الماء ، فسوف يصبح صلبًا وهشًا ، ويتشقق ويسرب تحت أشعة الشمس. يجب على المستخدمين تثبيت طبقة عازلة وشريط حماية من الأشعة فوق البنفسجية مسبقًا لحماية أنبوب الماء.


ما ورد أعلاه يلخص بشكل شامل الاحتياطات اللازمة لاستخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية في الصيف. إن الاستخدام السليم لسخانات المياه بالطاقة الشمسية لا يحمي المنازل بشكل أفضل من الماء الساخن فحسب ، بل يصبح أيضًا جزءًا من حماية الصحة والبيئة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.