الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

إدخال مضخة معززة لسخان المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

إدخال مضخة معززة لسخان المياه بالطاقة الشمسية

نظرًا لأن وتيرة البناء الحضري تزداد بشكل أسرع وأسرع ، فإن بناء الأرضيات يزداد ارتفاعًا وأعلى. هذا شيء جيد ، لكن سيكون له أيضًا تأثير معين على استخدامنا للمياه. في هذا الوقت ، من أجل ضمان الاستخدام العادي للمياه ، نحتاج إلى استخدامها. زاد الماء الساخن من المضخات. اليوم ، سأقدم بعض شروط مضخات تسخين المياه بالطاقة الشمسية لكي يفهمها الجميع.


مضخة تعزيز الماء الساخن ، والتي تسمى أيضًا مضخة الطرد المركزي بالماء الساخن ، قصيرة لمضخة الطرد المركزي للمياه الساخنة أحادية الشفط أحادية الطور ، بما في ذلك جسم المضخة ، وغطاء المضخة ، والمحرك بعمود الإخراج ، وعمود المضخة ، ومقعد المحمل ، والمكره المثبت في المضخة الجسم ، مانع التسرب الميكانيكي وسد الختم الميكانيكي ، يتميز بأنه يشتمل أيضًا على مجموعة اقتران رقاقة بين عمود إخراج المحرك وعمود المضخة ، ومحمل توجيه مثبت على مقعد المحمل للمساعدة في دعم عمود المضخة ؛ وصلة الويفر متصلة بشكل صارم بعمود إخراج المحرك وعمود المضخة على التوالي ، ويتم حجز مسافة بين عمود إخراج المحرك وعمود المضخة لتسهيل تجميع وتفكيك السداد الميكانيكي وغدة السداد الميكانيكية. ليست هناك حاجة لتفكيك المحرك وغطاء المضخة عند إصلاح أو استبدال الختم الميكانيكي.


نحن نعيش الآن في طوابق أعلى وأعلى ، لذا فهي عرضة لضغط المياه غير المستقر ، خاصة خلال ذروة استهلاك المياه في الصيف ، فمن المرجح أن يكون لها تدفق مفضل مفضل. في هذا الوقت ، يتم استخدام سخانات المياه الشمسية للاستحمام. الماء الساخن يتدفق ولا يوجد ماء بارد. هذا الوضع محزن للغاية. بعد استخدام المضخة المعززة للضغط ، يمكن ضمان الاستخدام العادي. ستكون هناك أيضًا حالات يكون فيها الماء ساخنًا وباردًا. هذا في الواقع ضغط ماء غير كافٍ ، مما يتسبب في عدم وصول الماء الساخن في الطاقة الشمسية وماء الصنبور إلى درجة الحرارة المطلوبة بعد الخلط ، واستخدام مضخة معززة يمكن أن يجعل الماء البارد أكثر ثباتًا ، بحيث تصبح درجة حرارة الماء أكثر ثباتًا. لا يتغير ، مما يجعل الاستخدام أكثر راحة.


تحتاج سخانات المياه بالطاقة الشمسية المستخدمة عادة في المنزل إلى تركيبها بمضخات إضافية. وذلك لأن الطاقة الشمسية عادة ما يتم تركيبها على سطح المبنى ، وبالتالي فإن ارتفاع هذا النوع من الارتفاع ، يكون الانخفاض المتشكل كبيرًا نسبيًا ، مما سيؤثر على حجم ضغط الماء ، خاصة في حالة الانخفاض الكبير بشكل خاص ، تحتاج إلى استخدام مضخة معززة.


  يتم تثبيت مضخة التعزيز في نهاية أنبوب الماء الساخن بالقرب من خزان المياه. يتم التحكم في مستوى وضغط استقبال الماء. عندما يستخدمه المستخدم ، يجب فتح صمام الماء المفتوح. تبدأ مضخة التعزيز بالعمل ، وعند غلق الماء تتوقف المضخة المعززة أيضًا ، ولا يحتاج المستخدم إلى تشغيل أي شيء ، الأمر بسيط جدًا. ليست هناك حاجة للصيانة ، وما إلى ذلك ، ومن السهل جعل درجة حرارة الماء أكثر مثالية.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.