الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية.

قبل النظام الشمسي لخزان الماء الساخن - نظام من هذا النوع هو استخدام خزانين يعرفان بخزان الماء الساخن الشمسي ، وهو خزان أساسي لتخزين الماء الساخن بالطاقة الشمسية.

خزان التسخين الشمسي المسبق هو وجود خزان الماء الساخن الخاص بالمياه الساخنة المستخدمة كمكملات. هذا النوع من النظام هو التكيف الأكثر شيوعًا ، لأنه يستخدم خزان الماء الساخن الموجود ، ولا يتطلب سوى القليل جدًا من خط أنابيب التكيف. يتم توجيه خط إمداد الطاقة الرئيسي الحالي إلى خزان التسخين المسبق ، ثم يتم تسخينه بعد امتصاص خط الإمداد مرة أخرى.


أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية


النظام الأكثر فعالية ، النظرية الأساسية للطبقات. التقسيم الطبقي للمياه في الخزان الحراري للتسخين الشمسي (أو مضخة بطيئة للغاية). هذا بطيء ، جهاز الماء المختلط ، الجزء العلوي دائمًا أكثر سخونة. عندما يدخل الماء إلى الخزان الرئيسي العلوي ، الماء الأكثر سخونة ، استخدم دائمًا أولاً. لا يزال متوسط الأسعار كثيرًا (ليس طوال الوقت) لاستخدام الماء الساخن ، ويمكن أن توفر أنظمة الطاقة الشمسية الطلب اليومي.

سخانات وخزانات المياه بالطاقة الشمسية. المبدأ هو نفسه ، الماء المسخن مسبقًا بواسطة خزان الطاقة الشمسية قبل دخوله إلى السخان بدون خزان. على سبيل المثال ، يمكن تسخين مياه التغذية الرئيسية من دخول المنزل إلى 40 درجة ، إذا تم ضبط سخان المياه بدون خزان على 140 درجة ، وصوت تخزين الحرارة قبل 120 درجة فقط 20 درجة مقارنة لتوفير درجة حرارة الطاقة ، 100 درجة ارتفاع في درجة الحرارة ، مع السابق رواسب لى جون. هذا هو توفير كبير في الحرارة!

مجموعات النظام الشمسي للخزانات - خزان التسخين المسبق الشمسي لخزان الطاقة الشمسية المصمم خصيصًا ، سخان كهربائي احتياطي في تكوين وحدة واحدة.

يستخدم هذا الخزان مبادل حراري داخلي في قاع الخزان. الدورة الشمسية من خلال هذه الحلقة تسخين المياه. ارتفاع سريع في درجة حرارة الماء المحتوي على عنصر تسخين كهربائي أو أيام إضافية بدون قمة خزان الشمس.

على الرغم من وجود العديد من خزانات التسخين بالطاقة الشمسية ، إلا أن المبادل الحراري عدد صغير جدًا ، مصمم لسوق أمريكا الشمالية ، وشهادة UL. إذا احتاج خزان المياه الموجود لديك ، إلى جانب تركيب الخزان الشمسي أو استبدال المنزل الجديد المثالي.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.