الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

 أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية

لا يجب بالضرورة أن يتبع السطح الجنوب بالضبط ، ليكون بمثابة سطح تركيب للألواح الشمسية. ينتج عن ذلك اختلافات من المحاذاة الجنوبية حتى 30 درجة بعد خسائر طفيفة فقط. حتى اتجاه الشرق أو الغرب النقي يمكن أن يتم تعويضه عن طريق مساحة تجميع أكبر مماثلة. يمكن أن تتراوح زاوية ميل السقف بين 20 درجة و 60 درجة ، مع وجود نظام شمسي به انحدار أقل يكون له عائد طاقة أعلى في الصيف ، والنظام الذي يحتوي على انحدار أكبر يكون له عائد طاقة أعلى في الشتاء. يوصى باستخدام الأكشاك الخاصة للأسطح المسطحة.

التحجيم الذكي: أمر لا بد منه

توفر أنظمة الطاقة الشمسية ذات الحجم المناسب أفضل ضمان للتشغيل المرضي. مطلوب معرفة أكثر دقة باستهلاك الماء الساخن عند العثور على الأبعاد الصحيحة ، ولكن يجب أيضًا أن تؤخذ في الاعتبار ، إمكانية تقليل الاستهلاك. لهذه القضايا ، يوصى بمجلس متخصص. نصيحة لاتخاذ القرار ، أبعاد نظام شمسي صغير: استهلاك الماء الساخن اليومي 50 لترًا للفرد (عند 45 درجة مئوية) منطقة تجميع واحدة تبلغ 1.2 مترًا مربعًا حتى 1.5 مترًا مربعًا للفرد.

حدد مفهوم الاستثمار

سيكون النظامان غير المباشران للدائرة ذات الدوران المتحكم به بشكل أساسي في ألمانيا. يتم نقل هذا الاستخدام من Wärmeübertragungsfluid لمضخة في الماء الساخن. بمجرد الوصول إلى هناك ، سيتم نقل حرارة الشمس للسائل الناقل للحرارة على مياه الشرب من خلال مبادل حراري. حماية من أضرار الصقيع للأنظمة الشمسية ، يوجد خليط ماء مضاد للتجمد في أنابيب الدوران ، وبسبب الدوائر المنفصلة ، لا يختلط السائل الناقل للحرارة والمياه المنزلية. يمكن أن يتدفق الماء الساخن بعد ذلك إلى صنابير الماء الساخن. مقارنة بأنظمة الدائرة تسخين الماء مباشرة في المجمع (غالبًا في البلدان التي لم تكن من قبل).

في Thermosiphonsysteme ، لا يلزم وجود جهاز التحكم ومضخات الدوران الشمسي ، لأن الحمل الحراري: يعمل الإشعاع الشمسي على تسخين السائل الناقل للحرارة ، وتنخفض كثافته عند ارتفاع درجة حرارته. سيكون السائل أسهل ويزيد في خطوط الدورة الدموية. لذلك ، المضخة غير مطلوبة. لكي يعمل مثل هذا النظام ، يجب تثبيت خزان المياه فوق المجمع.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.