الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية لحمامات السباحة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية لحمامات السباحة

[خلاصة]


تحتاج الفنادق والشقق ومراكز اللياقة البدنية والمنتجعات الصحية والمصانع والمدارس والمستشفيات والأماكن العامة الأخرى إلى استخدام الكثير من الماء الساخن كل يوم، وتمثل نفقات الطاقة جزءًا كبيرًا من التكلفة.


الاستثمار لمرة واحدة في التدفئة الشمسية يمكن أن يسترد تكاليف الاستثمار خلال 2 إلى 4 سنوات. يمكن استخدام نظام التدفئة الشمسية لمدة 15-20 سنة، لذلك من الواضح أن نرى الدخل الثابت في المستقبل. من حمامات السباحة المنزلية الصغيرة إلى حمامات السباحة الخاصة بالملاعب الكبيرة، يمكن تسخينها جميعًا بواسطة الطاقة الشمسية.


[نص]


كيف هؤلاء يعملون


تشمل معظم أنظمة تسخين حمامات السباحة بالطاقة الشمسية ما يلي:


مجمع الطاقة الشمسية – جهاز يولد طاقة حرارية لتسخين سائل العمل الذي يمر عبر خطوط الأنابيب.


المضخات - تقوم بتدوير المياه عبر خط الأنابيب ومجمع الطاقة الشمسية والعودة إلى حوض السباحة


مبادل حراري - حيث تقوم مياه حوض السباحة والسوائل العاملة في دوران المجمع الشمسي بتبادل الطاقة الحرارية.


وحدة التحكم-- جهاز للتحكم في النظام بأكمله الذي يعمل تلقائيًا.


هناك دورتان مستقلتان، دورة تجميع الطاقة الشمسية ودورة تسخين حمام السباحة. يمتص المجمع الشمسي أشعة الشمس للحصول على الطاقة الحرارية لتشغيل السوائل من خلال المشعب وخطوط الأنابيب. في الوقت نفسه، يتم ضخ مياه حوض السباحة وسائل العمل في خط الأنابيب من خلال المرشح ثم من خلال المبادلات الحرارية، حيث يتم تسخينها قبل إعادتها إلى حوض السباحة.


اختيار جامع الطاقة الشمسية


عادةً ما يتكلف شراء نظام تسخين حمام السباحة بالطاقة الشمسية المنزلي ما بين 3000 دولار و4000 دولار. يوفر هذا استردادًا لمدة عامين، اعتمادًا على تكاليف الوقود المحلية لديك. كما أنها تدوم عادةً لفترة أطول من سخانات حمامات السباحة التي تعمل بالغاز والمضخات الحرارية. تعتمد التكلفة الفعلية والاسترداد على العديد من العوامل. لذلك، قبل شراء وتركيب نظام تدفئة المسبح بالطاقة الشمسية، يجب عليك القيام بما يلي:


تقييم بيانات التشميس الشمسي في الموقع.


تحديد الحجم الصحيح للنظام


تحديد الاتجاه الصحيح والميل للمجمع


تحديد كفاءة النظام


قارن تكاليف النظام


التحقيق في القوانين والمواثيق واللوائح المحلية


تقييم بيانات التشميس الشمسي محليا


قبل شراء وتثبيت نظام تسخين حمام السباحة بالطاقة الشمسية، عليك أولاً التفكير في موارد الطاقة الشمسية في منطقتك المحلية. تعتمد كفاءة وتصميم سخان حمام السباحة الشمسي على مقدار طاقة الشمس التي تصل إلى موقع المبنى الخاص بك. في الأساس، إذا كان موقع البناء الخاص بك يحتوي على مناطق غير مظللة ويواجه الجنوب عمومًا، فهو مرشح جيد لنظام تدفئة حمامات السباحة بالطاقة الشمسية.


تحديد حجم سخان حمام السباحة الشمسي


يتضمن تحديد حجم نظام تسخين حمام السباحة بالطاقة الشمسية العديد من العوامل:


حجم تجمع


طول موسم السباحة


متوسط درجات الحرارة الإقليمية


درجة حرارة حمام السباحة المرغوبة


تشميس الشمس محليا


اتجاه المجمع والميل


كفاءة المجمع


استخدام غطاء حمام السباحة


بشكل أساسي، يجب أن تساوي مساحة سطح المجمع الشمسي حوالي 40%-50% من مساحة سطح حمام السباحة الخاص بك. في المناطق الأكثر برودة وغيومًا، قد تحتاج إلى زيادة النسبة بين منطقة المجمع ومساحة سطح حمام السباحة. تؤدي إضافة كمية المجمع أيضًا إلى إطالة موسم السباحة.


في أي مناخ، يمكنك عادةً تقليل مساحة المجمع المطلوبة باستخدام غطاء حمام السباحة.


ستحتاج أيضًا إلى مضخة حمام سباحة ذات حجم مناسب للنظام الشمسي. إذا كنت تستبدل نظام تدفئة حمام السباحة التقليدي بنظام شمسي، فقد تحتاج إلى مضخة أكبر من المضخة الحالية أو مضخة منفصلة أصغر لنقل مياه حمام السباحة إلى جانب مجمع الطاقة الشمسية.


【خاتمة】


يمكنك تقليل تكاليف تدفئة حمام السباحة بشكل كبير عن طريق تركيب سخان شمسي لحمام السباحة. إنها ذات تكلفة تنافسية مع سخانات حمامات السباحة التي تعمل بالغاز والمضخات الحرارية، كما أن تكاليف تشغيلها السنوية منخفضة جدًا. في الواقع، يعد تسخين حمامات السباحة بالطاقة الشمسية هو الاستخدام الأكثر فعالية من حيث التكلفة للطاقة الشمسية في العديد من المناخات. لقد أصبحت أنظمة الطاقة الشمسية سهلة التركيب لدرجة أن العديد من أصحاب حمامات السباحة يمكنهم القيام بذلك بأنفسهم.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.