الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار

نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة

أكثر >>
ترتبط هذه الأخبار بأخبار نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة.
[اخبار الصناعة] كيفية التمييز بين مكيفات الهواء الشمسية الهجينة ومكيفات الهواء الشمسية DC 100٪

2019-07-19


الصيف هو موسم الذروة لاستخدام مكيفات الهواء. بينما يتمتع الناس بالبرودة والراحة ، إلا أنهم قلقون أيضًا بشأن الزيادة المستمرة في فواتير الكهرباء. من أجل التحكم بشكل أفضل في نمو تكاليف الكهرباء ، يتمتع الناس ببرودة مكيف الهواء دون أي ضغط ، لذلك يختار المزيد والمزيد من الناس الآن استخدام مكيفات الهواء الشمسية. يتم تصنيف مكيفات الهواء الشمسية إلى مكيفات هواء شمسية هجينة ومكيفات شمسية شمسية بنسبة 100٪. لا يزال العديد من الأشخاص غير واضحين عند شراء مكيفات الهواء الشمسية ، ومن السهل الخلط بين هذين النوعين من مكيفات الهواء الشمسية. سنناقش أدناه كيفية التمييز بين مكيفات الهواء الشمسية الهجينة ومكيفات الهواء الشمسية بنسبة 100 ٪.
[اخبار الصناعة] تصميم مخطط لنظام الطاقة الشمسية المنزلية خارج الشبكة

2019-12-29


مع تطوير وتعميم الطاقة الشمسية ، يمكن استخدام الطاقة الشمسية ليس فقط للتدفئة ولكن أيضًا لإمدادات الطاقة. أصبحت منتجات الطاقة الشمسية أكثر وأكثر شعبية. من منظور طويل المدى ، يجب استخدام الكهرباء كل يوم في المنزل ، وهو ليس كمية صغيرة متراكمة على مدى فترة طويلة من الزمن. نظرًا لأن حل نظام الطاقة الشمسية لا يمكن أن يقلل من تكاليف الطاقة فحسب ، بل يوفر أيضًا الطاقة ويحمي البيئة ، فقد تم الترويج له بشدة وإعجاب الناس به. فيما يلي مثال تصميمي لنظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة كمرجع.
[اخبار الصناعة] إدخال وتطبيق نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة

2019-04-29


[الملخص] نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة ، الطاقة الشمسية 100٪ ، نظام الطاقة الشمسية ، النظام الشمسي ، حماية البيئة
[اخبار الصناعة] المزايا والاختلافات بين توليد الطاقة الضوئية الشمسية وتوليد الطاقة الحرارية الشمسية

2019-10-12


يتطور سوق الطاقة العالمي الجديد تدريجيًا. يحتل توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية وتوليد الطاقة الحرارية الشمسية السوق السائدة. كثير من الناس مهتمون بتوليد الطاقة الشمسية. في الواقع ، ينقسم توليد الطاقة الشمسية إلى توليد الطاقة الضوئية الشمسية وتوليد الطاقة الحرارية الشمسية ، ولكن لا تزال هناك حاجة للناس. من خلال معرفة الاختلاف والمزايا بين الاثنين ، يقدم ما يلي بشكل أساسي المزايا والاختلافات بين توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية وتوليد الطاقة الحرارية الشمسية.
[اخبار الصناعة] آفاق توليد الطاقة الشمسية الضوئية وتوليد الطاقة الحرارية الشمسية

2019-10-11


في الوقت الحاضر ، الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة هي مواضيع نداء العالم. ترتبط الكهرباء بشكل وثيق بحياتنا. في الوقت الحاضر ، سيزداد استهلاك الكهرباء في كل دولة. ومع ذلك ، تستخدم الشمس كمصدر للطاقة المتجددة الطاقة الشمسية للمساعدة في تحسين البيئة البيئية وتوفير الطاقة. صف. سيكون هذا اتجاهًا ، سواء كانت الطاقة الشمسية الكهروضوئية أو الطاقة الحرارية الشمسية ، سيكون هناك آفاق كبيرة ، لأنها مكملة.
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.