الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار

توليد الطاقة الشمسية الضوئية

أكثر >>
تسهل عليك قائمة بمقالات توليد الطاقة الشمسية الضوئية هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد توليد الطاقة الشمسية الضوئية المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
[اخبار الصناعة] الخصائص الوظيفية لتوليد الطاقة الضوئية الشمسية

2019-08-17


السبب وراء قدرة صناعة الطاقة الشمسية الضوئية على الحفاظ على اتجاه نمو مرتفع هو أن الطاقة الشمسية ، كمصدر للطاقة المتجددة والنظيفة ، هي اتجاه تطوير الطاقة الجديدة في العالم. في هيكل الطاقة العالمي في المستقبل ، ستشغل الطاقة المتجددة ، وخاصة توليد الطاقة الشمسية الكهروضوئية نسبة متزايدة. في عام 2030 ، ستشكل الطاقة الشمسية 10٪ من هيكل الطاقة العالمي. بحلول عام 2050 ، سترتفع هذه النسبة إلى 25٪. سيصل إلى 64٪ بحلول 2100.
[اخبار الصناعة] تصميم مخطط لنظام الطاقة الشمسية المنزلية خارج الشبكة

2019-12-29


مع تطوير وتعميم الطاقة الشمسية ، يمكن استخدام الطاقة الشمسية ليس فقط للتدفئة ولكن أيضًا لإمدادات الطاقة. أصبحت منتجات الطاقة الشمسية أكثر وأكثر شعبية. من منظور طويل المدى ، يجب استخدام الكهرباء كل يوم في المنزل ، وهو ليس كمية صغيرة متراكمة على مدى فترة طويلة من الزمن. نظرًا لأن حل نظام الطاقة الشمسية لا يمكن أن يقلل من تكاليف الطاقة فحسب ، بل يوفر أيضًا الطاقة ويحمي البيئة ، فقد تم الترويج له بشدة وإعجاب الناس به. فيما يلي مثال تصميمي لنظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة كمرجع.
[اخبار الصناعة] المزايا والاختلافات بين توليد الطاقة الضوئية الشمسية وتوليد الطاقة الحرارية الشمسية

2019-10-12


يتطور سوق الطاقة العالمي الجديد تدريجيًا. يحتل توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية وتوليد الطاقة الحرارية الشمسية السوق السائدة. كثير من الناس مهتمون بتوليد الطاقة الشمسية. في الواقع ، ينقسم توليد الطاقة الشمسية إلى توليد الطاقة الضوئية الشمسية وتوليد الطاقة الحرارية الشمسية ، ولكن لا تزال هناك حاجة للناس. من خلال معرفة الاختلاف والمزايا بين الاثنين ، يقدم ما يلي بشكل أساسي المزايا والاختلافات بين توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية وتوليد الطاقة الحرارية الشمسية.
[اخبار الصناعة] آفاق توليد الطاقة الشمسية الضوئية وتوليد الطاقة الحرارية الشمسية

2019-10-11


في الوقت الحاضر ، الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة هي مواضيع نداء العالم. ترتبط الكهرباء بشكل وثيق بحياتنا. في الوقت الحاضر ، سيزداد استهلاك الكهرباء في كل دولة. ومع ذلك ، تستخدم الشمس كمصدر للطاقة المتجددة الطاقة الشمسية للمساعدة في تحسين البيئة البيئية وتوفير الطاقة. صف. سيكون هذا اتجاهًا ، سواء كانت الطاقة الشمسية الكهروضوئية أو الطاقة الحرارية الشمسية ، سيكون هناك آفاق كبيرة ، لأنها مكملة.
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.