الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار

تهوية شمسية

أكثر >>
المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن تهوية شمسية ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول تهوية شمسية. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من تهوية شمسية من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
[اخبار الصناعة] تصميم معدات التهوية الشمسية للمصانع

2020-02-15


مع تطور وشعبية الطاقة الشمسية ، يمكن استخدام الطاقة الشمسية ليس فقط للتدفئة ، ولكن أيضًا لمعدات التهوية. تستخدم المروحة الشمسية بشكل أساسي للتهوية والتبريد الداخلي. يعمل بشكل كامل على الطاقة الشمسية وتوفير الطاقة وحماية البيئة. أصبح استخدام المراوح الشمسية أكثر شيوعًا اليوم. ليس فقط للمنازل ولكن أيضًا للمصانع ، مما يمكن أن يقلل من تكاليف الطاقة. تم الترويج لها بقوة وأعجب بها الناس. فيما يلي مثال تصميمي لمعدات التهوية الشمسية في المصنع كمرجع.
[اخبار الصناعة] تهوية بالطاقة الشمسية للمنازل السكنية

2020-01-09


يمكن أن يتسبب الهواء الساخن في مساحة السطح في حدوث مشكلات جهازية مختلفة في جميع أنحاء المنزل. في حين أنك قد لا تكون على دراية بتأثيرات الحرارة في مساحة السطح ، فإن العواقب واضحة عندما ينتهي بك الأمر بدفع آلاف الدولارات للتحكم في المناخ وإصلاح المنزل والاستبدال. يمكن أن تكون إدارة حرارة مساحة السقف صعبة ، ولكن لحسن الحظ يمكن أن تقلل مروحة العلية الشمسية الحرارة في مساحة السقف وتوفر أموالك.
[اخبار الصناعة] لماذا تحتاج المروحة الشمسية للاحتباس الحراري؟

2019-09-17


في الدفيئة ، ربما لديك معدات وبيئة جيدة ، ولكن إذا لم يكن لديك تهوية مناسبة ، فقد تصبح النباتات جافة بسهولة. في مواجهة هذا الموقف ، فإن أسهل طريقة هي تثبيت مروحة شمسية للبيت الزجاجي في الدفيئة لتقليل الحرارة الزائدة في الدفيئة ، والتي يمكن أن تجلب لك راحة كبيرة.
[اخبار الصناعة] مراوح العلية الشمسية مفيدة على مدار السنة

2019-10-18


تعتبر مروحة العلية الشمسية مثالية لتفريغ الهواء الساخن القديم من المنزل والمساحات العلوية وتشجيع الهواء النقي البارد على التدفق. ولكن ماذا لو كان الهواء باردًا في الشتاء ولا تريد إزالة الهواء الدافئ؟ يبدو أن الطقس البارد يستبعد الحاجة إلى استخدام مروحة العلية الشمسية ، ولكن من المفيد جدًا الاستمرار في تهوية العلية طوال العام. لحسن الحظ ، من الصيف الحار إلى الشتاء البارد الرطب ، مراوح العلية الشمسية على مدار السنة.
[اخبار الصناعة] مزايا وعيوب مراوح العلية الشمسية

2019-10-09


تستخدم العديد من المنازل العلية لتخزين مجموعة متنوعة من العناصر: الزخارف الموسمية والألعاب القديمة للأطفال والهدايا التذكارية الأساسية وغيرها من العناصر التي قد لا تستخدمها كثيرًا. إذا لم يكن هناك مروحة في العلية ، فقد تصبح المساحة ساخنة للغاية ، خاصة خلال أشهر الصيف. الحرارة هي أكثر من مجرد مشكلة. يمكن أن يؤدي أيضًا إلى إتلاف العناصر المخزنة ، حتى السقف. بمرور الوقت ، يمكن أن ينتقل انتقال الحرارة بين الجزء الداخلي من العلية من خلال سقف الأسفلت أو يشوه القوباء المنطقية ...
[اخبار الصناعة] هل ستساعد مروحة العلية الشمسية في الشتاء؟

2019-09-20


تحظى مراوح العلية بشعبية كبيرة ، مما يسمح بتدفق الهواء عبر العلية ، مما يمنع العلية من السخونة الزائدة خلال أشهر الصيف الحارة. تعتبر مراوح العلية الشمسية أكثر كفاءة لأنها تستخدم طاقة الشمس الطبيعية لتشغيل المراوح. هل يمكن أن تساعد مروحة العلية الشمسية في الشتاء البارد؟
[اخبار الصناعة] وفر المال عن طريق تقليل حرارة سطح السقف

2019-09-16


يمكن أن يتسبب الهواء الساخن في مساحة السطح في حدوث مشكلات جهازية مختلفة في جميع أنحاء المنزل. في حين أنك قد لا تكون على دراية بتأثيرات الحرارة في مساحة السطح ، فإن العواقب واضحة عندما ينتهي بك الأمر بدفع آلاف الدولارات للتحكم في المناخ وإصلاح المنزل والاستبدال. يمكن أن تكون إدارة حرارة مساحة السقف صعبة ، ولكن لحسن الحظ هناك طريقة فعالة وفعالة من حيث التكلفة لتقليل الحرارة في مساحة السقف وتوفير أموالك.
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.