الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مزايا وعيوب مراوح العلية الشمسية

تصفح الكمية:39     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-10-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

تستخدم العديد من المنازل العلية لتخزين مجموعة متنوعة من العناصر: الزخارف الموسمية والألعاب القديمة للأطفال والهدايا التذكارية الأساسية وغيرها من العناصر التي قد لا تستخدمها كثيرًا. إذا لم يكن هناك مروحة في العلية ، فقد تصبح المساحة ساخنة للغاية ، خاصة خلال أشهر الصيف. الحرارة هي أكثر من مجرد مشكلة. يمكن أن يؤدي أيضًا إلى إتلاف العناصر المخزنة ، حتى السقف. بمرور الوقت ، يمكن أن ينتقل انتقال الحرارة بين العلية الداخلية من خلال سقف الأسفلت أو يشوه القوباء المنطقية.


قد تزيد العلية المرتفعة الحرارة أيضًا من تكلفة التبريد لبقية المنزل ، حيث أن الهواء الساخن المحبوس سوف يسخن السقف داخل المنزل ويتطلب نظام تكييف الهواء لتوفير المزيد من الحرارة. ضع في اعتبارك استخدام مروحة العلية الشمسية عندما تقرر شراء نظام مروحة العلية أو التفكير في ترقية نظامك الحالي. كما هو الحال مع أي عنصر لتحسين المنزل ، يجب على عشاق السقيفة الشمسية النظر في بعض الإيجابيات والسلبيات قبل الاستثمار.

[نص]

مزايا مراوح العلية الشمسية

طاقة متجددة

أكبر فائدة لمروحة العلية الشمسية هي أنها تعتمد على الطاقة الشمسية. سيؤدي ذلك إلى تقليل فواتير الكهرباء وتقليل البصمة الكربونية لمنزلك على البيئة مقارنة بنموذج مروحة العلية القياسي.


كفاءة الطاقة

بالإضافة إلى الطاقة التي توفرها الطاقة الشمسية من المراوح ، فإن وجود مساحة علية أكثر برودة يمكن أن يقلل أيضًا من متطلبات الطاقة وتكاليف بقية المنزل.


العمل بجد عندما تحتاج إليه

نظرًا لأن مراوح العلية الشمسية تستخدم ضوء الشمس كطاقة ، فهي أكثر فاعلية في الأيام الأكثر سخونة وسخونة (الأيام التي تكون فيها في أمس الحاجة إلى مساعدة مروحة العلية الشمسية).


المظهر المحسن

تميل معظم نماذج المروحة التي تعمل بالطاقة الشمسية إلى إعطاء مظهر أفضل خارج المنزل مقارنةً بالموديلات الأخرى التي تعمل بالطاقة أو السلبية.


عيوب مراوح العلية الشمسية

تكلفة مقدمة أعلى

أحد عيوب مراوح الهجوم الشمسي هو أن لديها تكاليف مقدمة أعلى من النماذج القياسية. ومع ذلك ، نظرًا لتوفير الطاقة الكبير ، يمكنك استرداد هذه التكاليف المتزايدة بسرعة.


تتطلب أشعة الشمس المباشرة

كما لوحظ ، توفر مراوح العلية الشمسية المال باستخدام الطاقة الشمسية للطاقة ، بدلاً من الكهرباء. ومع ذلك ، قد لا تعمل هذه الطريقة لجميع أصحاب المنازل. اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد لا تتمكن من الاعتماد على الطاقة الشمسية. ستحتاج إلى التفكير في مقدار ضوء الشمس المباشر الذي ستتعرض له اللوحة الشمسية ، وكذلك مقدار الغطاء السحابي الذي يمكنك توقعه ، قبل الالتزام بمروحة العلية الشمسية.


قوة

مراوح العلية الشمسية ليست قوية مثل المراوح القياسية القائمة على المحرك. ومع ذلك ، قد يكون هذا مفيدًا ، لأن النماذج الأكثر قوة قد تسبب ضغطًا سلبيًا مفرطًا في مساحة المنزل الأصغر وتخرج تكييف الهواء من المنزل ، مما يجعله أكثر برودة. المراوح الشمسية أكثر قوة وفعالية من نماذج تدفق الهواء السلبي دون زيادة فواتير الكهرباء.

[استنتاج]

يجب عليك اختيار مروحة العلية الشمسية؟

لاتخاذ الاختيار الصحيح لمنزلك ، يلزم إجراء تحليل وتفتيش تفصيليين للمنزل ، والذي يمكن أن يقدمه خبير مروحة العلية الشمسية. بهذه الطريقة ، يمكنك العثور على الخيار المناسب لمنزلك بناءً على منطقة بلدك والتخطيط الفريد ومتطلبات منزلك.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.