الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

هل ستساعد مروحة العلية الشمسية في الشتاء؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-09-20      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

[نبذة مختصرة]

تحظى مراوح العلية بشعبية كبيرة ، مما يسمح بتدفق الهواء عبر العلية ، مما يمنع العلية من السخونة الزائدة خلال أشهر الصيف الحارة. تعتبر مراوح العلية الشمسية أكثر كفاءة لأنها تستخدم طاقة الشمس الطبيعية لتشغيل المراوح. هل يمكن أن تساعد مروحة العلية الشمسية في الشتاء البارد؟

[نص]

كيف تعمل مروحة العلية الشمسية؟

عند التفكير فيما إذا كانت مراوح العلية الشمسية قد تكون مفيدة خلال فصل الشتاء ، يعتمد على فهم كيفية عملها. توجد مراوح العلية الشمسية على سطح السقف بين العلية والهواء في الخارج. تعمل مراوح العلية الشمسية عن طريق دفع الهواء من العلية إلى الخارج لتهوية مساحة العلية مما يساعد على الحفاظ على العلية باردة وجافة. تعتبر مراوح العلية الشمسية فريدة من نوعها من حيث أنها تعمل بالطاقة الشمسية فقط ، مما يقلل من استخدام الكهرباء.


فوائد المروحة الشمسية في الشتاء


يمكن لعشاق العلية الشمسية تقديم العديد من الفوائد المهمة للعائلات خلال فصل الشتاء ، بما في ذلك:

الحد من الرطوبة

من أكبر المشاكل التي يواجهها أصحاب المنازل عند استخدام العلية في فصل الشتاء هي الرطوبة الزائدة. في فصل الشتاء ، يكون الهواء في منزلك أكثر دفئًا من الهواء خارج منزلك. يرتفع الهواء الدافئ في منزلك ويتكثف بشكل طبيعي عندما يتلامس سطح العلية مع الهواء البارد. يحتوي الهواء الدافئ على ماء أكثر من الهواء البارد ، وبينما يبرد الهواء ، يتجمع الماء بسرعة. لا تعتبر الرطوبة في العلية شيئًا جيدًا أبدًا ، لأنها يمكن أن تؤدي إلى تلف هيكلي وتسوس ونمو العفن والعفن.


عن طريق إزالة الهواء الدافئ من العلية ، تساعد مروحة العلية الشمسية على منع تراكم الرطوبة وتلف الرطوبة في العلية.


الحد من التكثيف

في الشتاء ، من الآثار الجانبية الأخرى للهواء الدافئ المفرط في العلية التكثيف. لا يتسبب التكثيف في حدوث مشاكل في الرطوبة فحسب ، بل يتسبب أيضًا في تسريب الأسطح وتلف المياه وسدود الجليد. يحدث التكثف عندما يلتقي الهواء الدافئ الرطب في منزلك بالهواء البارد وسطح العلية.


من خلال موازنة درجة الحرارة بين العلية والهواء الخارجي واستنزاف الدفء والرطوبة الزائدة من العلية ، تساعد مروحة العلية الشمسية في الحفاظ على العلية جافة ونضرة طوال فصل الشتاء.


منع السدود الجليدية

يحدث السد الجليدي عندما يتجمد الماء الناتج عن التكثيف في العلية ، مما يؤدي إلى توسيع وإتلاف بلاط السقف أو الحزم الهيكلية حيث يتجمع الماء. يمكن أن تتسبب السدود الجليدية في أضرار جسيمة ومكلفة لسقفك وهياكل العلية. تهوية العلية من خلال مروحة العلية الشمسية تمنع التكثف وتكوين السد الجليدي.

[استنتاج]

واحدة من الطرق الرئيسية التي تنتج بها مراوح العلية الشمسية الفوائد المذكورة أعلاه هي موازنة درجات الحرارة الداخلية والخارجية في العلية. هذا يساعد على تقليل تقلبات درجة الحرارة التي يمكن أن تسبب مشاكل التكثيف والرطوبة.

لا تحتاج مروحة العلية الشمسية إلى العمل في الصيف في الشتاء. وبالنظر إلى أن عدد ساعات النهار أقل في فصل الشتاء ، فإن مراوح الطاقة الشمسية تواجه بشكل طبيعي مثل هذه التقلبات. مروحة العلية الشمسية هي مكمل مثالي لعلية الصيف والشتاء. ناقش حل العلية المثالي هذا لكل موسم اليوم مع مورد مروحة العلية الشمسية.

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.