الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تهوية بالطاقة الشمسية للمنازل السكنية

تصفح الكمية:1     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2020-01-09      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

[نبذة مختصرة]

يمكن أن يتسبب الهواء الساخن في مساحة السطح في حدوث مشكلات جهازية مختلفة في جميع أنحاء المنزل. في حين أنك قد لا تكون على دراية بتأثيرات الحرارة في مساحة السطح ، فإن العواقب واضحة عندما ينتهي بك الأمر بدفع آلاف الدولارات للتحكم في المناخ وإصلاح المنزل والاستبدال. يمكن أن تكون إدارة حرارة مساحة السقف صعبة ، ولكن لحسن الحظ يمكن أن تقلل مروحة العلية الشمسية الحرارة في مساحة السقف وتوفر أموالك.

[نص]

خلفية المشروع

عميلنا ، الموجود في أستراليا ، حيث يأتي الصيف بالفعل ، لديه منزل جديد قيد الإنشاء. يريد أن يجعل العلية باردة على مدار السنة وطول مدة الخدمة.

طلب تصميم

العلية حوالي 3000 قدم مربع ، 30240 قدم مكعب على ارتفاع 12 قدمًا.

المحلول

نوصي بتركيب وحدتين من مروحة العلية الشمسية 40W لمنزله.

ما هو مدرج في المجموعة بأكملها؟

تتكون مراوح السقف الشمسية بشكل رئيسي من الألواح الشمسية ، ومحركات DC بدون فرشات ، وشفرات المروحة ، وقنوات الهواء والقاعدة. نحن نستخدم محرك DC بدون فرشات ، مع عمر افتراضي طويل وضوضاء منخفضة ، وألواح شمسية عالية الكفاءة مع عمر خدمة 25 عامًا وإطار دعم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تهوية بالطاقة الشمسية للمنازل السكنية

قائمة المنتجات

نموذج SFM-F40

نموذج

SFM-F40

زاوية التثبيت

ثابت


لوحة شمسية

24V40W ، 510 * 510 مم


الإطار: ألومنيوم 25 * 25 * 2 مم


عمر الخدمة: 25 سنة


الكفالة: 5 سنوات


شفرة المروحة

مادة الصنع: المنيوم


أنابيب الهواء

365 ملم / 14.4 بوصة


محرك DC بدون فرشات

1850 دورة في الدقيقة


عمر الخدمة: 30000 ساعة


الكفالة: عامان


قوس

الفولاذ المقاوم للصدأ ، δ2.0 مم


قضية

فولاذ الجلفنة δ1.2mm


عمر الخدمة: 12 سنة


الكفالة: 5 سنوات


تنفس

3468CMH / 2040CFM


حجم فتحة السقف

14 بوصة / 360 مم


تعمل مراوح العلية الشمسية على تحويل الطاقة من الشمس إلى طاقة مروحة لتهوية مساحة العلية الخاصة بك. من خلال سحب الهواء الساخن من مساحة العلية ، يتم إنشاء ضغط سلبي في العلية مما يسحب الهواء البارد عبر المنزل ، وفي النهاية إلى العلية. نظرًا لأن العلية يمكن أن تكون مجاورة مباشرةً لمساحات المعيشة مثل غرف النوم ، يمكن أن تحافظ العلية الساخنة على غرفك ساخنة وتخلق المزيد من العمل لمكيف الهواء الخاص بك. تحسن العلية الباردة كفاءة الطاقة من خلال تقليل استهلاك طاقة مكيف الهواء.

أسئلة العميل

1.ما هو الضرر للسقف بدون تهوية؟

يمكن أن يؤدي السقف الزائد إلى إتلاف الهيكل المادي للسقف. يمكن أن تتسبب الحرارة المفرطة للسقف في تغطية السقف للانفتال ، مما يتسبب في تدهور دعامات السقف بمرور الوقت. في فصل الشتاء ، قد يعني نقص التهوية أن الحرارة محاصرة في مساحة السقف ، مما يتسبب في حدوث سدود جليدية ، مما قد يؤدي إلى تلف السقف. تتناقض الحرارة الزائدة في مساحة السقف مع الهواء الخارجي البارد ، مما قد يؤدي إلى التكثيف ، والذي يمكن أن يسبب أيضًا تلفًا للماء وتحللًا على السطح أو في أي مكان آخر في المنزل.


2.مروحة العلية الشمسية لديها بطارية للنسخ الاحتياطي؟ إذا لم يكن هناك بطارية ، كيف تدع المروحة تعمل ليلا؟

لا تحتوي مروحة العلية الشمسية على بطارية احتياطية. في النهار ، تخلق الألواح الشمسية كهرباء التيار المستمر في الشمس ثم شفرة مروحة محرك محرك العاصمة للعمل. في الليل ، لا تعمل مروحة العلية الشمسية.


يمكننا توفير محول طاقة إضافي. إذا كنت تريد أن تعمل المروحة ليلاً ، فيمكنك توصيل المروحة بالمقبس من خلال محول الطاقة.

[استنتاج]

توفر مراوح العلية الشمسية الطريقة المثالية للحفاظ على برودة العلية وحماية منزلك من الحرارة خلال الأشهر الأكثر سخونة. يمكن لمراوح العلية الشمسية أيضًا حماية السقف والبنية المنزلية من خلال موازنة درجات الحرارة الداخلية والخارجية خلال أشهر الشتاء. تعمل المراوح التي تعمل بالطاقة الشمسية بشكل أفضل في الأيام الحارة ، حيث تعتمد على الطاقة الشمسية وتتطلب التهوية والحفاظ على الكهرباء.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.