الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

لماذا تحتاج المروحة الشمسية للاحتباس الحراري؟

تصفح الكمية:1     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-09-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

في الدفيئة ، ربما لديك معدات وبيئة جيدة ، ولكن إذا لم يكن لديك تهوية مناسبة ، فقد تصبح النباتات جافة بسهولة. في مواجهة هذا الموقف ، فإن أسهل طريقة هي تثبيت مروحة شمسية للبيت الزجاجي في الدفيئة لتقليل الحرارة الزائدة في الدفيئة ، والتي يمكن أن تجلب لك راحة كبيرة.

[الجسم الرئيسي]

1. أسباب الحاجة إلى مروحة شمسية لبيت زجاجي:

قد تكون هناك فتحات في الدفيئة يمكن استخدامها كوسيلة لتنظيم درجة حرارة الدفيئة ، ولكن الطريقة التقليدية للتهوية ليست واضحة. البيت الزجاجي رطب وجاف للغاية ، ولا تتفتح معظم النباتات وتنتج نتائج في درجات حرارة أعلى. أعتقد أن كل شخص يصنع دفيئة يجب أن يفكر في المروحة الشمسية لبيت الدفيئة ، والتي يمكن أن تحدد درجة الحرارة وتساعدنا على التهوية تلقائيًا وفعالية.


بالإضافة إلى تنظيم درجة الحرارة ، تحتاج النباتات أيضًا إلى تنفس الهواء النقي بانتظام لتزدهر. تحتاج أيضًا إلى تدوير الهواء لضمان وصول جميع النباتات إلى ثاني أكسيد الكربون. لهذا السبب ، فأنت بحاجة إلى مروحة شمسية للبيت الزجاجي لضمان دوران الهواء في الدفيئة ولتدوير الهواء.


فيما يتعلق بالصحة ، إذا دخلت أي حشرة إلى الدفيئة الخاصة بك ، يمكن للمروحة الشمسية للدفيئة منعها من إزعاج النباتات وحتى السماح لها بالمغادرة تمامًا. كما يوفر حماية أفضل للنباتات في الدفيئة مع توفير تهوية فعالة ودوران هواء.

2. فوائد استخدام المروحة الشمسية للاحتباس الحراري:

fan المروحة الشمسية للاحتباس الحراري تعمل بالطاقة الشمسية بنسبة 100 ٪ ، ولا حاجة إلى طاقة خارجية ، وتوفير الطاقة وحماية البيئة ، وخفض فواتير الكهرباء.

fan المروحة الشمسية للاحتباس الحراري تحافظ على الهواء النقي في الدفيئة وتنظم وتتحكم في درجة الحرارة داخل الدفيئة. هذه فائدة كبيرة للمزارعين المشغولين أو أولئك الذين ليس لديهم الوقت أو يميلون إلى مراقبة بيئتهم المسببة للاحتباس الحراري باستمرار.

fan المروحة الشمسية للدفيئة سهلة التركيب ويمكن تثبيتها على أنواع مختلفة من الأسقف مثل الأسقف الزجاجية ، أسقف الواقي الشمسي ، أسقف الألواح البلاستيكية ، الأسقف المعدنية ، والأسقف الخشبية.

[استنتاج]

إذا اتضح أن الأمر يتطلب الكثير من الوقت لرعاية النباتات ، ولكن لترك النباتات تموت بسبب عدم وجود درجة حرارة مناسبة ، فعليك التفكير في استخدام المروحة الشمسية في الاحتباس الحراري. لقد وجد العديد من المزارعين ذوي الخبرة أنه من خلال جوانب الأتمتة ، مثل مراوح الدفيئة في الدفيئة ، يمكنهم بسهولة معرفة أن مصانعهم تحصل على الكمية المناسبة من الهواء ودرجات حرارة النمو المثلى. يمكن أن يكون الاستثمار مقدمًا في المروحة الشمسية للبيوت الزجاجية سعرًا صغيرًا ، لذلك لا يتعين عليك التفكير كثيرًا والحصول على محاصيل جيدة.


يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول المروحة الشمسية للاحتباس الحراري في الموقع التالي:

https://www.1stsunflower.com/8W15W-Solar-Roof-Fan-for-Greenhouse-Auto-Vent-pd71469667.html

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.