الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

نظام التسخين الشمسي للمياه المنزلية وحمامات السباحة

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-31      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

نظام التسخين الشمسي للمياه المنزلية وحمامات السباحة

عناصر التصميم


1. احسب مساحة المجمع الشمسي وفقًا لحجم حمام السباحة


2. تحديد حجم خزان المياه حسب عدد أفراد الأسرة الذين يستخدمون الماء الساخن


3. حان الوقت لاستخدام حمام السباحة


4. العوامل المناخية


مخطط تشغيل النظام الكامل كما يلي:


SFBP تسخين بالطاقة الشمسية لحمام السباحة والمنتجع الصحي- p4.3.2


مميزات تصميم نظام التسخين الشمسي


1. هذا نظام تسخين شمسي مضغوط ، والذي لا يقتصر على ارتفاع التركيب. سواء تم تركيب الخزان على السطح أو على الأرض المسطحة ، فإنه سيجلب مياه ساخنة مريحة ومضغوطة للعائلة.


2. التحكم الذكي. في النظام ، يقوم المجمع الشمسي بتسخين خزان المياه أولاً ، ثم يبدأ في تسخين حوض السباحة عندما تصل درجة حرارة خزان المياه إلى القيمة المحددة. تأكد من إمداد الماء الساخن المنزلي على مدار العام.


عندما تكون درجة الحرارة T1 للمجمع الشمسي ودرجة الحرارة T2 لخزان الماء الساخن أكبر من فرق درجة الحرارة المحدد بواسطة وحدة التحكم (8K) ، يتم تشغيل مضخة التدوير الشمسي R1 تلقائيًا ، ويبدأ المجمع الشمسي في الدوران و تسخين خزان المياه. عندما يكون فرق درجة الحرارة بين T1 و T2 أقل من فرق درجة الحرارة المحددة (4K) ، تتوقف المضخة الدائرية R1 عن العمل.


عندما تصل درجة حرارة خزان المياه إلى درجة الحرارة المحددة (على سبيل المثال ، 60 درجة مئوية) ، يتحول الصمام R4 إلى المبادل الحراري ، وفي نفس الوقت يبدأ تشغيل R2 ، ويبدأ المجمع الشمسي في تسخين حمام السباحة. عندما يكون فرق درجة الحرارة بين درجة حرارة المجمع الشمسي T1 ودرجة حرارة حمام السباحة T4 أقل من فرق درجة الحرارة المحدد (4K) ، تتوقف المضختان الدائرتان R1 و R2 عن العمل في نفس الوقت ، ويتحول R4 إلى خزان المياه.


يحتاج نظام التسخين الشمسي هذا لحلول المياه المنزلية وأحواض السباحة إلى التصميم والتكوين وفقًا للظروف الفعلية ، وهو مناسب لتدفئة حمامات السباحة والأسر التي توفر الماء الساخن المنزلي. أكبر ميزة هي تلبية احتياجات تدفئة حمامات السباحة مع ضمان المياه للحياة اليومية. يمكنك أيضًا العثور على المزيد من حلول تسخين المياه بالطاقة الشمسية هنا:https://www.1stsunflower.com/Solar-Heating-Solutions-Projects-pl6142236.html


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.