الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مزايا نظام التدفئة الأرضية لسخان المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-12      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

مزايا نظام التدفئة الأرضية لسخان المياه بالطاقة الشمسية

للراغبين في معرفة المزيد عن المزايا الكامنة في تدفئة الأرضية ، إليك وصفًا موجزًا للمزايا السبع الرئيسية:


تكلفة صيانة منخفضة

ربما يكون أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لاختيار الأشخاص لتركيب التدفئة تحت الأرضية هو ببساطة لأنه لا يتطلب سوى القليل جدًا من الصيانة من أي نوع بمجرد تثبيته. هذا هو الحال مع التدفئة الأرضية الكهربائية وتدفئة أرضية المياه.

التحذير الوحيد عند تركيب نظام تدفئة الأرضية هو أن شركة التركيب تقدم عادة ضمانًا لمدة 25 عامًا على الأقل.


كفاءة الطاقة

تعتبر التدفئة تحت الأرضية بشكل عام أكثر كفاءة من المشعات القديمة وبالتالي فهي أكثر فعالية من حيث التكلفة من حيث فواتير المرافق.

ومع ذلك ، سيكون من الحكمة تركيب نظام تدفئة أثناء إجراء اختبار الكفاءة. سيقيم هذا الفعالية الإجمالية لعزل منزلك ويضمن حصولك على أفضل أداء من التدفئة.

نظرًا لأن الأرض نفسها يتم تسخينها ، فإنها تحتفظ بالحرارة بشكل أفضل من المشعات التقليدية ، والتي تبرد بسرعة عند إيقاف تشغيلها ، مما يتسبب في تبديد الحرارة التي تولدها بسرعة. مع تدفئة الأرضية ، سيكون المنزل أكثر قدرة على الاحتفاظ بالحرارة.


فيما يتعلق بموضوع التكلفة ، يجدر أيضًا تقديم لمحة موجزة عن مزايا الأنظمة الكهربائية وأنظمة السباكة.

عادة ما تكون تكلفة تركيب التدفئة الأرضية الحرارية أعلى من ذلك بكثير. لأنه ليس من الضروري وضع أنابيب السباكة فحسب ، بل تحتاج أيضًا إلى تركيب غلايات لتسخين المياه. السباكة مطلوبة أيضًا عندما لا يكون السكان في المنزل ، بحيث يمكن الحفاظ على المنزل عند درجة حرارة مناسبة لمنع تجميد أنابيب السباكة.

من ناحية أخرى ، تكلف تدفئة الأرضية الكهربائية أقل (في الواقع ، حتى الأشخاص الأقل خبرة يمكنهم وضعها) ، ولكن على المدى الطويل ، يكلف تشغيلها أكثر قليلاً. من منظور سياسة الطاقة الجديدة للدولة على المدى الطويل ، قد ينسحب تسخين الغاز أيضًا من السوق في المستقبل.

نوع النظام الذي تختاره هو حقًا اختيار شخصي. هذا هو ، أين يتعين علينا إجراء المفاضلات.


راحة من جميع النواحي

إبتداءً مما سبق ، لكن الجدير بالذكر أن المنزل يشعر براحة أكبر عند تسخينه من خلال الأرضية.

بكل بساطة ، هذا لأن درجة الحرارة حول الغرفة متسقة ، على سبيل المثال ، لا تكون إحدى الزوايا أكثر برودة من الأخرى ، وهو ما يحدث غالبًا مع أنظمة الرادياتير التي تعتمد على الحمل الحراري. لذا ، لا مزيد من القتال من أجل بقعة بالقرب من المبرد!


تدفئة الأرضية أكثر صحية

مع المشعات والتدفئة بالحمل الحراري ، تظل الأرضية باردة ويمكن أن تبتل الأرضية. هذه هي أرض خصبة مثالية لعث الغبار اللعين.

ومع ذلك ، نظرًا لتسخين الأرض ، فإن أي عث الغبار والزواحف المخيفة الأخرى سوف تجد أن التدفئة تحت الأرضية تجعل بيئتها دافئة وجافة جدًا بحيث لا يمكنها البقاء والتكاثر.

يمكن أن تكون نتائج التحول إلى التدفئة تحت الأرضية مروعة. تشير الدراسات إلى أن تركيب التدفئة بالإشعاع في منزلك يمكن أن يقلل من تعداد عث الغبار بنسبة تصل إلى 80٪!

لذلك ، سيشعر الأشخاص الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي مثل الربو براحة أكبر مع هذا الإعداد.


يمكن استخدامه على معظم أسطح الأرضيات

خلافًا للاعتقاد الشائع ، يمكن الآن تثبيت التدفئة بالإشعاع على الغالبية العظمى من أسطح الأرضيات ، بشرط أن تختار النظام المناسب.

يعتقد الكثير من الناس أن التدفئة تحت الأرضية تعتمد على أرضية صلبة مثل البلاط أو الحجر (ربما لأنهم جربوها أولاً في حمام فندق عالي الجودة).

ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا بالضرورة ، في الواقع ، يمكن لأنظمة التدفئة هذه الآن العمل تحت أي نوع من الأرضيات - الفينيل ، والخشب المصمم هندسيًا ، والسجاد ، والصفائح الخشبية ، إلخ.

نظرًا لأن النظام يعتمد على الأرض للاحتفاظ بالحرارة ، فإن الأسطح الصلبة تعمل بشكل أفضل من أغطية المواد العازلة مثل الخشب.


المرونة في درجة حرارة الغرفة

نظرًا لأن كل غرفة بها منظم حرارة خاص بها ، فليس من الضروري إبقاء غرفة واحدة دافئة مثل الغرف الأخرى.

في حين أن العديد من المشعات مزودة الآن بصمامات ثرموستاتية ، يمكن أن تثبت عدم موثوقيتها ، وغالبًا ما يكون التحكم في درجة الحرارة أكثر حساسية من العلم الدقيق.

بفضل نظام التحكم الجيد ، من السهل توفير المال عن طريق الحفاظ على برودة الغرف التي نادرًا ما يتم استخدامها (أو حتى إيقاف تشغيلها) ، بينما يتم الاحتفاظ بمناطق المعيشة المهمة بالدفء قدر الإمكان.

إنها أيضًا ميزة مفيدة لأولئك الذين يفضلون ضبط درجة الحرارة الخاصة بهم - بعد كل شيء ، يخشى البعض منا البرد أكثر من غيرهم.


مثالية للعيش في المساحات المفتوحة

بصراحة - المشعات تشغل مساحة ولن تفوز أبدًا بأي جوائز لجودتها الجمالية.

وبطبيعة الحال ، فإن التدفئة تحت الأرضية تلغي الحاجة إلى أي مشعات في جميع أنحاء المنزل وتوفر مساحة يمكن استخدامها لأثاث إضافي ، أو حتى فقط للحفاظ على نظافة الغرفة.

هذا بالفعل أحد الأسباب الرئيسية لتدفئة العديد من المنازل الجديدة بهذه الطريقة.


ختاما

نأمل أن تسلط هذه النقاط السبع الضوء على الفوائد المحتملة للتدفئة الأرضية وتشرح سبب كونها اختيارًا ممتازًا للتدفئة المنزلية التي تتطلع إلى إدارة استخدام الطاقة بكفاءة والتمتع بمعايير راحة عامة أفضل.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.