الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

ما هي العوامل التي سوف تسبب تلوث إمدادات المياه سخانات المياه بالطاقة الشمسية؟

تصفح الكمية:12     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

ما هي العوامل التي سوف تسبب تلوث إمدادات المياه سخانات المياه بالطاقة الشمسية؟

يتم وضع سخان المياه الشمسي على السطح ويتعرض للرياح والشمس والمطر ، ولا يتعلق تشغيله العادي بجودة التركيب فحسب ، بل يرتبط أيضًا بظروف الطقس على المدى الطويل وتكرار الاستخدام. إذا كانت جودته وإهمال الصيانة الدورية الصيانة ، فإن بعض العوامل الضارة تؤدي إلى تلوث المياه ، ودفن الأخطار الخفية على صحة المستخدمين. اليوم ، محرر شركة Shanglan المصنعة لسخانات المياه بالطاقة الشمسية ، سأقدم لك ما هي العوامل التي ستسبب تلوث إمدادات المياه لسخانات المياه بالطاقة الشمسية.


بشكل عام ، سوف تتسبب العوامل التالية في تلوث إمدادات المياه في سخانات المياه بالطاقة الشمسية.

1 • خزان المياه. نظرًا لأن مصدر المياه لسخان المياه بالطاقة الشمسية يتم تخزينه في خزان تخزين المياه وتحويله إلى ماء ساخن للمستخدم ، فإن الجودة الداخلية والخارجية لسخان المياه هي المفتاح للتأثير على استخدام النظافة. خزان تخزين المياه بالطاقة الشمسية مصنوع من الألمنيوم وسبائك الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ وزجاج الكوارتز ومواد أخرى ، من بينها الفولاذ المقاوم للصدأ أفضل من مواد الألمنيوم الأخرى ، زاوية الحديد ، الفولاذ الملون وغيرها من المواد.


2 • ماء الصنبور. بعد إخراج مياه الصنبور من محطة المياه ، قد تتلوث مرة أخرى أثناء عملية التدفق إلى شبكة أنابيب المياه ثم إلى كل مستخدم. على سبيل المثال ، الجدران الداخلية لأنابيب المياه وخزانات المياه هي الأجزاء الأكثر تلامسًا مع المياه المنزلية ، وستؤثر جودة طلاء الجدران الداخلية بشكل مباشر على جودة المياه. الصدأ والطحالب تجعلها تحتوي على مكونات سامة قابلة للذوبان في الماء ، وحتى المكونات المسببة للسرطان تذوب في الماء ، مما يتسبب في تلوث المياه.


3 • مواسير المياه. نظرًا لأن مادة أنبوب الماء تؤثر بشكل مباشر على جودة مياه الشرب ، من أجل حماية صحة الإنسان ، يجب أن تتوافق معايير الصحة الوطنية مع "لوائح تقييم سلامة نقل وتوزيع مياه الشرب ومعدات المواد الواقية" ، وبالتالي أنابيب المياه التقليدية المصنوعة من الحديد الزهر سهلة الصدأ ، وقد تم التخلص منها واستبدالها بأنابيب بلاستيكية. قبل S ، كان كلوريد البوليفينيل الصلب (PVC-U) يستخدم بشكل أساسي لإمدادات المياه في المناطق الحضرية ، والصرف الصحي وبناء إمدادات المياه وخطوط الصرف الصحي.


كما نعلم جميعًا ، فإن أنابيب المياه البلاستيكية المستخدمة في سخانات المياه بالطاقة الشمسية تنقل الماء الساخن ، لذلك يجب أن تتمتع أنابيب المياه بمعايير عالية من مقاومة درجات الحرارة العالية ، ومقاومة البرودة ، ومقاومة الشيخوخة ، وغير سامة ولا طعم لها. ومع ذلك ، فإن بعض مؤسسات إنتاج الماشية غير القانونية تستخدم حتى النفايات الصناعية والمنزلية لإنتاج أنابيب المياه. وبهذه الطريقة ، "تتآكل" أنابيب المياه البلاستيكية غير المؤهلة بسبب الماء الساخن لسخان المياه الشمسي ، وستكون المادة العضوية في الأنابيب يتم إطلاقه بعد التسخين. والمذاب في الماء ، مثل الديفلوروإيثان المتبقي يمكن أن يدخل جسم الإنسان من خلال الجلد والمريء ، والتلامس قصير الأمد يهيج العينين والجلد والجهاز التنفسي ، وقد يسبب ضررًا للجهاز العصبي المركزي والرئتين ، يمكن أن يؤدي التعرض لفترات طويلة أو متكرر إلى التهاب الجلد ، ويؤثر على الكبد والكلى والأغشية المخاطية ؛ والتعرض قصير المدى لكلوريد الفينيل المتبقي قد يؤدي إلى تهيج العينين ، وقد يؤثر التعرض الطويل أو المتكرر على الكبد والأوعية الدموية والأنسجة الضامة مسببة الأمراض المزمنة.


لذلك ، لا يُنصح عمومًا باستخدام الماء الساخن الشمسي للشرب أو الشرب. إذا كنت ترغب في الشرب ، فأنت بحاجة أيضًا إلى استخدام جميع الملحقات الخاصة بالمعيار الوطني. الملحقات المستخدمة من قبل Changzhou Shanglan كلها معايير وطنية ويمكن استخدامها بثقة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.