الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

لماذا نستخدم سخانات المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

لماذا نستخدم سخانات المياه بالطاقة الشمسية

يبدو أن صناعة سخانات المياه بالطاقة الشمسية على وشك الانطلاق في ويسترن كيب عندما يبدأ سريان تشريع جديد الشهر المقبل.


يجب إنتاج ما لا يقل عن نصف الماء الساخن في المباني الجديدة بكفاءة في استخدام الطاقة اعتبارًا من 1 أبريل ، بعد تغيير لوائح البناء الوطنية وقانون معايير البناء.

توقع دينيس باركر ، العضو المنتدب لشركة Solaheat ، أن يكون لذلك آثار جذرية على أعمال الطاقة الشمسية.

"يتمثل نشاطنا التجاري حاليًا في 80 في المائة من إعادة تأهيل المنازل القائمة و 20 في المائة فقط للتطورات الجديدة." وقال "نتوقع أن تتغير هذه النسبة من 50 إلى 50 دون انخفاض في عقود التعديل التحديثي".

"تريد الحكومة أن تحل الطاقة المتجددة محل التيار الذي يصل إلى 10000 جيجاوات ساعة حتى عام 2013." تقدر وزارة الطاقة أن 23 بالمائة من هذا الهدف يمكن تغطيته عن طريق تسخين المياه بالطاقة الشمسية. "

وشهد باركر أيضًا دعمًا جديدًا من شركات التأمين ، والذي قال إنه "غطاء تركيب سخانات شمسية جديدة ، بدلاً من استبدال السخانات الكهربائية القديمة فقط ، في حالة فشلها".

لدى Eskom برنامج خصم للأشخاص الذين يقومون بتركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، وقال الرئيس التنفيذي لشركة SolarTech جيمس ماكالوم إنه سعيد بهذا وبقانون البناء الجديد.

وقال "معظم الناس يريدون الوثوق في استقلالية الطاقة ، فهم لا يثقون بشكل كامل في أن الأنظمة متوفرة ويريدون أن يكونوا قادرين على العمل إذا تعطلت الشبكة".

وقال مكالوم إنه اعتبارًا من الشهر المقبل ، سيتعين على شخص ما بناء منزل ، إلى الخطط التي تأخذ في الاعتبار تقديم القواعد الجديدة.

كما قامت الحكومة "بجهود وموارد" في التركيب بوضع سخانات مياه تعمل بالطاقة الشمسية بضغط منخفض في البلدات والمناطق النائية. يمكن للوحات الآن دارلينج ، رؤية خايليتشا ومفوليني والعديد من المناطق الأخرى.

القطاع في عدد كبير من الشركات التي جعلت من السوق مثالاً.

وقال باركر: "منذ حوالي ثلاث سنوات ، كان هناك حوالي 80 شركة (في الدولة) فقط ، قامت بتركيب الألواح الشمسية لتسخين المياه ، والإجمالي حاليًا حوالي 300".

انتقلت شركة SA الخاصة به إلى متخصصي الطاقة الشمسية في المكتب الرئيسي في كيب تاون في مجال الطاقات المتجددة في juwi.

قامت جوي ببناء أكثر من 1500 محطة للطاقة الشمسية حول العالم بقدرة إجمالية تبلغ حوالي 950 ميجاوات.

دخل تغيير لوائح البناء حيز التنفيذ في 10 نوفمبر من العام الماضي ، ولكن استثناءات المطورين يمكن أن تخفف الضغط على هؤلاء ، كما فعلت الخطط الحالية والمسودات. في 1 أبريل ، ستنتهي مدة الإعفاء.

تكلف أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية 000 و 24 راند بين 16000 راند ، بينما تكلف السخانات التقليدية ما بين 6000 و 9000 راند.

تختلف المدخرات الشهرية حسب تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، ولكن من المتوقع أن تكون أكثر من 150 راند. تعتقد Eskom أن العملاء الذين سيستفيدون من خصمها يدفعون مقابل أجهزتهم مع توفير في الطاقة على مدى خمس سنوات.

كيفية الحصول على الخصم:

مع ابتسامة شون

أصحاب المنازل المؤهلين في صحار ألمنيوم الذين يتعين عليهم استبدال تسخين المياه الكهربائية بأنظمة الطاقة الشمسية للحصول على خصومات من Eskom.

الطلب على الطاقة في وسائلها يجعل شركة الطاقة SA تقدم خصمًا من R3 280 حتى R8 964. يعتمد الخصم في الغالب على "كيلوواط / ساعة لتوقع توفير الكهرباء في يوم عادي".

قال جيمس ماكالوم ، الرئيس التنفيذي لشركة SolarTech ، إن شركته لديها ملايين الحسومات من Eskom مع ما يقرب من R21 و "خصومات قواعد الأنظمة المنزلية النموذجية التي تم تلقيها من حوالي R5 500".

بعد ستة أشهر من التثبيت ، لإرسال نموذج الخصم للمستهلكين ، راجع صفحة ويب Eskom وفي غضون ثمانية أسابيع من الخصم سيتم إيداعه في حسابك المصرفي.

نظام الخصم ساري المفعول منذ عام 2008 ومن المفترض أن يستمر حتى عام 2013. تحذر Eskom من أن مبلغ كل خصم سينخفض كل عام "على أساس تأثيرات السوق".

الخصم الذي لا يجب أن يكون اختبار SABS قد تم احترامه لتأهيل معيار SA الوطني ، تم تثبيت مورد مع مجتمع الطاقة المستدامة لقسم سخان المياه في SA ، ويحتاج إلى مؤقت من أجل تحسين توفير الطاقة وتنظيم كل يوم ، إذا كان دعم كهربائي. يجب أن يكون هناك ضمان لمدة خمس سنوات على الأقل. -كيب أرجوس


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.