الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيفية حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة المجمع الشمسي؟

تصفح الكمية:154     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

كيفية حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة المجمع الشمسي؟

قد ترتفع درجة حرارة مجمعات الطاقة الشمسية في الصيف الحار أو عندما لا تكون قيد الاستخدام.

السبب الرئيسي لارتفاع درجة الحرارة هو أنه منذ شروق الشمس ، تمتص مجمعات الطاقة الشمسية الحرارة تلقائيًا. ولكن عندما لا يتم استخدام الحرارة الممتصة في الوقت المناسب ، سوف تتراكم الحرارة ، وسترتفع درجة الحرارة ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة والتسبب في تلف النظام.


      لذلك ، كيفية حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة مجمعات الطاقة الشمسية ، فإن الحلول والتعليماتهي كما يلي.

1. جهاز التحكم بالطاقة الشمسية لديه وظيفة حماية من درجات الحرارة العالية

    عندما تصل درجة حرارة خزان المياه إلى القيمة المحددة (الإعداد الافتراضي هو 60 ، يمكنك أيضًا ضبط درجة الحرارة هذه بنفسك) ، تتوقف مضخة التدوير عن العمل فورًا ، ويتوقف المجمع الشمسي عن تسخين خزان المياه. وذلك لحماية النظام من درجات الحرارة العالية.

2. تكوين صمام PT (صمام درجة حرارة الضغط) على خزان المياه

عندما يصل ضغط خزان المياه إلى 6 بار (أو تصل درجة الحرارة إلى 95 درجة مئوية) ، سيفتح صمام PT تلقائيًا الصرف لتحرير الضغط وتقليل درجة الحرارة ، وذلك لتجنب الضغط الزائد في خزان المياه وإتلاف خزان المياه أو تقصير من عمر خزان المياه.

3. مجهزة بخزان تمدد في خط أنابيب التدوير

SFBS详情页1.2结构带框

يمكن لخزان التمدد تعديل ضغط خط الأنابيب بشكل فعال وحماية محطة العمل وخط الأنابيب من التلف. يتم تحديد نموذج خزان التمدد وفقًا لظروف التشغيل لتكوين النظام بالكامل ، ولديه عامل أمان كافٍ ، والذي يمكنه ضبط ضغط خط الأنابيب بشكل فعال في ظل الظروف القاسية.

    بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بتركيب عدة مجمعات شمسية في مشروعك ، فهناك الكثير من الحرارة المتبقية ؛ أو إذا كنت تستخدمه في الشتاء فلا تستخدمه في الصيف أو يكون النظام خاملاً لفترة طويلة. يمكنك اتخاذ الحلين التاليين لجعل نظامك أكثر أمانًا :

1. كما هو مذكور أعلاه ، جهاز التحكم بالطاقة الشمسية لديه وظيفة تجاوز درجة الحرارة العالية ، والتي يمكنها تبديد الحرارة الزائدة من خلال المبرد. ما عليك سوى زيادة تكلفة صمام الملف اللولبي ثلاثي الاتجاهات والرادياتير ، بالإضافة إلى تكلفة استهلاك الطاقة لتشغيل المضخة ، وذلك لتجنب ارتفاع درجة حرارة النظام.

2. في موسم ارتفاع درجة الحرارة ، قم بتغطية مجمع الطاقة الشمسية بقطعة قماش.


باختصار ، يمكن أن يؤدي ارتفاع درجة حرارة نظام التسخين الشمسي إلى حماية نظام الماء الساخن من خلال حماية درجة الحرارة العالية لجهاز التحكم والعمل الإضافي للملحقات ذات الصلة. اتخذ نظام SFB الخاص بنا مثل هذه التدابير الفعالة في تصميم المنتج لتجنب التأثير المحتمل 

للسخونة الزائدة وحماية النظام الشمسي من التلف.


هنا يمكنك رؤية تحليل المنتج لنظام SFB:

https://www.1stsunflower.com/SFBS-Split-Pressurized-Solar-Water-Heater-pd77029477.html


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.