الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيفية تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية بشكل صحيح

تصفح الكمية:236     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-10-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

كيفية تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية بشكل صحيح

【نبذة مختصرة】

كمنتج صديق للبيئة وموفر للطاقة ، لطالما فضل المستهلكون سخانات المياه بالطاقة الشمسية. نظرًا لأن تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية له احتياجاته الخاصة ، فإن تركيبه القياسي يعد جزءًا مهمًا من استخدام المال. فكيف تختار زاوية التثبيت بشكل صحيح؟


[نص]

نقاط تركيب سخان المياه الشمسي

SFB305818 ITW

1. موقع التثبيت

إن استخدام الطاقة الشمسية هو أساسًا لامتصاص ضوء الشمس بالكامل لتحويل الطاقة الضوئية إلى طاقة حرارية ، وبالتالي تحقيق الغرض من تسخين المياه. يمكن تصور اختيار موقع التثبيت الخاص به. نظرًا لتعرضها للبيئة الطبيعية ويمكن إصلاحها دون عوائق ، يمكنها امتصاص أشعة الشمس في أي وقت. أن يكون الموقع العام في أماكن شاغرة مثل الشرفات والأسطح.


2. ارتفاع التثبيت

يتم تصنيف سخانات المياه بالطاقة الشمسية إلى تركيبات فوق الماء أو تركيب فوق الماء وفقًا لارتفاع تركيبها. يشير السابق بشكل أساسي إلى طريقة التثبيت حيث يكون ارتفاع سخان المياه الشمسي مساويًا أو أقل من موضع الاستخدام. إنها طريقة تركيب يتم فيها ضغط الماء الساخن إلى مكان مرتفع من خلال ضغط ماء الصنبور في خط الأنابيب. الأخير عبارة عن طريقة تركيب يكون فيها سخان المياه أعلى من موضع الاستخدام ، ويتدفق الماء الموجود في سخان المياه من خلال جاذبيته أثناء الاستخدام. يمكن للمستخدم الاختيار حسب الوضع الفعلي.


3. زاوية التثبيت

من خلال فهم مشاريع تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، فإن زاوية تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية هي زاوية تركيب المجمع. زاوية تركيب السخان الشمسي هي الأفضل لكنها ليست ثابتة. إذا تأثرت بالعوامل ذات الصلة ، يمكن أن تكون منحازة نحو الجنوب. تغيير في غضون 10 درجة شرقا أو غربا.

تختلف الزاوية بين الإشعاع الشمسي عند الظهيرة والأرض اختلافًا كبيرًا على مدار العام. يجب أن تكون زاوية ميل سخان المياه مماثلة لخط العرض المحلي لضمان تأرجح الإشعاع الشمسي بمقدار 23.5 درجة من الحالة الرأسية طوال العام. إذا تم تصنيع سخان المياه بزاوية ميل قابلة للتعديل ، فسيتم تقليل الاستقرار ، ويكون الهيكل معقدًا ، ويحتاج إلى تعديل عدة مرات في السنة لاستخدامه ، والزوايا الثابتة هي 23 درجة ، 33 درجة ، 42 درجة ، 50 ° ، والتي تتكيف مع مناطق خطوط العرض المنخفضة والمتوسطة والعالية ، وتحسن كفاءة تجميع الحرارة.

عند استخدامها على مدار العام ، من الأفضل أن تكون زاوية ميل سخان المياه الشمسي مساوية لخط العرض المحلي ؛ إذا تم استخدامه فقط في الصيف ، فإن زاوية الميل هي خط العرض المحلي ناقص 10 درجات ، والعكس صحيح في الشتاء.


【خاتمة】

ما إذا كان سخان المياه الشمسي يمكنه ممارسة أكبر تأثير يعتمد على زاوية التثبيت. يعتمد أداء مقاومة الرياح بشكل أساسي على تركيبه وتثبيته ، لذلك يجب أن يختار تركيب سخان المياه زاوية تركيب مناسبة ، مستقرة وثابتة ، ويمكنها مقاومة غزو الرياح القوية. أثبتت ممارسات التركيب وصيانة ما بعد البيع السابقة أن تقنية التركيب تؤثر بشكل كبير على عمر خدمة سخانات المياه بالطاقة الشمسية.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.