الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيفية اختيار الأرضية المناسبة لتدفئة الأرضية

تصفح الكمية:7     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-08-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[مجموعماري]

من أجل الحصول على بيئة معيشية أكثر راحة وصحة ، بدأ الناس في استخدام حرارة الأرض الساخنة في الشتاء لجعل الغرفة بأكملها دافئة. اليوم ، هناك العديد من أنواع الأرضيات التي يجب وضعها بعد تثبيت التدفئة الأرضية. يشيع استخدام الأرضيات الخشبية الصلبة والأرضيات الخشبية والبلاط والرخام وأرضيات الفلين. بالنسبة للعائلات التي قامت بالفعل بتثبيت التدفئة الأرضية أو مستعدة لتركيبها ، فإن اختيار الطابق الذي يجب استخدامه هو أحد الاعتبارات الرئيسية. من الناحية الموضوعية ، لا تحتوي هذه الأنواع من الأرضيات على نقاط جيدة أو سيئة مطلقة ، وكلها لها مزاياها وعيوبها. دعونا ننظر إلى الأسفل معا.

[نص]

一 floor الأرضيات الخشبية الصلبة

في بلدان مثل أوروبا والولايات المتحدة ، فإن الزخرفة الأكثر شيوعًا لمعظم المنازل هي الأرضيات الخشبية الصلبة. الأرضية الخشبية الصلبة مصنوعة من الخشب الطبيعي وهي مادة صديقة للبيئة نسبيًا.


وبسبب هذا ، يحتوي الخشب الصلب على محتوى مائي أعلى من المواد الأخرى. إذا تم تسخينها ، فإنها عرضة للتشقق أو التشوه. ويأخذ الكثير من التفكير خلال عملية الاستخدام والصيانة اللاحقة.

二 floor أرضية مصقولة

بالإضافة إلى الأرضيات الخشبية الصلبة ، يبدو أن العديد من البلدان تفضل الأرضيات الخشبية. الأرضيات الخشبية هي نوع من الأرضيات التي تلبي الأداء المتوقع عن طريق تغيير البنية الطبيعية لمواد الأرضيات يدويًا.


عادة ، يفضل المستخدمون مقارنة الأرضيات الخشبية الصلبة مع الأرضيات الخشبية. لا يمكن إنكار أن الأرضية المصقولة أكثر استقرارًا وتقوية من الأرضية الخشبية الصلبة ، وهي ليست عرضة للتشقق والتشوه. ليس ذلك فحسب ، عندما تصل الغرفة إلى درجة حرارة معينة ، بعد إيقاف تدفئة الأرضية ، يمكن الحفاظ على درجة الحرارة لفترة طويلة دون السقوط.


بالطبع ، أي شيء له مزاياه وعيوبه. عندما يسيء المستخدم أو تكون الأرض مبللة أو تالفة ، إذا لم يتم إصلاحها في الوقت المناسب ، فسيحدث أيضًا تشقق وتقوس.


لذلك ، من المهم ملاحظة أنه في وقت الشراء ، يجب اختيار المنتجات ذات تقارير ضمان الجودة والتفتيش لتجنب شراء أرضية مصقولة أدنى.

tile tile بلاط سيراميك

في الديكور المنزلي في دول مثل أوروبا والولايات المتحدة ، يتم اختيار البلاط أيضًا كأرضية لتدفئة الأرضية. ميزة البلاط هي أنه يحتوي على تبديد حرارة جيد ويمكن تسخينه بسرعة في وقت قصير. بالمقارنة مع الخشب الصلب والأرضيات الخشبية ، يمكن أن يصل البلاط إلى درجات حرارة 3-5 درجات مئوية فوق الأرضية الخشبية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ثبات البلاط جيد جدًا ، ولا يمكن تشويهه بسهولة بالحرارة ، وهو مناسب للعناية اليومية والتنظيف.


على العكس من ذلك ، فإن خصائص العزل للبلاط سيئة للغاية. عندما يتم إيقاف تسخين الأرضية ، تنخفض درجة الحرارة بسرعة ؛ عندما لا يكون دافئًا ، سيشعر بالبرد الشديد والصعوبة.

、 、 رخام

يعلم الجميع أن نسيج الرخام جميل للغاية وفي الغلاف الجوي. بالنسبة لأولئك الذين يطلبون جماليات عالية ، يتم اختيار الرخام بشكل عام لتدفئة الأرضية. الموصلية الحرارية جيدة جدًا ، وأداء العزل الحراري أفضل من بلاط السيراميك. ليس ذلك فحسب ، لا تتضرر مقاومة الماء ومقاومة الاحتكاك للرخام بسهولة.


نظرًا للسعي وراء الجمال والخبرة ، فإن سعر الرخام مرتفع نسبيًا. لكن اختيارات وملاحقات الجميع مختلفة تمامًا ، ولا شك في اختيارهم المفضل أو القيمة العالية الخاصة بهم.

五 floor أرضية من الفلين

مع التطور المستمر لمواد الديكور والطلبات المتزايدة لطلب الناس ، ظهرت أرضية فلين مثالية في مجال رؤية الناس. يتم الجمع بين مزايا جميع الطوابق هنا. الاستقرار ومقاومة الماء ومقاومة الرطوبة والتوصيل الحراري والعزل الحراري أعلى بكثير من المواد الأخرى. نظرًا لأن أرضية الفلين نفسها عبارة عن هيكل قرص العسل ، فإنها تسخن بسرعة وتبرد ببطء وتوفر الطاقة.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن أرضية الفلين ناعمة ومريحة ، والتي يمكن أن تقلل إلى حد كبير من ضوضاء الأشخاص الذين يمشون ، ويمكن أن توفر أيضًا عازلة للمسنين والأطفال الذين يسقطون عن طريق الخطأ.


وتجدر الإشارة إلى أن جودة تركيب أرضية الفلين ستؤثر بشكل مباشر على مدة خدمتها. لذلك ، في عملية التثبيت ، اتبع بدقة متطلبات التثبيت.

[استنتاج]

من خلال تحليل أرضية المواد المذكورة أعلاه ، يمكنك اختيار الأرضية المناسبة للتدفئة الحرارية الأرضية من خلال وضعك ومعاييرك الفعلية. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم نظام تسخين الأرضية الماء الساخن المتداول في خط الأنابيب المغلق الموضوع تحت الأرض لتسخين الأرضية ، لذلك من المهم اختيار أرضية ذات توصيل حراري جيد. ليس ذلك فحسب ، يمكن دمج نظام التسخين الشمسي مع مصادر الطاقة الأخرى مثل الغاز ومضخة الحرارة والكهرباء وما إلى ذلك لتشكيل نظام تسخين هجين ، مما يقلل من تكلفة الاستخدام.


https://www.1stsunflower.com/SFBF-Solar-Heating-For-Radiant-Floor-Heating-Systems-pd77723867.html


https://www.1stsunflower.com/Solar-Heating-Solutions-Projects-pl6142236.html

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.