الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

فوائد سخانات المياه بالطاقة الشمسية المسطحة ومهارات الشراء

تصفح الكمية:6     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

 فوائد سخانات المياه بالطاقة الشمسية المسطحة ومهارات الشراء

فوائد سخان المياه بالطاقة الشمسية المسطحة

1. تتميز لوحة تجميع الطاقة الشمسية المسطحة بطبقة مطلية بالكروم أو بالتيتانيوم من قلب نحاسي أحمر ، ومعدل امتصاص عالي للحرارة ، وانعكاسية منخفضة ، ووسط توصيل حراري عالي الكفاءة ، وأنبوب نحاسي بالكامل ، ودوران متوسط ، وتصميم ملف. ، مما يحسن بشكل كامل من كفاءة التبادل الحراري. طبقة عزل رغوة البولي يوريثان بضغط الحقن الفريد (باستثناء مركبات الكربون الكلورية فلورية) لخزان المياه بالطاقة الشمسية المسطحة عالية الكثافة وخالية من التلوث وطويلة الأمد ، وتأثير العزل أطول. يستخدم المجمع مواد عزل متقدمة لمنع تبديد الحرارة قدر الإمكان.


2. الغلاف الخارجي للوحة تجميع الطاقة الشمسية المسطحة مصنوع من صفائح الألمنيوم البحرية لحماية النظام بأكمله من التآكل بسبب الطقس الخارجي القاسي مثل المطر الحمضي. يعتمد الخزان الداخلي لخزان المياه على عملية تلبيد مسحوق السيراميك الرائدة في العالم لتشكيل طبقة طلاء خاصة ، وقضيب أنود مغنيسيوم مدمج لمنع التآكل. دورة فرق درجة الحرارة ، تحكم أوتوماتيكي بالكامل ، في الأيام الممطرة ، من خلال جهاز التحكم لتحقيق الطاقة الإضافية لتكملة الحرارة والحفاظ على درجة حرارة الماء. 24365 يومًا الماء الساخن ثابت.


3. يمكن أن توفر تقنية الدوران المتوسط الفريدة حماية موثوقة ضد التجمد لمنتجاتها حتى في المناطق الباردة المعرضة للصقيع (-30 ℃). كفاءة حرارية عالية ، هيكل لوحة أنبوبية معدنية ، خالية من الصيانة وفعالة من حيث التكلفة. منطقة تجميع الحرارة كبيرة ويتم تسخينها بزاوية 360 درجة في جميع الاتجاهات دون إهدار القليل من ضوء الشمس. الجزء الرئيسي: بما في ذلك مجمع الحرارة ، والموصل النحاسي ، وخزان المياه ، وخزان المياه الإضافي ، وخط أنابيب تدوير القوس ، ونظام التحكم ، وجهاز التسخين الإضافي الأوتوماتيكي ، إلخ.


كيفية اختيار وشراء سخانات المياه بالطاقة الشمسية المسطحة


1. عندما نختار سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، يجب أن ننتبه إلى مستوى تكنولوجيا الإنتاج. نظرًا لضرورة استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية بشكل متكرر ، فإن تسرب المياه يكون عرضة للحدوث إذا لم يكن العمل جيدًا ، لذلك يجب على الجميع النظر بعناية في كل واجهة لسخان المياه الشمسي. مرة أخرى.


2. عند شراء أي سخان مياه شمسي ، يجب أن ننظر إلى المعلومات الموجودة فيه. هذا بشكل أساسي لمعرفة ما إذا كان سخان المياه الشمسي يلبي المعايير الوطنية. نحتاج أيضًا إلى النظر في مؤهلات التجار. نظرًا لأن سوق سخانات المياه بالطاقة الشمسية فوضوي الآن ، يجب أن نلاحظ ذلك.


3. نحن بحاجة إلى فهم التدفق الناتج لسخان المياه الشمسي ، وكذلك ما إذا كان مجمع سخان المياه الشمسي طبيعيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب التحقق من واجهة الأنابيب لسخان المياه الشمسي. في الوقت نفسه ، يجب أن نتحقق مما إذا كان قلب اللوحة قد خضع لاختبار ضغط وتسرب قبل مغادرة المصنع. تحقق من وجود علامة في الزاوية اليمنى السفلية للجهاز.


4. عندما نشتري سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، يجب أن نختار السخانات التي تناسبنا ، ولا نشتري بشكل أعمى السعة الكبيرة ، والتي ستكلف الكثير من المال. دعني أخبرك بقطعة من المعرفة. يحتاج كل شخص إلى 40 كيلوغرامًا من الماء الساخن للاستحمام في المرة الواحدة. يمكن أن يسخن كل أنبوب مفرغ حوالي 6 كيلوغرامات من الماء ، لذا فأنت تعرف حجم سخان المياه الذي تشتريه.


5. هناك العديد من التفاصيل التي يجب الانتباه إليها في سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، وخاصةً الأشخاص الذين يعيشون في الشمال يجب أن يفكروا في مسألة مقاومة التجمد ، لذلك عند الشراء ، اسأل عن وظيفة منع التجمد ، ويجب على الأشخاص الذين يعيشون في الجنوب التفكير فيما إذا يمكن استخدام المنتج في جميع الأحوال الجوية ، حيث اعتاد الكثير من الناس على الاستحمام كل يوم في الجنوب.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.