الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار

خزان المياه الشمسي

أكثر >>
إذا كنت تريد معرفة المزيد عن خزان المياه الشمسي ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات خزان المياه الشمسي!
[اخبار الصناعة] طرق تركيب سخان المياه بالطاقة الشمسية المنزلية والاحتياطات

2019-06-20


سخانات المياه الشمسية بارزة في أنواع مختلفة من سخانات المياه. من الملائم بالنسبة لمعظم المستخدمين استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، ولكن في عملية تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، واجهت مشاكل التثبيت المختلفة. في الواقع ، إذا كنت تستطيع إتقان طريقة التثبيت والاحتياطات لسخانات المياه الشمسية ، فقد تتمكن من تثبيت سخانات المياه الشمسية بنفسك في منزلك.
[اخبار الصناعة] كيفية تصميم نظام التدفئة الشمسية لحمام السباحة الخاص بك

2019-12-07


اليوم ، المزيد والمزيد من الناس يختارون استخدام الطاقة الشمسية في حياتهم. بالإضافة إلى توفير أبسط المياه المنزلية ، آمل أيضًا استخدام حمام السباحة في منزلي. من خلال نظام التسخين الشمسي ، مع حماية المياه المنزلية للعائلة ، يمكنه أيضًا تسخين المسبح وإطالة وقت استخدام المسبح. تعتمد هذه المقالة مخطط التصميم لنظام حمامات السباحة للتسخين الشمسي للرجوع إليها.
[اخبار الصناعة] 3000 لتر حل التسخين الشمسي لمياه الفندق

2019-11-30


مع التطور السريع لصناعة الفنادق ، يعد نظام إمدادات المياه الساخنة للفنادق الحديثة منشأة أساسية ومهمة. تؤثر جودة إمدادات المياه الساخنة بشكل مباشر على رضا العملاء عن الفندق. سوف تجمع 1st Sunflower بين أكثر من عشر سنوات من ممارسة التصميم على أنظمة التدفئة الشمسية ، والتوصية بحل لمياه الفندق للتدفئة الشمسية لتحسين جودة استخدام الماء الساخن ، وتقليل استهلاك الطاقة ، وتقليل تكاليف التشغيل في تصميم أنظمة المياه الساخنة في الفندق .
[اخبار الصناعة] حالة نظام التسخين الشمسي لحمام السباحة

2019-11-16


الطاقة الشمسية ليست فقط موفرة للطاقة وصديقة للبيئة ، ولكنها أيضًا تقلل التكاليف إلى حد معين ، لذلك يختار المزيد والمزيد من الناس استخدام الطاقة الشمسية كطاقة تسخين. بالمقارنة مع مصادر الطاقة التقليدية مثل الغاز أو الغلايات ، فإن تشغيل الطاقة الشمسية أكثر أمانًا. ستقوم هذه المقالة من خلال الحل التصميمي لنظام التسخين الشمسي للمسبح المحلي للعميل الأمريكي جيمس ، للرجوع إليها.
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.