الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

حماية الشتاء من سخانات المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:1     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-07-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[ملخص]

في الوقت الحاضر ، تم تفضيل سخانات المياه بالطاقة الشمسية من قبل المزيد والمزيد من الناس ، ومزايا سخانات المياه بالطاقة الشمسية عديدة. ومع ذلك ، في فصل الشتاء ، واستخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية في جميع الأحوال الجوية ، فإن مشكلة التجميد بارزة للغاية. في معظم المناطق ، يتم تقليل درجة الحرارة وتقصير وقت أشعة الشمس. في هذه البيئة ، لأن الأنابيب المفرغة وخزان تخزين الماء الساخن لسخان المياه الشمسي لها إجراءات وقائية ، فلن تتأثر ، لكن عزل خط الأنابيب ليس جيدًا ، ولكنه اختبار ضخم. لذا ، كيف يمكن حماية سخانات المياه الشمسية بشكل فعال لضمان إمكانية استخدام سخانات المياه الشمسية بشكل طبيعي في فصل الشتاء؟

[نص]

1 ، خط الأنابيب للحماية الأساسية

بادئ ذي بدء ، تحقق مما إذا كان خط الأنابيب سليمًا وغير تالف. إذا كان هناك أي مشكلة ، يجب إصلاحها واستبدالها في الوقت المناسب لتجنب المشاكل التي تسببها المشاكل الصغيرة.

ثانيًا ، قم بعزل الأنابيب المكشوفة بالخارج ، ولف الأنابيب بمواد عازلة مثل القطن والبلاستيك والإسفنج. يعتمد سمك المادة العازلة للأنبوب على الاختلاف في درجات حرارة الشتاء في المنطقة. كلما انخفضت درجة الحرارة ، كلما كانت مادة العزل أكثر سمكًا لحماية الصقيع الأساسية.

2 ، وفقا للظروف الجوية ، اختر وقت تعبئة المياه

عند استخدام سخان المياه بالطاقة الشمسية في فصل الشتاء ، يجب تحديد وقت إضافة الماء وفقًا لدرجة الطقس البارد. إذا كانت درجة الحرارة الخارجية أعلى من 0 درجة مئوية ، يمكنك ملء خزان المياه بالماء في تلك الليلة ؛ إذا كانت درجة الحرارة الخارجية أقل من 0 درجة مئوية ، فمن الأفضل اختيار الماء مرة أخرى في صباح اليوم التالي ، ومنع تجميد مخرج الماء.

3 ، حماية تفريغ خط الأنابيب

بالنسبة لسخان المياه الشمسي المدمج ، يمكن تركيب صمام تفريغ في مخرج الماء لسخان المياه الشمسي ، ويمكن تركيب وحدة تحكم إفراغ في نقطة الماء الساخن. بعد كل استخدام للمياه الساخنة ، اضغط على مفتاح الصرف التلقائي لتصريف المياه من خط الأنابيب ؛ عند استخدام الماء ، اضغط على مفتاح المياه لتصريف الماء الساخن لتحقيق الغرض من عدم تجميد خط الأنابيب في فصل الشتاء.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحقق استخدام صمام التفريغ درجة معينة من الحرارة الفورية ، ومضاد التجمد لخط الأنابيب ، ولكن لا يمكنه توفير المياه. إذا كنت لا تستخدم صمام التفريغ ، فأنت بحاجة إلى إطلاق الماء البارد في خط الأنابيب قبل استخدام الماء ؛ إذا كنت تستخدم صمام التفريغ ، فأنت بحاجة إلى إطلاق الماء في خط الأنابيب بعد استخدام الماء.

4 ، حماية التجمد

يستخدم مضاد التجمد بشكل رئيسي في نظام توزيع الماء الساخن بالطاقة الشمسية المقسم لضمان أداء نقل الحرارة والاستقرار ومقاومة الأكسدة ومقاومة التآكل للمنتج. من الممكن أيضًا منع نظام التبادل الحراري الشمسي من التآكل وتصلب السطح لفترة طويلة وبشكل موثوق.

وبالمثل ، فهي مناسبة أيضًا لأنظمة المضخات الحرارية وأنظمة تكييف الهواء المركزية وأنظمة التدفئة الشمسية وما إلى ذلك.

https://www.1stsunflower.com/SFBS-Split-Pressurized-Solar-Water-Heater-pd77029477.html

https://www.1stsunflower.com/Solar-Heating-Solutions-Projects-pl6142236.html

[استنتاج]

في فصل الشتاء البارد ، من أجل ضمان الاستخدام العادي لسخانات المياه الشمسية ، يجب على المستخدمين فهم حماية الشتاء لسخانات المياه الشمسية ، وتعلم التجمد العلمي ، وتمكين الطاقة الشمسية من العمل بشكل طبيعي في فصل الشتاء. مع التحسين التدريجي لحماية البيئة والوعي الصحي للناس ، فإن سخانات المياه بالطاقة الشمسية تشبه تمامًا الأجهزة المنزلية الأخرى. بالإضافة إلى التثبيت المناسب ، يجب عليهم أيضًا الانتباه إلى تفاصيل عملية الاستخدام ، وحماية جميع الجوانب مقدمًا للسماح للعائلة بالاستمتاع بالدفء.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.