الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الموانئ الأوروبية لديها ازدحام غير مسبوق في الحاويات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-14      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

الموانئ الأوروبية لديها ازدحام غير مسبوق في الحاويات

مع تكرار تفشي الأوبئة في أوروبا والولايات المتحدة ، ستستمر الزيادة في حركة المرور من آسيا إلى أوروبا حتى الربع الثالث من هذا العام. وسيظل الازدحام في الموانئ الأوروبية والأمريكية هو العقبة الرئيسية في سلسلة التوريد وأسعار الحاويات سوف تستمر في الارتفاع.


الطرق الأوروبية: شهد الوباء في أوروبا جولات متعددة من التكرار ، ويلزم استيراد عدد كبير من الإمدادات ، خاصة الضروريات اليومية والإمدادات الطبية ، وتكميلها ، مما يعزز زيادة الطلب على النقل. والاضطراب في الجدول الزمني الناجم عن كما أدى انسداد قناة السويس إلى الضغط على تخصيص السعة. وارتفعت أسعار الحجز لبعض شركات الشحن بشكل طفيف الأسبوع الماضي. في 7 مايو ، ارتفعت أسعار الشحن (رسوم الشحن البحري والبحري الإضافية) SCFI للصادرات من شنغهاي إلى سوق الموانئ الأوروبية الأساسية. 4678 دولار أمريكي / حاوية مكافئة ، بزيادة قدرها 1.0٪ عن الفترة السابقة.


طرق البحر الأبيض المتوسط: في الأسبوع الماضي ، أبقت معظم شركات الشحن أسعار الشحن الأصلية دون تغيير ، ورفعت بعض شركات الشحن أسعار الشحن الخاصة بها. زادت أسعار الشحن الإجمالية للطرق بشكل طفيف. في 7 مايو ، معدل الشحن (رسوم الشحن البحري والبحري الإضافية) SCFI بالنسبة للصادرات من شنغهاي إلى سوق الموانئ الأساسية في منطقة البحر الأبيض المتوسط ، فقد بلغ 4803 دولارات أمريكية / حاوية مكافئة ، بزيادة 2.1٪ عن الفترة السابقة.


طرق أمريكا الشمالية: لا يزال الوضع الوبائي في الولايات المتحدة قاسياً. في الوقت الحالي ، يصاب أكثر من 45000 شخص كل يوم ، ولا يزال طلب السوق على الواردات من المواد المختلفة مرتفعًا. منذ تفشي الوباء ، ركود ضغط الحاويات تسبب في ازدحام في الموانئ وأصبح معدل دوران الحاويات هو القاعدة. ولتعويض السعة غير الكافية الناجمة عن ازدحام قناة السويس ، خصصت بعض شركات الشحن سعة طرق أمريكا الشمالية للطرق الأوروبية. أحدث موقع FBX ارتفع معدل الشحن من آسيا إلى شرق الولايات المتحدة بنسبة 6.0٪ إلى 6،588 دولارًا أمريكيًا لكل 40 قدمًا ، وارتفع معدل الشحن الفوري من آسيا إلى أمريكا الغربية بنسبة 4.0٪ إلى 5041 دولارًا أمريكيًا لكل 40 قدمًا.

يوان.


تُظهر البيانات من Container xChange ، وهي منصة تتعقب تدفقات الحاويات العالمية ، أنه في الوقت الحاضر ، تتدفق الحاويات إلى الموانئ الأوروبية الرئيسية ، ولا يزال الاختلال في عدد الحاويات التي تدخل الميناء وتغادره أمرًا خطيرًا. وذكر الرئيس التنفيذي لشركة Container xChange Schlingemeier أنه في الهند لن يتحسن الوباء في وقت قصير ، ومع تأثير تأجيل ازدحام قناة السويس ، لا يزال الطلب العالمي عند مستوى مرتفع ، ولن تتراجع أسعار الحاويات.

يُظهر "مؤشر توافر الحاويات" (CAx) الصادر عن شركة Container xChange أن الموانئ الأوروبية الرئيسية الثلاثة - روتردام وأنتويرب في هولندا وهامبورغ في ألمانيا تشهد الفيضانات


في الأسبوع السابع عشر (نهاية أبريل) من عام 2021 ، زاد عدد حاويات البضائع الجافة التي يبلغ ارتفاعها 20 قدمًا والمقبولة من قبل الموانئ الثلاثة المذكورة أعلاه بأكثر من 3٪ مقارنة بالأسبوع السابق.

من بينها ، استقبل ميناء روتردام أكبر عدد من حاويات البضائع الجافة 20 قدمًا. مقارنة بالأسبوع السابق (الأسبوع 16 من 2021) ، زاد CAx بنسبة 3.75٪ ؛ زاد CAx في ميناء أنتويرب بنسبة 3.5٪ ؛ ميناء ارتفع هامبورغ بنسبة 2.2٪.


يظهر CAx أنه منذ مارس ، كان إنتاج الحاويات في الموانئ الأوروبية الثلاثة أكبر من نفس الفترة في السنوات السابقة ، وجميعها تميل إلى التشبع. وفيما يتعلق بميناء هامبورغ ، في التاسع في الأسبوع (أوائل مارس) من هذا العام ، كان CAx 0.8 ، ولكن بحلول الأسبوع السابع عشر (نهاية أبريل) ، ارتفع CAx إلى 0.93 ، وكان تناول الحاوية مشبعًا تقريبًا.

كما أن ميناء أنتويرب في نفس الوضع. فقد ارتفع ميناء أنتويرب من 0.38 في بداية يناير من هذا العام إلى 0.9 في نهاية أبريل. الوضع في ميناء فيليكسستو البريطاني ، حيث كان عدد الحاويات دائمًا عند مستوى مرتفع ، يكون الأمر أكثر صعوبة ، ففي الأسبوع الثالث من هذا العام ، وصل CAx لميناء Felixstowe إلى 0.87 ، بينما في نهاية أبريل ، كان مؤشر CAx يحوم عند 0.95.


هل مازلت مترددة في حمل الصناديق الفارغة؟

في الوقت الحالي ، تعاني الموانئ الأوروبية الرئيسية من ازدحام شديد في الحاويات: لا يمكن رؤية الحاويات الفارغة. وبعد وصول العديد من سفن الحاويات إلى الموانئ الأوروبية والأمريكية الرئيسية ، تتوق العديد من سفن الحاويات المغادرة من الصين إلى الدوران في ميناء الوجهة. ونتيجة لذلك ، لم تتمكن الحاويات الفارغة في العديد من الأماكن في أوروبا والولايات المتحدة من الضغط على مساحة السفينة.


وخلف اختيار شركات الشحن التسرع في تفريغ حمولتها وعدم استعدادها لحمل حاويات فارغة هو ارتفاع أسعار الحاويات منذ العام الماضي ، وهذا ينطبق على كل من الحاويات الجديدة والحاويات المستعملة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.