الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

المعرفة الأساسية لاستخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-11      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

المعرفة الأساسية لاستخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية

1. كيف نحكم ما إذا كان سخان المياه الشمسي ممتلئًا بالمياه؟


تم تجهيز سخانات المياه بالطاقة الشمسية العامة بأنابيب الفائض ، والتي يمكنها الحكم على الحالة الكاملة للمياه وفقًا لما إذا كان أنبوب الفائض ينضب أم لا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تجهيزها بجهاز تحكم في مستوى المياه ، ويمكن أيضًا أن يكون مؤشر مستوى المياه يتم ملاحظتها ، وسيتم إيقاف الماء تلقائيًا عندما يكون ممتلئًا.


2. ما هو أفضل وقت لسخانات المياه بالطاقة الشمسية؟


عندما لا يكون هناك ماء في الأنبوب المفرغ ، أي في الحالة الجافة ، يمكن أن تصل درجة الحرارة في الأنبوب إلى حوالي 250 درجة مئوية. في هذا الوقت ، سيؤدي إمداد المياه بسهولة إلى انفجار الأنبوب المفرغ. لذلك ، عندما يكون هناك لا توجد مياه في خزان المياه أو في المرة الأولى التي تملأ فيها المياه ، يجب أن تكون قبل شروق الشمس أو غروبها. نفذ بعد ساعتين.


3. هل تتسبب سخانات المياه بالطاقة الشمسية في إلحاق الضرر بجسم الإنسان ، وما هي السلامة التي يجب الانتباه إليها عند استخدام السخانات الشمسية؟


يجب أن ينتبه استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية إلى سلامة الاستخدام: أحدها هو منع المستخدمين من التعرض للحرق. لقد كانت هناك عدة حالات من الحروق في البلاد في العامين الماضيين. غالبًا ما يعتقد الأشخاص الذين تعرضوا للحروق أن درجة حرارة الماء الساخن الناتج عن الطاقة الشمسية ليس مرتفعًا جدًا. في الواقع ، في سخانات المياه بالطاقة الشمسية في الصيف ، غالبًا ما تصل درجة حرارة الماء لسخان المياه الشمسي إلى 80 درجة مئوية ، وغالبًا ما يتم حرق المستخدمين إذا لم ينتبهوا. عندما تأخذ فقط في الحمام ، يجب أن تلاحظ أن جزءًا من الماء البارد المخزن في أنبوب الماء يتم إطلاقه أولاً. بمجرد وصول الماء في سخان المياه الشمسي ، سترتفع درجة الحرارة فجأة إلى 80 درجة مئوية ، ما سبق سيؤدي إلى حروق ؛ والثاني هو التثبيت سخان المياه لمنع الإعصار من تفجيره من الغرفة والتسبب في الإصابة.


4. هل سيتلف سخان المياه الشمسي إذا لم يتم استخدامه لفترة طويلة؟


سخان المياه الشمسي ذو الأنبوب المفرغ ذو كفاءة عالية. في حالة الصيف المشمس ، يمكن أن تصل درجة حرارة الماء إلى نقطة الغليان في أقل من يومين. إذا لم يتم استخدام الماء لفترة طويلة ، مثل السفر أو السفر ، سيتم الاحتفاظ بخزان المياه في درجة حرارة عالية وضغط مرتفع لفترة طويلة ، مما سيعزز الختم.تؤدي شيخوخة الحلقة إلى تسريع شيخوخة وانكماش البولي يوريثين ، وأحيانًا لا يكون العادم سلسًا ، ويكون الضغط كبيرًا جدًا ، مما يؤدي إلى سوف يتسبب في تضخم خزان المياه ، كما أنه سيشكل قشورًا ويقصر من عمر خزان المياه. لذلك ، إذا لم تكن في المنزل لفترة طويلة ، فيجب عليك الترتيب للآخرين لوضع الماء الساخن بشكل متكرر فوق البرد. الماء ، أو ضع غطاء على مجمع الأنبوب المفرغ لحجب الشمس ، ثم قم بإزالته عند العودة إلى المنزل.


5. هل يمكن أن يظل الماء الساخن من سخان المياه الشمسي لا يزال قيد الاستحمام لعدة أيام؟


الماء الذي لم تستخدمه سخانات المياه بالطاقة الشمسية لعدة أيام هو بشكل عام ماء ساخن ، يصل إلى أكثر من 70 درجة مئوية ، مما يحافظ على درجة حرارة الماء عند 60 درجة مئوية - 70 درجة مئوية لفترة طويلة ، ومنطقة درجة الحرارة هذه هي درجة حرارة ممتازة لنمو البكتيريا في الماء ، لذلك إذا لم يتم استخدام الماء الساخن لعدة أيام أو لفترة طويلة تكون جودة المياه رديئة وتوجد بكتيريا كثيرة ، لذلك يجب تصريفها.لا تستحم ولا تستعمله لغلي الماء للشرب ، مثل الاستحمام بالماء ليس مفيدا للبشرة ، والاستخدام طويل الأمد لهذا الماء للاستحمام قد يكون ضارا ، يسبب أمراض جلدية.


6. هل تريد إطفاء الماء الشمسي في الشتاء؟


لا حاجة ، الماء في خزان المياه له سعة حرارية ، أي أن الماء الموجود في خزان المياه بالطاقة الشمسية يحتوي على قدر معين من الحرارة. وكلما زاد حجم الماء ، زادت السعة الحرارية ، كلما زاد تأخيرها. سرعة التجميد: إذا تم إطلاق الماء ، فلا يمكن إطلاق الماء في الأنبوب المفرغ ، وتصبح السعة الحرارية أصغر ، ومن السهل التجميد.


7. كيف تستخدم سخان المياه الشمسي في الشتاء؟


شدة منخفضة لأشعة الشمس ، وقصر وقت سطوع الشمس ، ودرجة حرارة محيطة منخفضة. من الممكن ألا يتم الوصول إلى درجة الحرارة المتوقعة في يوم الري. في هذا الوقت ، يمكن التحكم في حجم الماء في خزان المياه بشكل مناسب ، أو النظام الكهربائي الإضافي أو يمكن تنشيط النظام المساعد للغاز عند الضرورة.بالطبع ، لاستخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، من الضروري التأكد من عدم تجميد المياه في خط الأنابيب ، وإلا فإن درجة حرارة الماء في خزان المياه لن تساعد.


8. في حالة عدم وجود مياه جارية ، هل يمكن تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية؟


في المناطق التي لا توجد فيها مياه جارية ، يجب استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية. بشكل عام ، يمكن توفير المياه بواسطة مضخة مياه. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إضافة خزان مياه إضافي بنفس ارتفاع الطاقة الشمسية لتخزين الماء البارد بحيث يمكن أن يبقى باردا أثناء الاستحمام.


9. هل يمكن تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية إذا كانت جودة المياه غير جيدة؟


يمكن تركيب الطاقة الشمسية ، لكنها ستقصر من عمر الأنبوب المفرغ والتدفئة الكهربائية.


 


10. يمكن أن يكون سخان المياه بالطاقة الشمسية

تستخدم عندما يكون ضغط الماء غير كافٍ؟


عندما لا يكون ضغط الماء المحلي كافيًا ، يمكن استخدام مضخة معززة لحل هذه المشكلة.


11. هل يمكن استخدام التدفئة الكهربائية لفترة طويلة؟


التسخين الكهربائي هو جهاز مساعد لسخانات المياه بالطاقة الشمسية ، والذي لا يمكن تفعيله إلا عندما تكون درجة حرارة الماء غير كافية.بعد الوصول إلى درجة الحرارة المحددة مسبقًا ، قم بقطع التيار الكهربائي واستخدامه ، ولا تستخدمه أثناء التسخين ، وإلا سيكون هناك خطر التعرض لصدمة كهربائية وانخفاض منسوب المياه ، مما قد يؤدي إلى حرق جاف.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.