الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

العديد من مجمعات الطاقة الشمسية ذات الأنبوب المفرغ شائعة الاستخدام

تصفح الكمية:67     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

العديد من مجمعات الطاقة الشمسية ذات الأنبوب المفرغ شائعة الاستخدام

المجمع الشمسي للأنبوب المفرغ هو مجمّع شمسي يستخدم أنبوبًا زجاجيًا ويحتوي على فراغ بين جدار الأنبوب والمشتت الحراري. يحتوي المجمع الشمسي للأنبوب المفرغ أيضًا على مجمعات الأنابيب الزجاجية المفرغة بالكامل ومجمعات الأنابيب ذات الهيكل الزجاجي المعدني. وفقًا لهيكل المجمعات الشمسية الفراغية ، يمكن تصنيفها إلى ثلاث فئات ، وهي مجمعات الطاقة الشمسية ذات الأنبوب الزجاجي المفرغ بالكامل ، ومجمعات الطاقة الشمسية ذات الأنبوب المفرغ من أنبوب U ، ومجمعات الطاقة الشمسية ذات الأنابيب الحرارية المفرغة.


1. مجمّع شمسي أنبوب زجاجي بالكامل

管托原图800×800

  يتكون المجمع المتشعب في المجمع الشمسي للأنبوب المفرغ بالكامل من الزجاج من أنابيب مجمعة مفرغة ، ورؤوس ، ومخازن ذيل ، وأقواس ومكونات أخرى ، ويتم استخدام المجمع الزجاجي المفرغ بالكامل كمكون جامع ، ثم المفصل يربط الرأس عدة الأنابيب المفرغة معا لتشكيل الكل. إذا كان الماء في الأنبوب الزجاجي ، فإن الإشعاع الشمسي سوف يمر عبر الأنبوب الزجاجي للغطاء للمجمع الفراغي ثم يتم امتصاصه بواسطة الأنبوب الزجاجي الداخلي المطلي بطبقة امتصاص انتقائية. يمكن تسخين الماء الموجود في الأنبوب مباشرة. بشكل عام ، يستخدم مجمّع الرأس بشكل أساسي للأنظمة غير الحاملة للضغط.


  نظرًا لأن الأنبوب الداخلي لأنبوب التجميع لمجمع الرأس يكون على اتصال مباشر بالماء ، ولا يتم استخدام المواد المعدنية مثل النحاس والفولاذ المقاوم للصدأ ، فإن أداء التكلفة لا يزال مرتفعًا للغاية ، والأنبوب الزجاجي يتمتع بمقاومة قوية للتآكل ، لذلك مجموعة الأنبوب المفرغ الزجاجي بالكامل يعد استبدال السخان وصيانته مناسبًا وسهلًا نسبيًا ، لذا فإن هذا المجمع مناسب لمشاريع المياه الساخنة المنزلية والمياه الساخنة بالطاقة الشمسية. ومع ذلك ، فإن المجمع مغلق بحلقة سيليكون ، مما يجعله غير قادر على العمل تحت الضغط. إذا تمزق الأنبوب المفرغ أثناء التشغيل تحت الضغط ، فقد يصاب النظام بأكمله بالشلل. في المدن ذات العسر العالي للمياه ، من الأسهل تكوين الميزان في أنابيب التجميع والرؤوس ، لذلك يجب تنظيفها بانتظام.


2. جامع أنبوب U- أنبوب زجاجي بالكامل

U型管集热器

  يستخدم مجمع الأنبوب U-tube المصنوع بالكامل من الزجاج المفرغ من الزجاج بالكامل أنابيب مجمعة مفرغة من الزجاج كعنصر لتجميع الحرارة ، وإدراج أنابيب معدنية على شكل حرف U ، وزجاج مزدوج الطبقة لعزل الفراغ. جهاز امتصاص الحرارة عبارة عن زجاج داخلي مطلي بطبقة امتصاص انتقائية. يتم بعد ذلك تسخين وسيط عمل نقل الحرارة في الأنبوب المعدني على شكل حرف U بواسطة مكون نقل الحرارة. إنه نوع محسّن من مجمّع الرأس. إنه يجعل أنبوب جمع الحرارة بالفراغ الزجاجي بالكامل قابلاً للتشغيل بشكل كامل في نظام تحمل الضغط. موثوقية محسنة. حتى إذا تم كسر بعض أنابيب تجميع الحرارة بالفراغ الزجاجي ، فلن تتسرب قناة السوائل العاملة بنقل الحرارة المعدنية الداخلية ، بحيث لا يزال بإمكانها العمل بشكل طبيعي.


  جسم امتصاص الحرارة لأنبوب تجميع الطاقة الشمسية الفراغي ذو الهيكل الزجاجي المعدني وأنبوب تجميع الطاقة الشمسية الفراغية بدون أي تغيير طوري في وسط نقل الحرارة. وبالمثل ، فإن هذا النوع من أنابيب التجميع عبارة عن مجمع مكون من عناصر مجمعة. فراغ الختم الزجاجي المعدني هو هيكل مغلق. إنه أنبوب فراغ زجاجي أحادي الطبقة. يتم استخدام شريط امتصاص المعدن كلوحة امتصاص الحرارة. يتم استخدام الأنبوب على شكل حرف U كقناة تدفق معدنية لجسم امتصاص الحرارة. لن يتم تشغيل وسيط نقل الحرارة على مراحل. هناك طريقتان للختم ، الختم الذائب وختم الضغط الحراري.


3. مجمع أنبوب تسخين أنبوب مفرغ بالكامل من الزجاج

SFB205818官网

  يستخدم مجمع الأنبوب الحراري ذو الأنبوب المفرغ بالكامل من الزجاج أنابيب تجميع الحرارة المفرغة بالكامل من الزجاج كعنصر لتجميع الحرارة ، كما أنه زجاج مزدوج للعزل الفراغي. المشتت الحراري عبارة عن أنبوب زجاجي داخلي مطلي بطبقة امتصاص انتقائية ، ثم يمر عبر مكون نقل الحرارة. يتم تسخين قسم التبخر في أنبوب الحرارة المعدني ويتم نقل الحرارة من أنبوب الحرارة المعدني إلى قسم التكثيف في أنبوب الحرارة المعدني ، ثم يتم تسخين مائع عمل نقل الماء أو الحرارة في الرأس. يمكن استخدامه في الأنظمة الحاملة للضغط وكذلك الأنظمة غير الحاملة للضغط ، كما أن أدائه موثوق نسبيًا. الاقتراض من الفقرة السابقة ، حتى إذا تم كسر بعض أنابيب تجميع الفراغ الزجاجي ، فلن تتسرب قناة مائع نقل الحرارة المعدنية الداخلية ، بحيث تظل تعمل بشكل طبيعي.


  الأنبوب المفرغ من نوع أنبوب الحرارة يعني أن عنصر نقل الحرارة لأنبوب تجميع الحرارة للأنبوب المفرغ هو أنبوب حراري. وبالمثل ، فإن مجمع حرارة الأنبوب المفرغ من نوع أنبوب الحرارة عبارة عن مجمع للحرارة يتكون من أنابيب مفرغة من أنبوب الحرارة. فراغ الختم الزجاجي المعدني هو هيكل مغلق. إنه أنبوب فراغ زجاجي أحادي الطبقة. يعمل شريط الامتصاص المعدني كلوح ممتص للحرارة. يحتوي الجسم الممتص للحرارة على أنبوب حرارة معدني. يمر سائل العمل المتغير في الطور داخل الأنبوب الحراري عبر تغيير طور ، ثم يزيل الحرارة من قسم التبخير لأنبوب الحرارة يتم نقله د إلى وسط عمل التسخين ونقل الحرارة لقسم التكثيف ، وهناك طريقتان للختم للزجاج والمعدن ، وختم الانصهار وختم الضغط الحراري.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.